تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » فراغ العاطفي . يوصل الى كذا . استغفرالله يارب سترك

فراغ العاطفي . يوصل الى كذا . استغفرالله يارب سترك

فراغ العاطفي … يوصل الى كذا … استغفرالله يارب سترك

السلام عليكم ..
اشكر القااااااااائمين على هذا المنتدى وخااصه القائمين على هذا القسم ..
جزاكم الله الف خير

انا بختصر قصتي قد مااقدر ..
انا العام الماضي درست في الرياض وطبعا سكنت في سكن طالبات (خاص) >>بما اني من الشرقيه ..

المهم
اني سكنت في شقه مع 4 بنات جمعتنا الغربه تحت سقف واحد
شائت الاقدار اني اروح امريكا مع اخوي لتكملت دراستي
بس الى وقتنا هذا انا متواصله مع البنات
اما عن طريق المسن او البيبي

المهم
اليوم اكلم وحده من البنات اللي من السكن .. واسئلها عن اخبارهم وكذا وسئلتها عن وحده وحده فيهم.. وبعيدن قلت لها اخبار فلانه …؟؟

قالت لي مدري عنها ولا تجيبين لي اسمها >>كانت مره معصبه
قلت لها خير ان شاء الله
قالت : انا ماابي افتن عن البنت (اللي هي فلانه ) بس يشهد الله اني شايله همها واحتاج افضفض وانا واثقه فيك وكذا
قلت لها :خير خرعتيني
قالت : اكتشفنا انها متعرفه على ولد وتخرج معاه وتغيب عنا في الويك اند وماترجع لنا الا ..على رقبتها وصدرها ..في بقع زرقاء (اتوقع فاهمين قصدي )يعني اثار قبله ..
وان صارت دايم تجلس في غرفتها ماتجلس معنا ودايم طالعه وماترجع الا على الساعه 11 الليل >الوقت اللي يسكر فيه السكن
حتى المشرفه شكت في الموضوع وجات وكلمتنا وقالت كلموا صاحبتكم وخلوها تخاااف ربها .. انا اشوفها وهي تروح وترجع مع ولد وتعبت وانا اكلمها بس مو راضيه تتركه ..انا ماابي اكلم اهلها وااخوفهم اصلا انا مستحيه ادق على اهلها واقول لهم بنتكم تسوي كذا وكذا وانا عارفه ان ابوها عنه القلب (لان جاته العام جلطه في القلب وكلنا وقفنا مع فلانه خفنا انها تنهار بس الللحمدلله كانت قويه )وامها معاها الضغط واديم تتعب ..

ف احنا اخذناها وكلمناها واعترفت وقالت ايوا انا احب فلان وانام معاه >< و هو اذا احتاج فلوس اعطيه واخر مره عطيته 5000 وادفع له اقصاد السياره وفلوسي وفلوسه واحد ..كانت تتكلم ببرووود و واثقه ان اللي تسويه صح وواثقه بنفسها بشكل مخيف ..
ونقول لها يا فلانه انتي تعبدين الله ماتخافين من الله
ماتخافين على امك و ابوك اذا دروا ايش يصير فيهم

تخيلوا صاحباتي وهم يكلمونها جالسين يصيحون مو مصدقين ..فجاه قامت بكل بروح ودخلت غرفتها وقالت انا بنام

انا هنا انصدمت وقلت :مستحيل والله تمزززحون انا عشت مع البنت سنه كامله .. البنت مسلمه تعرف ربها تصوم رمضان ….الخ

**توضيح لحياة فلانه السابقه
ابوها دايم مساافر برا ومطلق امها والعيال مشتتين اللي في مصر واللي في جده وهي بالرياض واللي في امريكا طبعا كلهم دراسه ..
وعندها خوان صغار بس مع امها
يعني هي ناادر مااهلها يكلمونها بالتلفون ونادرا هي تكلهم يعني تكلمهم بس اذا كانت تبي فلوس وطبعا يعطونها فلوس اي مبلغ تطلبه دون مايسئلونها لي ..يعني بعض الاحيان بالشهر الواحد يحولون لها 10000 عاااادي ماعندهم اي مشكله
ماشاء الله عائلتها من النوع الغني

بنات بلييييييييييز سااااعدووووني ايش اسوووي
يشهد الله ان القصه حقيقيه وماكذبت
انا بما اني ادري .. ان مسؤوله امام الله يوم القيااامه

انا مو ظالمه البنت
انا مريت بضروف الغربه وتعبت نفسيتي كثير بس الحمدلله اهلي كانوا معايا وكانوا يخففون عليا الغربه

انا وااااثقه ان اللي معاها فراغ عاطفي لان البنت محد معطيها اي حنان ولا حب ولا اهتمام

بليز بنات ساعندوني واللي ماعندها حل على الاقل تدعي لها بالهدايا
وترفع الموضوع

بانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ار ردودكمخليجية


الله يهديها وانتي حاولي تنصحيها …. لكي ودي … انيـــــــــــن

الله يهديها اتكلمى معها وفاكريها بربها

السللام علييييكم الله يهديها ويهدي الذيب الي معها لااااازم تكلموا احد من قرايبها ثقه لااازم يكون ثقه حتى مايفشي السر وتدخل ويحلها من غير الاهل مايدرون ماليقيت غير هذا الحل يارب يااااارب ان الشيطان اغواها فتب عليها وقوي ايمانها بك لتعلم انك شديد العقاب اللهم امييين

حبيبتي هاذي يبيلها جلسات عشان تغير فكرها هذي تحبه مووووت
دام ماتسمع كلام احد ولا نصايح
لازم تتجمعون وتجلسون معها
وتحاولو تفنعونها ان الشي ذا خطأ

الله يهديها ويفرج همكم


الله يهديها يااارب

رفع


الله يهديها يااارب والله لازم تلاقو لها حل علطول احكو معها وماالكم الا الصبر والدعاء لها الله يهديهايارب ويرجعها للصواب والله شيء خطيرهالشيء
والله يبارك فيكي لحرصك على صديقتك لاتتركوها هي بحاجتكم خلوكم دائما تحكو معهاوالا ماترجع لاصلها وللاسف بيصير هيك شيء من وراالاهل وعدم سؤالهم على بنتهم معقوولة الله يهدي الجميع يارب
والله مابعرف شو اقوول تسوي مالك الا الدعاء بالهدايةلها

يالله

اقشعر جسمي لما قريت القصه

الله يهديها ..ويبعد عنها هالاشكال

لا حول ولاقوه الا بالله

ابوهم مخلفهم وناسيهم

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.