تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » همسة في اذن الزوجة

همسة في اذن الزوجة

همسة في اذن الزوجة

على الرغم من أن الرجل في كثير من الأحيان يحترم الزوجه ويخصها بالحب والحنان ، ولكن هناك صفات لا يحبها لتدارك هذه الحقيقه حتى لا تفقدي محبة زوجك واحترامه لكِ .

ومن أبرز تلك الصفات :-

* الزوجه المسيطرة : التي تلغي وجود الزوج فلا تستشيره أو تشركه في أمور الاسرة وتقوده هي بكل شيء فيشعر أن ذاته قد تلاشت وهو إما أن ينفصل عن هذه المرأة أو يبحث عما فقده عند أخرى .

* الكذب : لأن الصدق من أهم عناصر الاستقرار والسعادة ، والرجل يمقت في المرأة الخداع والكذب وإذا قبل به في بعض الاحيان يكون مصحوباً بنظرة احتقار .

الزوجه الشرسة : وهي من تسبب الحرج للزوج بسبب هذه الطبيعة العداونية وهي التي تعاقب زوجها بأستمرار على ما بدر منه وتسبب لزوجها وأولادها المشاكل بلغتها الحاده ولسانها القاسي وتغرس في النفوس الكره والنفور .

* الزوجه النكدية : وهي التي لا تعيش إلا في جو العواصف والزوابع وتختلق أسباب الخلاف وتحمل التصرفات والأقوال أكثر مما تحتمل وتثير الخلافات التي تساعد على هروب الزوج .

* الزوجه الانعزاليه : التي لا تهتم إلا بشؤونها وهوايتها وتبتعد عن كل الأمور الخاصه بزوجها ، وتتلذ بالاخلاء بنفسها .

* الزوجه العنيده : وهي التي تعاند في كل شي لا لشيء إلى لمجرد العناد وتجد متعتها في الاصرار على رأيها مهما كان خاطئاً من باب "خالف تعرف" وهذا النوع يكرهه الرجال

* الزوجه الروتينيه : وهي التي تعتبر الزواج نهاية المطاف وعلى ذلك كل شيء في حياتها يتم بطريقة روتينيه وليس لديها طموح أو آمال أخرى .

فعلى كل زوجه أن تراجع أسلوب حياتها لتبتعد عن هذه الصفات وتحقق الهدف الأسمى من الزواج من سعادة وهدوء .
مع تمنياتي لكي بالتوفيق و زواج سعيد بعيد عن هذه الصفات .

oOo من كتاب طرق السعادة الزوجية oOo


تسلميين يا فجر

الله يعطيك العافيه


يسلمووووووووووووووووو حبيبتي

يعطيك الف عاااااااااااافيه
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.