قصص مضحكه (للمتزوجين فقط!!)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
,,
وحده تقول في يوم من الايام حبيت افاجئ زوجي واسوي له مفاجئة
شريت الاضاءه الي ترشينها على جدران الغرفه كلها وتعطي جو خيال هذى بتصوري ما دريت انه بينقلب علي المهم تقول انتظرت زوجي لين ينام وبعد مده بسيطه نام
لانه كان جاي تعبان حيل مسكت الانوار وكسرتها ووزعتها على كل جدران الغرفه كلها ومن فوق بعدصارت الغرفه كنها فضاء ..و رحت تكشخت وصرت انادي عليه بصوت رومنسي
وهاد يابيه يصحى بدى يفتح عينه شوي شوي وانا مبسوطه وشاقه الخشه بعد من الوناسه وفجاءه
الرجال نقز من السرير ويصرخ استغفر الله استغفر الله وانا مدري وش السالفه المهم وصل عند باب الغرفه وسجد وانا متنحه مادري وش السالفه رحت له وقلت له فلان وش فيك قال القيامه القيامه…
طلع الرجال صحته الحرمه وشاف الفضاء على باله انا جدران بيته طاحت والنجوم والكواكب بدت تطيح عليه خش جو ههههههه
قالت له انا حبيت اسوي لك مفاجاه قال بلا مفاجات بلا خربيط صارت رده فعله قويه وزعل علي ساعات بسيطه وما قدر ينام الا والنور يشتغل الله لايعيدها من فكره لا قدرت انام عشان النورولا فيه سهره بعد هههههههه بس من جد مو قف كل ما ذكرته قلت له القيامه هاه ههههههههه
………………………………………….. ………………………………………….. .
والثانيه تقول كنت انا وزوجي بمطعم في ماليزيا
وكانت جنبنا وحده بريطانيه مع بنتها زوجها وجالسين يسولفون معانا المهم اختك في الله تعرف معني الكلام بس مااتعرف ترد بالانجليزي قامت سالت الحرمه زوجي قالتله انتم من وين ؟
قالها يو اس اي يعني امريكا جلست اضحك انا وتقوله من جد انت امريكي هههههه المشكله زوجي طخت سعودي واسمر يعني لو من افريقيا تهون ههههههه امزح
المهم ترجع تكرر السوال وهو مصر علي موقفه وانا اضحك يقولي ها لمراه غبيه مو مصدقه اني سعودي تحسبني شكل لبناني ههههههههههه
ضحكت قلتله ياذكي انت ماقلت
ksa(the kingdom of suadi arabia)
ولليوم اذكره ويجلس يضحك لانه تفشل قدامالمراه وزوجها والحلو تقوله من اي ولايه يقولها مكه خخخخخخخخخخخخخ
………………………………………….. ………………………………………….. ………….
طيب شوفوا الموفف هذا
وحده تقول تقول توني جايه من عزيمه وهلكانه ادور الفراش حطيت راسي على المخده ونمت وزوجي كان جالس على النت عندي المهم تقول مادري شا يفه حلم مادري كابوس بس والله ما ذكره ماذكر الاشئ واحد قمت من النوم وصرخت صرخه مفجوعه
واقول النااااااااااااااااا اار واطمر من على السرير بطلع من الغرفه وزوجي كان جالس يوم شافني صرخت قام طمر هو بعد ويركض معي ونتحاشر انا وياه عند الباب لان بابي مايفتح كله وانا اصرخ بطلع وهو يقولي وخري بطلع منحاش معي ههههههههه
المهم يوم طلعنا وقفنا عند الباب وقالي هيه وش فيك قلت هاه مدري ودخلت وحطيت راسي وكملت نومي وهو انسدت نفسه من النت ونام هههههههههه
………………………………………….. ………………………………………….. …..والا هذي تقول رايحه مستوصف مع زوجي فيني زكام واحتقان بحلقي ودكتور الانف والاذن والحنجره
اسمه محمد اباظه ويوم وقفنا عند الاستقبال قالوا مين تبغون اي دكتور قال زوجي نبغى الدكتور رشدي اباظه
وتعرفون رشدي اباظه اسم ممثل مصري قديم وتعالوا امسكوني والله بغيت اموت من الضح ك وزوجي مصر ان اسمه رشدي اباظه وابغى اقوله تراك غلطان والله ماقدرت من الضحك وانا فيني مشكله اذا حاولت اكتم الضحكه تزيد
المهم ضحك اللي في الاستقبال وقاله قصدك الدكتور محمد اباظه
واحد راح للشوفة وبعد ما راحت البنت قال لابوها خلاص اصلي صلاة الإستسقاء وارد لكم
واخيــــــــــــــرا:
من طرائف زواج المسيار
يحكى أن أحدهم لا يشتكي من بلاء في بيته ومستقر مع زوجته لكن نزوة سهلة دفعته إلى زواج المسيار !
