رواية كنت عودته وصرت حبيبته
بسم الله الرحمٰـن الرحيم
احب ارحب فيكم في روايتي الاولى واتمنى تحوز على إعجابكم وراح أبدا بشخصيات الرواية وهم…..
عائلة ابو فيصل
ابو فيصل اسمه(جمال)عمره40سنه ويملك شركات داخل وخارج الدولة ومتزوج من بنت عمه عن حب اسمها وفاء
ام فيصل(وفاء)عمرها35سنه طيبه وحنونه وتحب عيالها
فيصل اهو الولد الكبير عمره27سنه قمحي وقصير ولون عيونه سوده واصلع<<<<خخخخ
جاسم عمره24سنه ابيض وطويل وجنتل مان وأنيق ولون عيونه رمادي على اخضر طالع على امه وشعره لين رقبته
مؤيد وميثم تؤام عمرهم22سنة متوسطين الطول سمران وعيونهم سوده وشعورهم عاديه
[[)"]]نجــــــــــــي لبطلــــــــــــة روايتنا[/]
دانه عمرها19سنه أهي دلوعة البيت واهي البنت الوحيده بين اربع اولاد عربجيه رجه بس فيها رومانسيه وطيبة قلب بيضاء وعيونها رمادية وشعرها لتحت خصرها ولونه بني فاتح يعني عسلي متوسطة الطول
ان شاء الله راح انزل البارت الاول عن قريب
البارت الآول
رجعت من المدرسة وعلى طول دخلت غرفتها وتروشت بسرعه وجلست عالنت وفتحت الماسنجر وشافت صديقتها الجوري اون لاين
دانه:السلام عليكم
الجوري:وعليكم السلام اخبارك؟
دانه:حددددددددددي طفشانه اشرايك نطلع المجمع ونتسوق
الجوري:اوكي خلاص بمرك بعد ربع ساعه تجهزي
دانه:اوكي يلا بقوم اتجهز مع السلامه
قامت دانه ولبست عبايتها وتنتظر برا الجوري توصل
في السياره….
الجوري:هلا
دانه:اهلين
الجوري: اي مجمع تبينا نروح
دانه:مجمع ال………
الجوري: محمد ودنا مجمع ال………
في المجمع
الجوري:دانه تعالي ندخل هذا المحل يبيع اشياء خطيره
دانه:اوكي يلا
كان في واحد في المحل يطيييرر العقل خقققققققه
الجوري: شوفي هذا امبيه يهبببببببببببل
دانه: اسكتي لا يسمعك>>>>دانه ما تحب الشباب وهالحركات يعني
قعد يغازل دانه عصبت وتنرفزت وتبي توقفه عند حده وطراااااااااااااااااااخ(عطته كف)
تركي: ما جبته امه الي يمد يده علي انا تركي صالح ال…. وحده مثل اشكالك تمد يدها علي
دانه:تراك مغتر في نفسك كثير
الجوري:دانه امشي بلا مشاكل وفضايح
دانه:اصلن انا بمشي ما احب اجلس في مكان فيه امثالك
تركي: والله لآخليك تندمين على الي سويتيه
دانه:اعلى ما بخيلك اركبه وانا ماني بخايفه منك انا دانه بنت صالح ال….
ومشوا وركبوا السياره…
الجوري:دانه وش الي سويتيه كان خليتيه يولي
دانه:يخسي الا هو كنت لازم اوقفه عند حده قليل الآدب ما ادري على شنو شايف نفسه
الجوري: بس عجبني الكف هههههههههههههههههههههههههههه
دانه: اعجبك ههههههههههههههههههههههههه
وصلت الجوري دانه بيتهم
كانوا جالسين جاسم وفيصل في الصاله
دانه: السلآم عليكم
جاسم+فيصل: وعليكم السلام
فيصل:دانه تعالي قعدي معانا من زمان ما جلسنا ويا بعض
جاسم:اي والله وانت الصادق يا اخوي
دانه:من عيوني اثنتين بس برقي الاكياس وبنزل
في بيت تركي وبتحديد في غرفته
والله لآخليك تبكين بدال الدموع دم بس اشلون اشلون اجيب راسها
وبعد تفكيرررررررررررررررررررررررر عميق وطويل لقاها
تركي: ما في الا هاذي الطريقة بس اشلون بعرفها وانا ما عرفت غير اسمها يوم تناديها صديقتها ما لي الي صديقي رائد خل ادق عليها
تركي:السلام عليكم اخبارك رئد؟
رائد: وعليكم السلام اخباري تمام الا وش علومك وينك ما نشوفك يا اخوي
تركي: مشغوول في هالفتره.اقول رائد بغيتك في شغله ابيك تبحث لي عن بنت اسمها دانه بنت صالح ال….
رائد: بس هذا الي تبيه بكره كل شي يوصلك عنها
تركي:مشكور
رائد: الا ما قلت لي شتبي فيها
تركي: بعدين بعدين يا رائد بتعرف كل شي
البارت الثاني
عند تركي*
تركي:ها بشر جبت الي قلتلك عليه
رائد:اي بس ما قلت لي شنو السالفة الي قالبتك فوق تحت
تركي:اسمع…………
وقاله السالفة كلها
رائد:يا تركي أنسى الموضوع بتسويلك مشاكل بسبب كف!!
