بسم الله الرحمن الرحيم
انا كاتبتلكم روايه واتمنى تعجبكم
الروايه هدي من تاليفي وانا اول مرة اكتب روايه وفيها جزء كبير من الحقيقه واتمنى تعجبكم
هي تتكلم عن فتاة اسمها فرح وهي انسانه حساسه جدا تحب الناس ولكنها انطوائيه تحب ان تكون وحيده
عائلتها
فرح 16
جوري18
محمد10
رغد13
فرح اكثر ارتباط باخواتها والاقرب منها جوري ولكنها لم تقول لها عن كل همومها وماساتها
لانها لاتحب الكلام وتحب الصمت
هدي فرح دايم حزينه وكل شي يصيرضدها وماعمرها عرفت معنا السعاده والفرح عاشت ماساتها من صغرها
كانت تشعر ان اهلها لايحبونها والناس جميعا كانت عندما تطلب من اهلها اي طلب ومهما كان صغير يرفضوة
كان والدها شديد جدا ولم تشعر بحنانه وكانت والدتها لاتهتم بها
منعها والدها من اشياء كثيره كانت تتمنى الموت كانت تدعي ربها ان تفارق هذه الحياه
لانها كانت تكرهها كثيرا تدعي كل يوم ان تموت مئه مره بدات المدرسه
و كانت تقول انها اهون على قلبي من البيت لانها لاتخرج من البيت كثيرا
حتى انها كانت تشعر ان المدرسه بترتاح اكثر لكن كانت توهم نفسها بذا الشي
كان لديها صديقه اسمها فوزيه كانت فوزيه عندها الدنيا كلها وهي من طبعها ان حبت انسان تخلص له كثيرا
وان مر يوم لم ترها به تحزن كثيرا كانت فوزيه تحبها ولكن هذا الحب جزء صغير جدا من حب فرح لها
كانت معها في نفس المدرسه وبنفس الفصل كانو صديقات منذ 3 سنوات يعني كانو بثالث متوسط
كانت مغامراتهم معا وزعلهم وفرحهم وحزنهم كانو يتشاجران كثيرا ولكنهم يتصالحان بسرعه
انتهت المرحله المتوسطه وبدات المرحله الثانويه كانو سعداء لانهم لم ينفصلوا
ولم يفترقوا كانت فوزيه مختلفه عن فرح في اشياء كثيره لكن فرح كانت تحاول ان تعدل بعض الاشياء فيها وبعض الاشياء في فوزيه كانت تفهمها كثيرا لكن فوزيه لم تكن تفهمها كانو متشابهون باللبس والشنط والجزم واشياء كثيره كانت فوزيه تذهب الى وكنت اذهب اليها ونقضي بعض الوقت سوا كان الوقت معها يمر بسرعه ظننت ان الحزن الذي بداخلي سيزول ولكن كنت خاطئه كان هذا وهم
في يوم من الايام تخاصمنا ولكنها لم تكن كاي مخاصمه
تخاصمو لسبب تافه ولكن فوزيه كبرت الموضوع
قالت لي كلمه لم انسها ابدا صداها لم يغب عني حاولت ان اسامحها ولكن الكلمه كانت جارحه جدا
قالت لي انا غلطانه اني في يوم من الايام صادقتك
في طبعي انني حساسه جدا فكيف لوكانت هذه الكلمه من احب انسانه على قلبي
تمنيت ان تطعنني مئه طعنه بقلبي ولا تقول لي هذه الكلمه وتمنيت ان تكون هذه الكلمه من غيرها
ظننت انني في حلم وساستيقظ منه ولكن لا اسف هذه حقيقه مره جدا
تقاطعنا لمده شهر ولكنها والله لم تغب عني ابدا
كنت اتمنى ان نرجع مثلما كنا سابقا
ولكن للاسف كرامتي لاتسمح لي ان اعود الى انسانه جرحتني مازال جرحي ينزف منها
كنت اتعذب عندما اراها وكنت احزن عندما اراها حزينه لكن كانت لا تشعر بي ابدا
وشعرت انها لم يعني لها الامر ابدا مع انها جرحتني ولكن مازلت احبها واتمنى ان لاتحزن ابدا
