بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
راح اكتب رواية بأذن الرحمن ( صدفه ) .. نبدأ
في احد الاحياء الفقيره كانت رنا تبكي بصوت عالي
رنا : يبه قوم واللي يعافيك قوووووووم مالي غيرك شسوي اني بدونك قوم يبه خلاص اهئ اهئ ..
…
و هناك في احد الاحياء الغنيه و الثريه كان تركي يسوق سيارته البورش و هو مبتسم و هو قاعد يسوق شاف متجر يبيع الورود وقف سيارته و ابتسم
و قال :
تركي : نوران تحب الورود البيضه .
نزل من سيارته و اخذ اجمل انواع الورود البيضاء و كانت ريحتها تجنن .
راح البيت اللي تسكن فيه نوران و كانت الصدمةة
……
نرجع الى رنا
طلعت رنا و هي في حاله هستيريه راحت تصرخ في الشارع
رنا : ساعدوووووووووووووووووووووووووني الله يخليكم ساعدوني
في هذي اللحظه كان وليد يمشي بسيارته . و شاف بنت تصرخ بهستيريه .. نزل من السيارة و سألها
وليد : شصاير !!!!
رنا : الحق عليييي ابوي !! ابوي !! ابوي مات ابوي مالي في الدنيا غيررررره !
وليد اشفق على البنت .
وليد : وين بيتكم
رنا حست الفرج جاها . اخذت وليد الى البيت
وليد كان متقزز من البيت لكن من شفقته و تعاطفه على رنا اخذ ابو رنا و وداه المستشفى .
في المستشفى عند وليد و رنا
وليد : ها شصاير يادكتور
الدكتور : والله احنا سوينا اللي علينا و لله الحمد انقذناه من الموت لكن الظاهر ان المريض دخل في غيبوبه و احتمال ان يقعد مايقل عن 5%
رنا من الصدمة اغمى عليها …
نبدأ في تعريف الشخصيات :
رنا : امها تركتها و تزوجت واحد غني .عيونها واسعه و لونها عسليه فاتحه رموشها
طويله شعرها ناعم و طويل الى نهاية ظهرها و لونه بني شفايفها صغيره و ورديه وخشمها مسلول و لون بشرتها بيضه مره و جسمها يجنن احلى من العارضات و هي طولها متوسط و تشبه امها (( بالعربي البنت ملااااك)) عمرها ( 20 سنه ) و شخصيتها ( قويه فيها عناد بس طيبه و حبوبه و هادئه ما تحب تتكلم كثير و اعصابها بارده )
ابو رنا ( نايف ) : طييب مره يحب رنا يشتغل في حلاق و راتبه مايقل عن 1000 ريال عمره ( 43 سنه )
ام رنا ( الجوري ) : تركت بنتها و زوجها عشان الفقر و تزوجت واحد غني . طيبه و تحب بنتها لكن الفلوس اغرتها و تركت اهلها عمرها ( 33 سنه ) جميله
تركي : عيونه خضرا و حاده و لون بشرته برونز مايل للبياض شعره ناعم بالمره و قصير و لونه اسود و جسمه رياضي و طويل و خشمه مسلول شفايفه صغيره و ورديه شخصيته ( بارد بس لما يحب يصير حنون فيه غرور و فيه عناد و عصبي شوي ) عمره ( 21 سنه )
ابو تركي ( عبدالرحمن ) : حنون و يحب زوجته و غني مره مره مره عمره ( 44 سنه )
ام تركي ( وفاء ) : حنونه بس وقت الجد جد . طيبه و تحب عيالها مافيها غرور ابدا . عمرها ( 40 سنه )
لمى : اخت تركي . قلبها ابيض و طيبه و تحب الاستهبال . تحب اخوها تركي و كل تمزح معاه و تسوي مقالب فيه .. جميله جدا عمرها ( 19 سنه )
وليد : اخو تركي . طيب و حنون و عقله و تصرفاته اكبر من عمره يعرف يتصرف في المواقف الصعبه عنده قدره على تهدئة الامور . شعره يوصل لين كتفه و ناعم لونه اسود شفايفه ورديه و صغيره خشمه مسلول عيونه سوده جسمه رياضي يشبه تركي شوي عمره ( 22 سنه )
الجد ( عبدالله ) : طيب و حنون عمره ( 57 سنه )