تركي:أنا تركي صالح تجئ وحده مثلها وتعطيني كف والله لاخليها تبكي بدال الدموع دم أنا معاي ولا وشو؟!
رائد:طيب شنو خطتك مع أني مو مرتاح للموضوع ؟
تركي:اسمع………
رائد:مو كأنها خطيره الخطه شيلها من راسك يا تركي امتى بتبدا الخطه؟
تركي:والله ودي أبدا من اليوم بس بكررررررره راح نبدأ*
في بيت عمهم بوراشد
ابو راشد اسمه سلمان وعمره٤٠سنة متزوج سوريه مع ان أهله كانوا معارضين الموضوع بس مع الايام تقبلوها وعنده اربع عيال
ام راشد اسمها ساميه وعمره٣٧سنة طيبه وحنونه وبعض الاحيان تصير مغرورة
راشد عمره٢٤سنة اسمراني وطويل *وعيونه سود وفيه عضلات وشعره لين رقبته اسود سواااد
* الليل وكل بنات العايله يبون نظره منه بس اهو ما يحب غيره وحده وراح تعرفونها*
مرام عمرها٢٢سنة بيضاء عيونها خضراء على رماديه وشعرها طويل لونها بني غامق متزوج ولد خالتها سوري طبعا وحامل في شهرها الخامس
خالد عمره٢٠سنة يدرس بالخارج جمييييل أعجز عن وصفه طويل وابيض وعيونه رماديه*
لورا عمرها ١٨سنة متوسطة الطول بيضاء مرا عيونها خضراء شعرها تحت خصرها ولونه بني فاتح
ام راشد:هلا تو ما نور بيتنا
ام فيصل:منور بأهله
دانه:هلا شخبارك خالتي؟
ام راشد:الحمد الله تفضلوا تفضلوا
ام فيصل:شخبارك وشخبار العيال وشخبار اخوي؟
ام راشد:كلهم طيبين ويسلمون عليك الا شخبارك يا دانه وشخبار الدراسة؟
دانه:تمام الحمد الله بس لا تنسينا من الدعاء الاختبارات على الأبواب*
ام راشد:روحي يا دانه يا بنت سار ربي يوفقك بدراستك
دانه+ام فيصل:اآآآآآميييييييييييييين
دانه:خالتي الا وين لورا؟!
ام راشد:فوق في غرفتها
دانه:يما بروح للورا فوق اوكي
ام فيصل:بس اذا جاء أخوك بنادي لك
دانه:اوكي
ورقت فوق في غرفة لورا
دانه:وينك يا القاطعة لا تدقين ولا تسألين ولا تزورين؟!
لورا:والله من الدراسة تدرين اخر سنه ثالث ثانوي
دانه:الله يوفقك
لورا:امين
دانة:زوريني لورا نجلس ندردش اشوي
لورا:شنو عندك بكرا؟!
دانه:ما عندي شي بس ادري مو جاي عشاني جاي عشان ناس ثانين
لورا لاحت عليها المخده:لا تقولين كذا استحي
دانه:هههههههههههه فديت الي يستحون والي يحبون
ام فيصل:دااااااااااااااااااااانه نزلي جاء أخوك جاسم
لورا بس اسمعت اسم جاسم فز قلبها:بسرعه لا تتأخرين على أخوك
دانه:وش ذا الحب خايفه عليه ينتظر كم دقيقه يلا لازم اروح أشوفك بكره
لورا:اوكي باي
دانه:باي
في السيارة*
جاسم:ها يمه بشري
ام فيصل:قلت لها وقالت بتسأل البنت وبترد لي خبر
دانه مو فاهمه شي:شنو شالسالفه فهموني؟!
ام فيصل:خطبنا لاخوك لورا
دانه:يا سلام وانا اخر من يعلم كأني الأطرش بالزفة
جاسم:لأنك ملقوووووووووفه بتروحين تحرظين وتكرهين البنت فيي
دانه:أنا اوريك وبكره بتجي لورا ولا اطلع فضايحك و
ويقاطعها جاسم:والله يا دانوه ان سويتي شي يا ويلك مني يم أنا مو طالع بكره ويا الشباب اجلناها
دانه:اي مو من الله لله اجلتها لان لورا بتجين أنا ااعرف هالحركات
جاسم:وعدك مو الحين اذا وصلنا البيت
ووصلوا البيت كانت دانه اخر وحده تنزل من السيارة والتفت وراء ولا………………. ……
* * * * * * * * * * * * * *مين شافت دانه
وراشد منو يحب؟؟
* * * * * * * *وشنو قصة فيصل لحد الان ما تزوج؟؟
* * * * * * * * * *&£¥البارت الثالث¥£&
دانه التفت للوراء وشافت…………………….