لم تتنازل ان تتاسف مع انها هي من اخطات ولكن كانوا زميلاتنا يحاولو ان يرجعوننا سويا اتت لي احدا صديقاتي اسمها سارة وقالت لي لابد ان تعودوا ولا تجعلو صداقتكم تنهدم فقلت لها عندما تقطعين التفاحه نصفان
هل تستطيعن ان ترجعيها الى ماكانت عليه؟
قالت لا
قلت لها انا وفوزيه كذلك فذهبت ولكن كلامي لها لم يكن من قلبي فسالتها فوزيه ماقلت لها وقالت لها ساره
لكنني لااعلم اناه اخبرتها
كنت عندما اراها اطمئن وعندما ياتي يوم ولم تاتي به احزن كثيرا ولكن لم اظهر لها ابدا
يتبع
يتبع
دخلت استاذه الرياضيات وطبعا مابنقدر نتكلم وانتهى الدوام وما قدرت اكلم سارة
وبعد مارحت البيت نمت وصحيت بعد العصر تفكيري كان مشغول بكلام سارة اتصلت فوزيه
فوزيه الو
فرح هلا
فوزيه كيفك
فرح تمام وانتي
فوزيه تمام
فرح والله المدرسه بدونك ماتسوى
فوزيه تسلمي
وقلت لفوزيه وش اخذنا دروس طبعا ماقلت لها وش قالت لي سارة
يلا فرح مابي اطول عليك
فرح يلا باي
وفي صباح يوم السبت قلت لازم اروح لسارة واعرف السالفه
سارة غايبه قهر جت فوزيه وسلمت عليها وقلت لها قهر ساره غايبه قالت لي قديمه قلت لها يعني تد رين وماتقولي لي قالت مادري ماتوقعت ان هذا الشي مهم بالنسبه لك
بس تعالي وش السالفه فرح خافت ها لا ولا شي بس من جد انصدمت قهرتني لانها ماقالت لي
فوزيه المهم وش اخبارك
فرح مافي شي بدات الحصه الاولى كانت دين طبعا استاذه جديده وكمان وناسه اكثر من استاذه الكيمياء
جلسنا نسولف انا وفوزيه ونتريق ع الاستاذه بس انا ماكنت مع فوزيه وبالي مشغول بكلام سارة
وانتهى الدوام ورحت البيت ومر يوم الاحد والاثنين طبعا سارة غايبه لانها سافرت لمده اسبوع
وفي يوم الثلاثاء بدا الدوام الحصه الاولى عربي والثانيه رياضيات الثالثه وناسه يعني دين
فوزيه وش رايك يافرح تيجي عندي الاربعاء فرح والله ودي بس تدرين اهلي فوزيه امانه حاولي
طيب انتهى الدوام ورحت البيت طبعا كالعاده نمت وبعد العصر قمت ورحت عند امي امي ابي اطلب منك طلب وماترديني اطلبي ابي اروح عند صديقتي امي لا
وبعد محاوله طويله واقت بس قالت لي اسالي ابوكي قلت لها اكيد اذا ماوافق بتقنعي وفي يوم الاربعاء الحصه الاولى كيمياء سالتني فوزيه هابشري امك وافقت فرح ا يوةفوزيه ابوكي ماوافق
ههه ضحكو لانوا فرح كانت امها مو موافقه وابوها ماوافق الاستاذه هايافرح وفوزيه خير ضحكونا معاكم يلى اوقفو وكملو ضحك الاستاذه عصبت اطلعو برة طلعو وكملو الضحك وقعدو يسلفو مع بعض
مرت المديره طبعا المديرة مره عصبيه ويموتون خوف منها فرح قالت لفوزيه ها وش نسوي
وفتحو باب الفصل وماحسو بانفسهم طالعو فيهم الطالبات والاستاذه مستغربين اعتذروا وقالو للاستاذه نوعدك انها اخر مرة قالت لهم ادري انها مو اخر مره بس يلا ادخلو بس ثاني مرة عند الادارة واخلي المديره تتفاهم معاكم قالو ها المديرة وضحكوههههههه الاستاذه رجعنا فرح وفوزيه خلاص اخر مرة
ورجعو البيت وراحت فوزيه تجهز وفرح نامت وبعد العصر قامت وراحت تجهز نفسها
اتصلت على فوزيه وقالت لها انها بتيجي بعد نص ساعه طبعا ابوي وافق بعد معاناه
ورحت رن جرس بيتهم فوزيه هلا
فرح ياهلا بك
فوزيه تفضلي
فرح زاد فضلك