يعني بزعمه يوسع صدره بدون تكاليف ومنه قضاء الوقت بشئ مفيد (حسب قوله).
المهم الرجل حط في اعتباره ان الوضع مؤقت
وعلى هالأساس ما حب زوجته الاولى تدري
لأن حياته مثل ماقال مستقره ولا يبي يزعزعها
لكن زوجة المسيار كان لديها رغبه شديده في ان تعلم زوجته الاولى زواجهم
ولكن بطريقه لاتوحي بأن لديها يدا في ذلك
فكانت عندما تذهب معه في مشوار
تحاول ان تترك منديلا فيه اثر احمر شفاه
او ترمي بقلم كحل في ارضيه السياره
او غطاء عطر نسائي او .. او.. الخ ..
لكن الرجل كان منتبه لهالحركات ودايم يفحص سيارته .. (عامل نفسه ذكي)
وفي احد الأيام كان طالع مع زوجته المسيار
وكان بينه وبين زوجته الاولى موعد يوديها زواج
وبعد ماجهزت دقت عليه يجي ياخذها
قام طلع من المطعم هو وزوجته المسيار ووداها لبيتها
وراح يأخذ زوجته الاولى ..
ركبت الحرمه وتحركت السياره وبعد دقايق لمح الرجال زوج احذية نسائي عند قدميه
فتسارعت نبضات قلبه وكادت عينيه تخرج من محجريهما
وتهامس في نفسه : بنت اللذين سوتها فيني !
المهم بدأ يشاغل زوجته بالحديث
وشوي شوي يحاول سحب الحذاء بخفه
لين ما وصلوا لأحد الإشارات ( من فوائد اشارات المرور)
ويفتح باب السياره وكأنه بيناظر شئ ويرمي بالحذاء للشارع ..
يوم ارتاح وتنفس الصعداء …………
يوم وصلوا مكان الزواج وتتلفت الحرمه يمين ويسار بالسياره .. قال لها شفيك؟
قالت حذائي وينه؟كان مضايقني وفسخته لين ما نوصل الزواج ألبسه !!
قال : هاه مــــــــدري ؟! ماشفت شئ
………
مو تنسونا من التعليق…..
♡♡♡¤♥♥♥
هههههه ضحكت من قلبي شكرا حبيبتي
اشكرج من كل قلبي…
واشكر مرورج الي زاد من جمال الموضوع….
هههههههههههه قوية وربي
أحلى تقييم لعيونك الحلوة غلاتي
الله يخليج…واشكر مرورج ..اختي العزيزه
واشكر منكي التقييم
ههههههه والله ضحكت من كل قلبي واكثر شي عاول واحد يوم القيامة صار ههه وابو زواج المسيار هههه
الله يسعدك اختي
ههههههه والله ضحكت من كل قلبي واكثر شي عاول واحد يوم القيامة صار ههه وابو زواج المسيار هههه
الله يسعدك اختي |
اشكرج..اخيتي..سراوي…ياطيبه..تدوم الضحكه..
ههههههههههههه اضحك الله سنك ..حكايات رائعة كروعتك تسلمي..