السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا قصة احدى الاخوات لقيتها في منتدى ثاني حبيت انقلها لكم للعظة والعبرة والله يصبر قلب اختنا ويجعل طفلتها شفيعة لها انشاءالله واليكم قصتها
اللــــهم أجـــرني في مصــــيبتي وخلـــف لي خــــيرآ منـــها
انا حبيت اكتب لكم سبب وفات بنتي عشان الي بكرية تتعض والي كمان غير بكرية لاتسوي مثل مانا سويت لاني انا مو بكرية عندي بنت الله يخليها لي وحملت بعد اربع سنين من يوم جبت البنت الكبيره لما وصلت لشهر التاسع طوفت علية سبعة ايام وخفت رحت للمصتوصف الخاص الي اراجع فيه وانا ارجع في مشتشفى حكومي كذلك لما رحت لدكتوره الي في الخاص وشاافتني وشاافت ملفي قالت انتي لسى مولدتي وهذا الي زااد خوفي قالت امشي اسويلك سونار وقالت كل شي تمام والبنوتة كويسة وماخذه وضعها الطبيعي قالت تحسي بشي قلت ولا شي قالت بكشف ليك من اسفل عشان اشوف مفتوح الرحم ولالا لان على قولتها في بعض الاحوال ينفتح الرحم بدون الم وكشفت علي قالت ماشاء الله مفتوح اثنين سم ونص قلت واشلون وانا ماني حاسة بألم قالت احمدي ربك هذي نعمة الحمدلله على مايعطي ويريد المهم بعد مكشفت علي المتني كثير وبعدها قمت احس بألم يروح ويجي بس الم خفيف قلتلي لازم تروحي المستشفى الحكومي وتسوي تخطيط قلب للبيبي لانة مااعندهم ها الجهاز رحت وكشفو علي وسو تخطيط قالو لازم تحريض ولاده انتي مطوفة قلت خالص مدام انفتح في امل اولد بدون تحريض بعطي نفسي يوم او يومين قالت لا لازم تتنومين قلت لية التخطيط فية شي قالت لا سليم قلت مابي اتنوم وطلعت على مسؤليتي >>>>اكبر غلط ارتكبتة في حقي وحق بنتي بس يشهد علي الله كلة عشان بنتي وزوجي معندهم احد وانا وياه في منطقة بعيده عن اهلي واهلة المهم قعد معي الالم الي يروح ويجي يوم كاامل وانا احس بعراضة ويوم جا اليوم الثاني با الليل رحت اخذ دش يريح اعصاابي لاني متوتره بعد مخذت دوش وانا اتجفف شفت بطني يتمدد بشكل فضيع ويد مدري رجل بنتي كاانت راح تطلع مع جمبي والله شكل بطني مخيف وكل هذا بدون الم بس اللالم الي يجي ويروح كل عشر دقاايق بضبط وخفت قلت لزوجي مدري وش في بطني يتمدد بشكل المخيف حسيت للحظة ان بنتي راح تطلع مع جمبي من شكل يدها او رجلها الي تمدها مع جمبي قال زوجي مراح اخليك لازم وديك المستشفى الليلة قلت خلاص بس بعشيكم ونروح قال طيب وتجهزت وجيت وجلست حسيت شي نزل علية فرحت وخفت فرحت قلت الحمدلله قرب الفرج هذي اكيد الموياااات وخفت وانفجعت وانصدمت لمن شفت الدم جااني نزيف فضيع فضيع زي سطل الموية الي ينكب زيوه دم تخيلو و ربي ما أبالغ انفجعت احس انة يغمى علي واصحى رحت المستشفى وكشفو علي سوناار لقو المشــــــيمة منفصلة قررولي عملية فورا سويت العملية وصحيت كان زي الحلم لقيت نفسي اضرب براسي في السرير صحصحت لقيت حولي دكاتره قالو الحمدلله على اسلامة واحمدي ربك الي نجاك من الموت ولقيتهم يعطوني اكيااس دم ومن ضمنها كيس لونة اصفر معرفت اشهوه الي تعرفة تقلي الله لايهينها المهم قلت كيف بنتي قال لاطيبه قلت الحمدلله قالت لي الدكتوره ادعي لبنتك قلت وش فيها قالت قل عليها الاكسجين وكذلك قل عليك بدينا حياتك على حياتها بس ان شاء الله تقوم بسلامة وهي في العناية المركزه صبرت واحتسبت قلت ان شااء الله انها بتطلع طلعوني انا للملاحظة لمده يومين بعدين رحت لبنتي وانا مسوية عملية يا الله اوقف ويا الله اجلس وتعرفون العناية المركزه لازم تعقيم كامل ولبس مريلة ومن هذا دخلت اااااااااه دخلت الا كل شي فيها يشتغل على الاجهزه القلب جهاز والتنفس جهاز كيس مغذية كيس دم وقلي الدكتور ادعيلها واجتمع فيني انا زوجي قال ان عااشت تعيش معوقة لان حالت بنتكم من الدرجة الثالثة جدا تعبانة