روايه (بدون اسم)**
الشخصيات المهمه**
** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** البنات**
** (وئام: بنت جميييييله عمرها 19 بيضاء البشره شعرها بني طويل وناعم مثل الحرير مي طويله ولا قصيره يعني عادي وعيونها عسليه فاتحه وعندها مشكله ف التنفس )
(هدى: بنت حلوة عمرها 19 بشرتها ليست سمراء ولا بيضاء لاكن اقرب للبياض شعرها اسود طويل شوي وعيونها سوداء وطولها عادي)**
(ريم: بنت عمرها 18 بشرتها اقرب للسمار شعرها اسود قصير شوي عيونها سوداء وطولها عادي )
** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** **** ** ** نروح للشباب**
(جواد ولد خقق مره مره مره عمره 20 وطويل انسان الكل يحترمه وهو اخو هدى وعينه سوداء)**
فارس ولد حلووووووووو عمره 19 طويل ومحترم بمعنى الكلمه وعصبي وعينه سوداء)
(ركان ولد حلو عمره 19 وطويل ومعضل انسان ماعنده تفاهم وعصبي مرره وعينه سوده وهو اخو وئام)
** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ****
** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** الاباء والامهات
(ام/ ابو جواد اخو هدى الكبير )
(ام/ابو خالد هو اخو وئام الكبير )
(ام/ابو محمد هي هو اخو ريم الكبير )**
(ام/ابو جواد)
(ام/ابو ركان)
(ام/ابو احمد هو اخو فارس الكبير)
** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** **** ** **بسم الله ونبدأ
وئام: امي وش الغدا؟
ام وئام: كبسه دجاج
وئام: متى يخلص؟ جيعااانه مرره**
ام وئام: باقي شوي**
رن جوال وئام: هلا ولا هدى زمااان عنك!! كيف حالك؟؟
هدى: تمااام وانتي؟
وئام: بخير**
هدى: اقلك تقدري تجي عندي وتقعدي كم يوم لانه اهلي سافروا وانا ما ارحت معاهم؟
وئام: بشوف اهلي**
هدى : اوك
وئام:يبه
ابو وئام: هلا
وئام: ممكن اروح لصديقتي هدى اجلس معاها كم يوم لانه لحالها بالبيت؟
ابو وئام: طيب..بس اسأليها كم يوم تقعدي ودقي علي وقوليلي
وئام والبسمه شاقتها:شششوووككررااا بابا
وئام: يمه بروح عند صديقتي واقعد عندها كم يوم
ام وئام: قلتي لابوك؟
وئام: ايه
ام وئام: طيب مع السلامه**
وئام: اووووف وين ذا السواق!؟
خالد اخو وئام: ليه ايش تبين من السواق؟؟
وئام: ابيه يوديني عند صديقتي**
خالد: السواق راح يجيب اغراض اذا تبي اوديك**
وئام: ايه الله يخليك لنا يا احلى اخو
خالد :يلا اركبي السياره
وئام:اوك
وركبوا السياره وراحوا بيت هدى ووصلو
فتحت الشغاله الباب وقالت وئام: وين هدى**
الشغاله: في غرفتها مدام
وئام: طيب
وراحت الغرفه
وئام وهي متفاجئه: ريم!! هلااااا والله كيف حالك؟
ريم: بخير**
وئام: وين هدى؟**
ريم:في الحمام اعزكم الله**
وئام: جواد هنا؟
جواد: سمعت اسمي
وئام: اههه وتلثمت بسرعه يمه خلعتني//ريم: تلثمت كمان**
جواد قال بنفسه: لبييييه **هالعيون بس
هدى: باااااك..آه جواد ايش تسوي هنا منت شايف بنات قدامك!؟
جواد: الا شايفهم بس بغيت اسألك تبين شي ترا بروح السوبر ماركت
هدى:لا
جواد: بتوطى بطنك لو دقيتي وقلتي تبون شي
هدى:هههههههه..بنات تبوش شي؟
ريم/وئام: لا**
جواد: طيب يلا سلام
وئام:صح تذكرت شي……هدى كم يوم اقعد عندك؟؟
هدى: احم احم….اسبوعين
وئام بصوت عالي: اسبووووعييين!!!! ياساتر يارب بابا يوافق اقعد عندك
وئام دقت على ابوها: اهلين بابا**
ابو وئام: هلا والله ها سألتيها ؟
وئام: ايه يبه وقالت…..احم احم اسبوعين
ابو وئام: اسبوعين مره كثير واخوها جواد مو عندها؟
وئام: الا بس……دقيه وحده بس بابا لا تقفل
ابو وئام: طيب
وئام تقول لهدى: طيب اخوك عندك
هدى: ايوة بس يطلع كثييير ويسهر كثير عند اخوياه**
وئام تكلم ابوها: هلا بابا تقول هدى ايوه بس يسهر عند اخوياه كثييير
ابو وئام:اممممممممممم امممممممممممم
وئام قاطعت ابوها: يلا بليييييييييز يبه لا تكسر خاطري
ابو وئام: خلاص طيب
وئام وهي مبتسه: شووووكرا يبه يلا مع السلامه
هدى: اكييييد وافق باين من البسمه**
وئام: يب يب وافق
ريم: خلصتوا؟؟!!