وجلسنا نسولف ونضحك وبعد المغرب جا ابوي قالت فوزيه والله بدري انا يوم جيتكم جلست الى الساعه عشره
قالت فرح والله مو بيدي اصلن كويس انه ابوي وافق يلى انشالله بعيدها
فوزيه انشالله ورحت للبيت كنت مبسوطه لاني رحت لفوزيه بس اني خايفه من الكلام الي بتقوله لي ساره
وفي يوم السبت جت سارةوسلمت عليها وقلت لها لازم اكلمك اليوم سارة لي
فرح بعدين جت فوزيه ومرت الحصه الاولى والثانيه وانا مشغوله وجا وقت فراغ
وكانت فوزيه بتروح تختبر لانها كانت غايبه وما اختبرت
واخذت سارة عشان اعرف السالفه
ها ياسارة وش السالفه سارة انتي وعدتيني
فرح ماسكه اعصابها يلى قولي بسرعه
سارة تذكرين يوم كنتي متزاعله انتي وفوزيه فرح ايوة
قالت لي فوزيه انك انتي ماتعرفي معنا الصداقه
فرح مصدومه بقوه قالت انا لازم اروح اقول لفوزيه سارة انتي وعدتيني
فرح انا بقول لها بس مابقول انك انتي الي قال
فرح وافقت جت فوزيه حست انه في شي
ودخلت استاذه الفيزياء طبعا ماقدرت اكلم فوزيه كانت الاستاذه تشرح وانا ماني معها دموعي في عيوني
اه اه قلبي يعورني اذا صيقتي تقول ني كذا اجل الناس وش بيقولون
ومرت باقي الحصص وما كلمت فوزيه عرفت اني زعلانه بس مااهتمت وانتهى الدوام ورحنا بيوتنا
مر الاسبوع وانا اكلمها بس رسمي ما سالتني وش بي وخلص الاسبوع طبعاعندنا اجازه اسبوع علشان اختبارات نصف الدراسي الاول
مر الاسبوع بسرعه كن اذاكر بس كان بالي مشغول بفوزيه ومر الاسبوع اليوم المعه طبعا انا ميته خوف
من الرياضيات وجاء يوم السبت واختبرنا كان الاختبار سهل بس اني اتاخرت باللجنه ويوم اني طلعت كانت فوزيه رايحه لبيتهم سالت ساره كيف الاختبار ساره حلو فرح وين فوزيه
ساره راحت بيتهم وبعدها بساعه روحنا بيوتنا كان عندنا الاحد حاسب طبعا سهل
وقلت انا لازم اكلم فوزيه وبعد ماوصلت البيت نمت وصحيت وذاكرت وبعدين ارتحت شويه ورجعت اذاكر وخلصت ورجع ونمت وجا يوم الاحد ودنا واختبرنا كان سهل طلعت اول وحده وجلست انتظر فوزيه اول ماطلعت مسكتها فوزيه هلا
فرح هلا بك
كيف الاختبار
فوزيه حلو
فرح ابيك بموضوع
فوزيه طيب
ورحنا جلسنا قلت ها انا بقول لك شي
فوزيه خير في شي
فرح اسمعيني للاخر ولو سمحتي ماتقاطعيني
انا جاني كلام انك تكلمتي عني
فوزيه انا
فرح ايوه
فوزيه يعني يافرح تشكين فه مين الي قالم
فرح انا ماراح اقولك مين الي قالي
فوزيه طيب انا اش قلت
فرح اني انا ماعرف معنى الصداقه بس انا مو زعلانه منك بس ابيكي اذا بتتكلمي على احد اعرفي مين تكلمي
عشان اذا كان احد غيري اكيد مابيسكت وانا مابي احد يتكلم عنك او يجرحك بكلمه
فوزيه انا عرفت مين ساره
طبعا انا في البدايه كلت لها انها مو هي واصرت على كلامهاحتى انها حلفت لي انها سارة
وبعدين قلت لها طيب انا راح اقول لك مين بس توعدين انك ما تقولن لاحد
فوزه اي اوعدك
ايوه ساره بس والله اذا روحتي لها وقلتي لها شي ولا حتى لمحتي لها اني ازعل منك
فوزيه مصدومه وميته قهر اانه خلني اقول لها
فرح انتي وعدتيني فوزيه طيب خلاص ورجعنا عند البنات وانا ماني مطمنه لفوزيه واحس انها ناويه على شر
قلت لفوزه انتي روحي وانا بروح لدوره المياه وراجع ما راح اتاخر