خمسين في المية يموتون اول الايام والخمسين الثانية معااقين طلعت وانا تعباانة نفسيا وادعي اللهم ان كان في خير ان تحيا فاحيا واذا في مماتها خير ومكنت اكمل ماابي ادعي على بنتي هذي بنتي المهم ارسلولي طبيبة نفسية ومعها ثنتين قاامت تشرحلي تقول لية متنومتي اش صاار قلت ولاشي قالت تعرضتي لضربة على بطنك قلت لا قالت تخرتي بنتك انفصلت عنها المشيمة يعني لاكسجين ولاغذا وغريبة ان المشيمة معطت انذار قلت وشلون قالت يكون الم فضيع انت محسيتي بكذا قلت لا قالت المفروض انة اذا انفصلت المشيمة نكون مولدينك في عشر دقاايق انت يمكن اخذتي نص سااعة وارسلولي الطبيبة الي تعطيني حبوب الي توقف الحليب عندي رفضت اخذها وضليت اشفط وكب اشفط واكب شفت حليبي الي المفروض بنتي تشربة وشفت البا اااااه وكان كل ماسمع صوت طفل في الدور الي عندي ابكي ويبدى صدري يصب كنت اتعذب اتعذب وطلعت يوم صاارلي ثلاث ايام وكل هذا تقدير لنفسيتي طلعوني ولا المفروض اطول الحمدلله طلعت رجعت اليوم الخامس لبنتي اليوم الرابع تعبانة ولا رحت رحت اليوم الخاامس ولقيتها جداا تعبانةقال الدكتور الاستشاري حنا نستااذنكم انة اذا مات قلبها ماننعشة ننعشة عشان نعذبها البنت زي البلاستك حنا الي نضخ الدم والقلب والتنفس وحنا الي نعطيها دم مصارت العضلة الي تفرز كريات الدم تفرز تعطلت وحنا الي نعطيها مدر للبول اكرمكم الله وحنا اذا نجي نسويلها تحلليل دم الدم ميتوقف ينزف اصبعها او محل العضلة يعني الله يعوضكم خير انا لالالا تكفى انعشها انا ابيها كنت ابكي ابكي واقول انا السبب بنتي كاانت ايامها الاولى بيضااء والحين صاار الدم مكأنة يمشي يعروقها كأنهة يمشي تحت جلدها راح لونها لون الدم وبطنها كبيييييير بشكل فضيع اخر يوم لها كاانت مخيفة مسكتها ومسحت على راسها وقلت سااامحيني يماما ساامحيني يمااما وكانها كانت تنتظرها ها الكلمة عشان تودعني عليها رحت البيت وانا منهاره وسبحاان الله الي وضع في طريقي اثنين معوقين عشاان اشوف رحمتة فيني وفي بنتي والحمدلله هدئت اعصاابي جلست سااعتين با البيت الا والمستشفى يدق علينا يقول الامانة الي عندنا راحت لخالقها اثااريها يوم جيت كانت تناازع وقلي ها الشي الدكتور اختها وهي ميتة حضنتها اااااااااااااااااااه غرقت وجهها بدموعي ضليت اشمها واضمها يسحبونها مني مكنت افكها ابد تخيلو يابناات نشف صدري الايمن وصدري الايسر ماانشف لحد الحين لان راسها كان عنده تخيلو والحمدلله توفت وارتااحت اما انا فكل مشوف ملابسها وهندولها وغرااضها اتألم والحمدلله على كل حال ااااااااااااسفة طولت عليكم فلاتسون الي انا سويتة انتبهو ياخواات الله يحميكم ولا يمر عليكم الي مر علية اللهم امين ومدري انا احس اني مذنبة في حق بنتي وش رايكم
لاتحــــرموني من دعــــواتكم في ظهـــر الغيب محتااااجه له كثيير
اللــــــهم أجرني في مصـــيبتي وخلف لي خير منها اللهم امين
اللهم أجرها في مصيبتها وأخلفها خيرا منها.
ألف شكر لك سارونا على القصة المعبرة …ويا رب كل حواملنا يأخذن العبرة ولا يتأخرن لاستشارة الطبيبة عند أي طارئ.
في انتظار جديدك …لك مني أحلى تقييم .
الله يعوضك خير اختي وكل هذا مكتوب لك صدقيني لا تزعلي وتحزني ترى هاذي ارادة ربي انا بعد ماتت بنتي وانا حامل بثمان شهور وكنت ابي انجن لانها اول فرحتي لكن الحمدلله الله عوضني الحين نا على وشك ولادة قلبي معاك عزيزتي جدا اتاثرت
الله يكون في عونها ان لله وان اليه لراجعون
الله يعوضها ياااارب
والله عيني دمعت سبحان الله الأم قلبها رحيم
لكن ربي أرحم
وان شاء الله تكون شفيعة لأمها
انا لله وانا اليه راجعون
الله يعوضك خير
الله يجبر بقلبها
الله يعوضك خير يا قلبي وياجرك في مصيبتك اللهم اميييييييييييييييييييين