وئام: ههههههه والله نسيناك
هدى:هههههههه
وئام: بنات جتني فكره
** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** (وانتهى البارت الاول)
** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** **شجعوني عشان اكمل**
اجل مافي رد …… عموما راح اكمل
(البارت الثاني)
وئام: بنات جتني فكره
البنات وهم مرره متحميسين: ايش هي؟
وئام:الفكره هي…هي…هيييي… ولا شي ……..ههههههههههههههه
ريم: ها ها ها سخيييييفه ~
وبعدين سمعو البنات صوت باب فتح
هدى: هذا اكيد جواد…مسرع جا
وراحت هدى تتأكد اذا كان جواد وبالفعل كان جواد ورجعت عند البنات
البنات: مين جا؟
هدى: جواد مين غيره
وئام: بناتتت عندي فكره خطييييره
هدى: صدقناك
وئام: لا والله الحين بجد
ريم: طيب يلا قوليها
وئام: ايش بنات نسوي مقلب في جواد
ريم: والله حلوة الفكره
هدى: طيب ايش هو المقلب
وئام: انا عندي مقلب ايش رايكم وحده تطفي الكهربا وبعدين تفتحوها وتكون وحده مننا قريبه منه واول ما تشتغل الكهربا نخلعه؟
البنات: اوك
وئام: انا الي اخلعه بلييييز
هدى : اوك
هدى: انا وريم نطفي الكهربا
وئام: اوك
كان جواد جالس ع الكنبه يشوف التلفزيون ووئام كانت قريبه منه عشان تخلعه وهدى وريم طفو الكهربا وشغلوها واول ما اشتغلت خلعت وئام جواد وقعدت تضحك
وئام وهي متلثمه طبعا وتطالع بجواد: هههههههههههههههههههه شوف وجهك كيف!! ههههههههههه
والبنات: ههههههههههههههههه
جواد: هههههههههه الله ياخذكم هههه
ورجعوا البنات الغرفه وقعدو يسولفو
ريم: خلاص بنات باي تأخرت
البنات: بايات
اتصلت ريم على محمد اخوها: هلا حمودي
محمد: هلا
ريم: وينك ابيك ترجعني البيت
محمد: طيب انتي وين؟
ريم: عند بيت هدى
محمد: اوك جاي الحين
وجا محمد ورجع ريم البيت
هدى: جيعاااااانه مووت
وئام: انا كمان
هدى: تعالي خلينا نروح المطبخ ندور اكل
وئام: جواد موجود
هدى : يب
وئام: انتظري خليني اتلثم
هدى: يلا بسرعه
وئام: خلاص خلصت
ونزلوا تحت وراحو المطبخ
هدى: يوووووووووه الثلاجه فاضيه مافيها شي
وئام: اووووووووووووووووووووووووووووف
جواد: خير عسى ماشر؟
هدى تتمصلح: هلا هلا بخوي حبيب قلبي
جواد: بدون مقدمات ايش تبين
وئام: هههههههههههه اجل هذي آخرتها ياهدى مصلحه ها ههههه
جواد: هههههههه
هدى: بلييييييييييز جواد جيب لنا شي ناكله بلييييييز
جواد: اممممممم امممممم
هدى قاطعته: بليييييييز
جواد: اوك ايش تبون
هدى: وئام ايش تحبين مطعم؟؟
وئام: الي يعجبك
هدى: جيب من بيتزا هوت
جواد: اوك
هدى: شكرا يااحلى اخووووو
وراح جواد وجاب للبنات مطعم واكلوا البنات وشبعو ونامو وجا اليوم الثاني
وئام وتوها صحت من النوم: آهـهـهـه
هدى: صباح الخير
وئام: صباح النور
هدى: تعالي يلا الفطور جاهز
وئام: اوك
ونزلو تحت
وئام تقول لهدى بصوت خفيييف: جواد يفطر معانا!!
هدى: ايوة
وئام: ليه ماقلتيلي
هدى: عادي مافيها شي
جواد: صباح الخير
البنات: صباح النور
وفطرو البنات وبعدين دق التلفون وردت هدى: السلام عليكم من معي ؟
ام ريم او ام محمد: انا ام ريم
هدى: هلا والله يا خاله اي خدمه آمري
ام ريم: سلامتك حبيبتي بس بغيت اعزمك على طلعه للبحر
هدى: بس اهلي مو موجودين
ام ريم: ادري بس برضوا تعالي انتي وجواد
هدى: بس خاله ترا وئام عندنا
ام ريم: ادري حبيبتي كلمت اهلها ووافقوا وراح يكونو اهلها موجودين
هدى: الله يسلمك ياخاله
ام ريم: حبيبتي والله يلا مع السلامه
راح تصير احداث مشوقه كثييييييييييير في البحر وانتظرونا في البارت الثالث