فوزيه طيب
طبعا ول مارحت لدورة المياة جت فوزيه ومسكت سارة وقالت لها كل شي
وجت سارة عندي وقالت لي طبعا انا مصدومه وسويت نفسي اني مو مهتمه وقلت لها طيب انتي روحي
عشان ماحد يحس علينا وراحت سارة وجلست ابكي انا مابكيت علشان قالت لساره
بكيت عشانها ما اهتمت لصداقتنا مع اني حلفت لها بس من جد كانت الصدمه قويه انا ادري انه السبب تافه مرة
بس الي يقهر انها ما اهتمت لصداقتنا وانا والله ماعلت عشان اتكلمت عني بس الي زعلني
انها ماهتمت لمشاعري وبعدين طلعت وكانو البنات مخلصين وكنا منروح بيوتنا ورجعت البيت
وطبعا زي العاده نمت ومرت الاختبارات وانا ماكنت اكلم فوزيه واستلمنا النتائج كانت نتيجتي حلوة
وتمنيت ان فوزيه نتيجتها تكون احلى من نتيجتي كانت الاجازه بس اسبوعين
طبعا لما ابوي شاف نتيجتي كان مرة مبسوط وقال لنا اختارو مكان نروح نقضي الاجازه هناك
في غرفتنا
فرح ماتحسين ياجوري انه ابوي اتغير
جوري الا وبقوة انا اول مرة اشوف ابويه كذا
فرح انا احس انه راح يصير شي لانه الفرح دايم مايدوم
جوري خلاص اسكتي لا تعكري مزاجي خلني مستانسه
ورحنا وتجهزنا واخترنا انسافر الشرقيه طبعا كان كل واحد يبي يروح مكان بس بعدين اتفقنا
وبعد ماوصلنا حجزنا شقه ونمنا شوي وبعدين رحنا نتمشى
طبعا انا وجوري رحنا السوق والباقين راحو الملاهي علشان رغد ومحمد
ومرو ا الاسبوعين زي اليومين اليوم الجمعه لازم نرجع جده علشان المدرسه واكيد اهلنا ماراح يخلونا نغيب
واحنا جالسين في الصاله الوالده يلى روحوا تجهزوا علشان احنا بنطلع اليوم
الا ولاد طب خلونا لبكره
الوالده لا
الوالد خلاص احنا بنجلس كمان يومين فرحنا ورحنا سلمنا على الوالد
وقال انا بروح اجيب لكم عشاء
وقبل مايطلع الوالد وقفته بابا لحظه
الوالد باستغراب ها بنتي وش تبين
كان قلبي حاسسني بشي غريب وقرات على الوالد قران وسلمت عليه وراح
الكل مستغرب بس ماحد قال شي
جوري وش بك تعبانه
فرح وعيونها مليانه دموع لا مافي شي
الساعه صارت 11 والوالد باقي ماجاء
الوالده قلقت وانا ميته خوف
اتصلنا على الولد بس انه المبايل مغلق
وفجاءه دق جوال الوالده وكان الوالد وردت الوالده الو
السلام عليكم
الوالده وعلكم السلام
لو سمحتي انتي قريبه ابو محمد
الوالد بخوف اي نعم خير في شي
زوجك عندنا بالمستشفى
وطاحت الوالده واخذت اختي جوري السماعه من يد امي واخذت العنوان ورحنا المستشفى
بعد ماصحينا الوالد ه جوري تحاول تخفف على امي وتهدي فيها
وانا قاعده ابكي وصلنا المستشفى ولما شفت حالت الوالد اغمى علي حاولو يصحوني بس انا مانسي حاسه بنفسي وبعد نص ساعه صحيت سالت اختي جوري الدكتور لو سمحت الوالد بخير طمنا علي
الدكتور بصراحه حاله والدك مرة خطيره
جوري اش عنده احنا خايفين
الدكتور الحادث كان مرة قوي وللاسف جا لوالدك نزيف في الدماغ وحالته مرة صعبه
جوري يعني ابوي ماراح يعيش
ورحت عندها جوري ابوي بموت
جوري لا ا لاتقولي كذا ابوي لازم يعيش احنا من دونه ولا شي كيف بعيش بدونك يابابا الله يخليك قوم
وجلسنا بالمستشفى لين الساعه 4 الفجر