سيارة همر سوداء شكت في الموضوع وتعوذت من إبليس ودخلت ورتبت أغراضها وذاكرت ونامت*
* * * * * * * * * * * * * * * * * في الصباح
دانه:صباح الخير
الكل:صباح النور
دانه كلت شي على سريع
ام فيصل:اكلي لك شي يا بنيتي
دانه:يمه ما ابي تأخرت على الجامعة
ام فيصل:براحتك يا بنيتي *مع السلامة الله يوفقك
دانه:آمين مع السلامة
* * * * * * * * * * * * * * * * * *طلعت دانه واهي يتركب السيارة شافت نفس السيارة واستغربت *وجلست تفكررررررر
* * * * * * * * * * * * * * * * * *نروح لبيت بوراشد
ام راشد:يا ابو راشد امس جأت مرت أخوك بو فيصل وخطبت لورا لجاسم *وانت وش رأيك؟
ابو راشد:هذي الساعه المباركة *ولد عمها وزين وأخلاقه حلوه وما راح نلقى احسن منه لبنتنا *بس انتي جلسي مع لورا وأخذي رأيها*
ام راشد:ان شاء الله ما يصير الا الخير
* * * * * * * * * * * * * * *في غرفة لورا
لورا في نفسها *يا ربي متى يخطبني جاسم ويحس أني احبه والله والله أني احبه وقاطع أفكارها صوت احد يضرب الباب
لورا:ميييييييين؟
ام راشد:أنا يا بنتي فتحي الباب
لورا:مفتوح يمه دخلي
ام راشد دخلت وجلست على سرير بنتها ومسكت يد بنتها وقالت………..
ام راشد:سمعي يا بنتي انتي كبرتي وما بقى الا ……………الزواج وصراحة في واحد خطبك
لورا:يمه تعرفين أني ما ابي اتزوج و……….
قاطعتها أمها :يا بنتي جاسم رجال ما ينعاف
لورا يوم درت انه جاسم فز قلبها وتقول في قلبها وأخيرا تحقق الي ابيه
لورا:اي اي اي اي موافقة بس شنو رأي أبوي*
ام راشد:أبوك موافق بس قال أخذ رأيك مدامك موافقة خلاص ونتوكل على الله ونرد على مرت عمك نحدد موعد الملكه
استحت لورا وطلعت امها
ام راشد:السلام عليكم ام فيصل أخبارك؟
ام فيصل:بخير تمام انتي أخبارك*
ام راشد:بخير ولله الحمد
ام فيصل:ها شعار على الموضوع شوفيه جاسم جالس يمي محترق بشري
ام راشد:مبروك وافقت وأبوها وافق
ام فيصل:الله يبشرك بالخير الحمد الله وين بنلقى احسن من لورا ان شاء الله اكلم بو فيصل ونجي نخطبها رسمي ونحدد موعد الملكه ان شاء الله يلا أخليك
ام راشد:حياك الله مع السلامه
ام فيصل:الله يحيك مع السلامه*
ام فيصل سكرت من ام راشد وفز راشد من جهة التفزيون الى جهة التلفون
جاسم:ها يمه بشري وافقت؟!
ام فيصل:ما ادري شقولك يا وليدي*
جاسم:لا تقولين يمه ما وافقت
ام فيصل وهي تضحك:أبشرك وافقت
جاسم:الله يبشركگ بالجنه متى الملكه *ولا أقولك قولي لهم الملكة الخميس الجاي
ام فيصل:اصبر يا وليدي نشوف أبوك؟!
جاسم :يمه بطلع فوق غرفتي
* * * * * * * * * * * * * * * * * * بعد صلاة المغرب راحت لورا لدانه
دانه:هلا توا ما نور البيت يا………..عروسة
لورا استحت ونزلت راسها ولا ردت
دانه:اذووووووووب اروح ملح على الي يستحون
لورا:خلاص خلاص طيب وين الحمام
دانه:حتى الحمام في بيتنا ما تدلينه.صعدي فوق وعلى يسارك الحمام
لورا:أوكي
رقت لورا وكانت تلعب بجوالها وصدمت في ذاك الجسم القوي الي من قوته كانت بتطيح بس مسكها
لورا:وجع ما تشوف ورفعت عينها…………………
دانه كانت تدور على لورا:سمعت فيصل يكلم ويقول:حبيبتي ما اقدر أجي اخبار جمال الصغير؟
دانه صدمه صدمه صدمه صدمه صدمه فيصل متزوج وما حد يدري ليه ليه!!
ودخلت دانه الغرفة بدون ما يحس فيصل
وهو في يده الجوال دانه!!!!!!!!!!!!!!!!!!! فيصل سكر المكالمه صدمه+مفاجئه+حيره!!!
انتهى البارت
* * * * * * * * * * * * * * * * شنو ردت فعل فيصل ودانه من بعض؟
* * * * * * * * * * * * * * * * ومين الي صدم لورا؟
* * * * * * * * * * * * * * * *وهل دانه بتقول لاحد عن فيصل؟؟
* * * * * * * *