الوالده ياجوري انتي وفرح روحو البيت انتو واخوانكم وانا بجلس مع الوالد جوري انا بجلس معك فرح وانا كمان
انا مابقدر اعيش بدون بابا وجت عندي جوري تحاول تهديني وهيالمسكينه بحاجه لاحد يهديها
ورحت انا واخواني للشقه وجلست جوري مع امي
وبعد ماوصلنا البيت نيمت اخواني ورحت توضيت وجلست ادعي ربي يقوم لنا الوالد
جلست اتذكر الايام الي كان يها الوالد معانا بس انا مو مصدقه ان راح نفقدك يابا
كان ابوي مرة شديد لكن من حبه لنا وخوفه علينا
واذن الفجر وقمت اصلي واقرا قران واتصلت على جوري علشان اطمن عليهم
فرح الو
جوري هلا حياتي
فرح ها كيف امي وابوي
جوري ابوي باقي داخل العنايه المركزه والواله مو موقفه عن البكاء
فرح طيب احنا بنجي
جوري واخواني يافرح لاتكوني عنيده حنا بنرسل لكم السوق الساعه 10
فرح باقي بنتظر لساعه عشرة
وري يافرح الله يخليك اسمع الكلام
فرح وهي تبكي طيب
جوري يلا خذي بالك من نفسك وعلى اخواني
فرح طيب يلا مع السلامه
جوري مع السلامه
وجلست انتظر الساعه وكانها سنه وافكر كيف بنعيش بدون الوالد يالله توه كان جالس معنا حنا ماصدقنا متى رجع لنا الفرح ودق التليفون
فرح هلا جوري
جوري يلا صحي اخواني واتجهزوا الحين السواق بيجي فرح طيب
ورحت جهزت اخواني بسرعه وجلسنا ننتظر السواق وبعدين رحنا وانا في السيارة قاعده اقول مع نفسي انه ابوي ما وافق للسواق انه يروح يجيب العشا كنه حاسس
ووصلنا المستشفى سلمت على امي وجوري كانت حاله امي مره سيئه وطلع ا لدكتور ها طمنا الدكتور صراحه الاخبار ماتسر حالته قاعده تسوء اكثر
جوري طيب نقدر نشوفه
الدكتور لا
ورحت عنده يادكتور الله يخليك خلني اشوفه
الدكتور يابنتي مايصير والدك مره تعبان ومحتاج للراحه
طيب انا ماراح اتكلم بس بشوفه ابياطمن عليك الله يخليك
الدكتور طيب بس لاتتاخري
طيب ودخلت الغرفه وانا ابكي مسكت يد ابوي وقلت له الله يخليك يابابا احنا مانقدر نعيش بدونك بعدك انا ماقدر اعيش وين اروح لمين بقول يابابا غيرك احنا محتاجين لك
ومسك يدي بس ماقدر يتكلم ودخل الدكتور خلاص يابنتي خلص الوقت وطلعت
جوري ها كيفه فرح باقي داخل في غيبوبه بس انه مسك يدي حسيت انه بيقول لي شي بس انه مش قادر
جوري خلاص يافرح لاتبكي لازم نصبر خلي املك بالله كبير
فرح طيب وين امي
جوري في الغرفه
فرح انا بروح لها
جوري شلون بتروحي وانتي بهذا الشكل تبين حاله امي تسوء اكثر يلا روحي غسلي وجهك وتعالي
وجلسنا على هذا الحال ثلاث اسابيع وكان الوالد داخل في غيبوبه
وفي المدرسه سارة تقول لفوزيه صار لنا ثلاث اسابيع وفرح غايبه
فوزيه يمكن انها تعبانه
سارة حتى لو كانت تعبانه اهلها مستحيل يخلونها تغيب
فوزيه طيب دقيتي عليها
سارةاكيد بس ماحد يرد انا بدات اقلق بعدين هم ماعندهم احد يقرب لهم
فوزيه طيب دقي على تليفون فرح
ساره ماعندي رقمها
فوزيه اتوقع انه عندي
سارة طيب اعطيني اياه
فوزيه طيب وانا بحاول ادق عليها
في المستشفى
رحت عند امي وضمتني وجسنا نبكي وكلنا مجتمعين نتذكر ايام زمان لم كان بابا معانا وفجاه دخل الدكتور وقال لنا انه الوالد نبضات قلبه بدات توقف ورحنا بسرعه لين الغرفه ودخل الدكتور عند بابا وتاخر جلس تقريبا 6 ساعات وبعدين طلع وقال لنا الوالد عطاكم عمرة لمن سمعت الخبر ماصدقت وجلسنا نبكي وطاحت الوالده ع الارض ودخلناهنا الغرفه واعطتها الممرضه ابرة مهدئه ونامت جلسو اخواني الصغار يبكون وانا وجوري مو مصدقين ان فقدنا اغلى انسان بالكون وصحت الوالده كنا متوقعين انها تبكي وحالتهاتسوء اكثر بس حنا انصدمنا بانها ماقالت شي حتى انها مابكت وجلست تهون علينا وقالت لازم نرجع بيتنا وخلصنا الاجرات ودفنا الوالد ورجعنا بيتنا لما وصلنا البيت كنت اتوقع القا البابا في البيت بس للاسف مستحيل دخلت غرفته واخذت ملابسه وجلست اتذكره انا ماني قادرة اصدق اني فقدته احس ان هذا حلم وبعد مرور اسبوع قالت لنا الوالده لازم تروحو المدرسه عشانكم متاخرين وقالت وفيها بكيه خلاص اذا بكيتو ماراح ترجعو ولو كل انسان مات
واهلو بكو عشانه ورجع كان كل الناس رجعو بعد ما ماتو واشتد بكانا لانه مو قادرين نصدق
ماصعبك يادنيا انا اكرهك اخذتي منا بابا انا مااحبك سمعتني جوري وقالت لي انتي مو مؤمنه بالقضاء والقدر
قالت اكيدمؤمنه قالت لي طيب وش ذا الكلام يلى قومي صلي وادعي له ربي يدخله الجنه ويجعل قبره روضه من رياض الجنه وقمت وصليت وجلست ادعي له
وفي المدرسه
فوزيه هاياسارة وش صار معك انا دقيت بس ماترد
سارة وانا كمان توقعين بتجي اليوم
فوزيه والله مادري انا مرة قلقانه على فرح
سارة فرح جت فوزيه اي والله بس شكلها مرة حزينه بس لايكون صاير معها شي
فوزيه يلا تعالي نروح نشوفها
ساره يلا
فوزيه وسارة السلام عليكم
فرح ماردت
فوزيه فرح خوفتيني وش صاير معك
وجلسو معي ويحاولو يعرفون اش بي وبعد معاناه منهم
قلت الوالد
فوزيه خير اش به بس لايكون تعبان
وجلست ابكي وحضنتني فوزيه وقالت لي اش في الوالد قلت لها بصوت خافت توفى
فوزيه بصدمه كيف ومتى
انا مارديت عليها
فوزيه طيب تعالي اجلسي وجلست معي وقعدت تهدي فيني وحاولت تفهم القصه وقلت لها اش الي صار
كانت مو مصدقه وقالت لي طيب كيف صار الحادث
قلت لها فوزيه طيب ريبه ليه السواق ماراح
قلت لها مادري بابا ماوافق كنه حاسس
فوزيه طيب لازم تصبري هذا قضاء وقدر انشالله يرتاح بقبره اكثر من دنيته بس اهم شي انك دايم تتدعيله
ودخلنا الفصل ومرت الحصص وانتهى الدوام ورجعنا البيت ماكان بالي في الدروس ابدا كان بالي مشغو بالوالد
ومر الفصل الثاني وانا على حزني وباقي على الاختبارات النهائيه اقل من شهر
وفي يوم الخميس دق التليفون كان في ناس بيزرونابس حنا مانعرفهم
كنت مرة قلقانه وماني مطمنه لهذي الزيارة
وجو الناس عندنا دخلوا بالموضوع كانو يبون اختي جوري وافقت امي كانو مستعجلين وزوجنا اختي جوري كان وسافرت خارج المملكه كنا نتمنى يكون الوالد معانا بس للاسف هذا مستحيل وبعد مرور سنه كانت الوالده بتروح عند جيرانا تاخرت وكنت مرة قلقانه عليها وجلست انتظر وطال انتظار قلت لازم اتصل على الجيران واعرف السالفه اتصلت وقالت لي انها بالمستشفى ولما روحنا المستشفى كانت الوالد متوفيه ماقرت اتحمل كانت صدمه اكثر من قويه فقدت امي وابوي واختي بعيده ماقساالزمن انتهيت من الثانويه ولكنني لم كمل الدراسه بسبب تربيه اخواني الصغار مرت الايام بسرعه كان حلمي اكمل دراستي ولكن هذا الحلم انهدم كنت اخاف عليهم اكثر من نفسي وفي يوم ولاول مره طلب مني اخي ان نذهب الى احدى الحدائق رفضت واتت اختي وقالت لوكانت امي معنا ماكان رفضت فقلت لهم طيب يلى بس ماراح نتاخر ورحنا وحنا راجعين قابلنا شباب كنت خائفه ولا اعلم مايريدون هؤلاء وكانو يلاحقوننا وتعرضوا لنا كانو ثلاثه وارادو ان ياخذوننا الى السيارة فصرخو اخواني وفجأة راينا امامنا شخص فضربهم وهربو فصدمت بان هذا الشخص يكون جارنا من اول مرة رايته بها احببته كنت دائما اراه من بعيدوبعد مرورشهرين اتصلت والدته وقالت لنا بان ابنها سيتزوج واصرت بمجيئنا فذهبت انا واخوتي ازعجني هذا الخبر لانني كنت اعتقد انه يحبني ولكن هذا وهم اصبحت زوجته اكثر من اختي كنت احبها كثيرا وهي
كانت تحبني كانت دائما تاتي لزيارتي وقلت لها عن الماسي التي واجهتني وقالت مشالله عليك وانتي قمتي بتربيه اخوانك وتخليتي عن دراستك الله يحفضك لم اخفي عليها اي شي حتى انها كانت تعرف انني احب زوجهامنذ ماعرفت هذه الحياة لم اقابل شخص فهمني مثلها كان زوجها طبيب وكان بحاجه انهم يسافرون خارج السعوديه فسافرو وفي سفرهم اتت اختي جوري كنت فرحه جدا وعندما سمعت بوفات امي لم تصدق قررت ان تاخذ رغد ومحمد وان يكملو الدراسه معها ولكي اكمل دراستي جوري هايافرح وش قررتي تتخصصي
فرح ابي ادرس طب
جوري طيب الله يوفقك انا راح احاول ماقطع اخباري واواصلك
فرح بس ماطولي
جوري انشالله
ودعت جوري ورغد ومحمد وكنت حزينه جدا وكنت خائفه ان لاراهم ثانين
واصبح وحيده بدنيتي مااصعب ان تعيش وحيد بهذه الدنيا من غير ان يكون لديك احد يملئ حياتك ووحدانيتك
حتى ريم وجه حبيبي لم تعد وفي يوم كنت نائمه فصمعت صوت التليفون
فرح الو
السلام عليكم
فرح وعليكم السلام
انا سالم زوج ريم
فرح هلا الحمد لله ع السلامه
سالم الله يسلمك ممكن تجين ريم تبيك في موضوع
فرح بخوف طيب انا جايه
وكنت خايفه ورحت لهم وصمت بان ريم حالتها الصحيه سيئه جدا لدرجه انها كانت بتفارق الحياه
بس قبل ماتموت قالت لي لو انك تحبيني ابيك تتزوجي سالم لانه مثلك ماراح يلقى وبنتي زيك ماراح تلقى ام
فرح لازم تتحملي وترجعي لزوجك وبنتك
ريم خلاص انا متاكده وانا سمت بنتي فرح مثلك بس مابي تكون مثلك حزينه ابي اسمها ياثر على نفسيتها
فرح وهي تبكي ارجوك لاتقولين كذا
ريم اخر كلامه لو انك تحبيني اتزوجي سالم ودعت بنتها وزوجها وماتت
ياربي انا من وين القاها والله تعبت لواني حجر وحتى الحجر ماكن تحمل كل هذا
وقررت اسافر انا ورح الصغير وسالم علشان اكمل دراستي
واتزوجنا كان سالم انسان رائع حاول ينسيني كل ماساه عشتها بحياتي وربينا فرح وعيشناها السعاده
وحاولت اخلي لاسمها دور بحياتها وانها ماتكون مثلي لاني انا كان اسمي عكسي بكل شي
وعشنا ثلاث عصافير وعشت السعاده مع زوجي وفرح الصغيرة وتحولت حياتي من الحزن الى الفرح وصار اسمي يدل علي وصرت فرح مثل معنا اسمي
اتمنى تكون عجبتكم الروايه وانتظروي برواتي الجديد احبك ولكن0000