الجده ( سمات ) : طيبه و حنونه و قلبها ابيض عمرها ( 55 سنه )
ام مرام ( علياء ) : اخت وفاء مغروره و متكبرة عمرها ( 38 سنه ) زوجها خاتم في صبعها
ابو مرام ( منير ) : شخصيته ضعيفه و هو خادم الى علياء كل شي تقوله يسويه لانه فقير و يخاف ان علياء تطلب الطلاق و يرجع الى الفقر عمره ( 40 )
غرام : نسخه من امها مغروره و حقيره و نذله و اللي فراسها تسويه . بس هي جميله و لعوبه و فاسقه و كل تلبس قصير و ماتلبس عباة و الاولاد زي النمل عليها . عمرها ( 19 سنه )
مرام : اخت غرام دائما تنصح غرام بس غرام مطنشه . طيبه و حبوبه و ملتزمه و متزوجه رجال صالح عمرها ( 20 سنه )
فيصل : زوج مرام . يحب مرام بشكل مو طبيعي . رجال صالح و ملتزم عمره ( 22 سنه )
سلطان : ملتزم و طيوب و حبوب و كبير بعقله عمره ( 25 سنه )
ابو رغد (محمد) : اخو عبدالرحمن طيب و حنون متزوج عمره ( 30 سنه )
ام رغد (رانيا) : زوجة محمد حنونه و طيبه عمرها ( 29 )
رغد : جميله و حلوه و جمالها ماينوصف و طيبه مررررررره و عيونها و اسعه و لونهم بني غامق و رموشها طوال و شفايفها ورديه و حلوه و خشمها مسلول و طولها تقريبا 140 سم تحب تستهبل عمرها ( 15 سنه )
نرجع للرواية
رنا فتحت عيونها ببطئ و كان قدامها وليد
قامت و هي تتألم و فجأه تذكرت وش صار معاها و جلست تبكي
وليد تورط ما عرف وش يسوي وياها
وليد : خلاص خلاص لا تبكي ان شاءالله يقوم ابوك بصحه و عافيه
رنا حست بأهتمام وليد و تعاطفه معاها
رنا : مشكور ماقصرت
فجأه انتبهت ان هي ماعليها حجاب قامت بسرعه و تغطت
بالبطانيه
رنا : اطلع بره بلبس حجابي *-*
وليد انتبه على نفسه و ضحك وطلع بسرعه و كلم جده عبدالله
الجد( عبدالله ) : جيبها البيت مايصير تتركها
وليد : امرك
في الغرفه :
وليد: لازم تعيشين معانا
رنا : لاا مستحيل انا كبيره واعرف اتصرف
وليد : لالا بتجين يعني بتجين و انا ما اتراجع عن كلمتي
رنا بصراخ و عصبيه : انت ماتفهم انا ابي اقعد في بيتنا فيها ريحة ابووي مستحيل اجي معااك
وليد : لازم م قدر اتركك هنا
رنا تنهدت : امرنا لله
وليد استانس
نرجع الى تركي :
تركي طاحت منه باقة الورد
نوران سمعت الصوت : حبيبي دقيقه باشوف من
….: طيب حبيبتي
نوران انصدمت لما شافت تركي
نوران تبي توضح الموضوع : تركي هذااا أأأأأأأءء
تركي عطاها كف و راح
نوران نزلت منها دمعه و جت تبي تلحقه
نوران : تركي وقف خلني افهمك
تركي : شنو تفهميني انا عيني شافت كل شي مابي توضييييح
نوران : احبك
تركي نزلت دمعته : خاينه !
نوران : لا انتظررررررررر
تركي : حبيتك من كل قلبي و جيت بخطبك وهذي نهاية عشرة 4 سنين ؟؟
نوران بصدمه : تـ تـ تـ تـ تـ تخطبني ؟
تركي: لكنك ماتستحقين الخطبه !
نوران : اسمعنــــ
تركي : نورااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان !
عند وليد و رنا :
رنا : ابي اطلع من المستشقى
وليد : طيب طيب دقيقه بس باسوي الاجراءات
رنا : اوكي
طلعت رنا وشافت واحد حامل بنت و يركض
….: ارجوككككككك انقذها
الدكتور : دخلها غرفة الطوارئ بسرعه
…: امرك يادكتور
الدكتور :يلا بسرعه
و راح بسرعه غرفة الطوارئ
الدكتور : لو سمحت اطلع
…..: بســــــ
الدكتور بعصبيه : اطلع بسرعه لازم نعالجها
…. : طيب
طلع الدكتور
….: بشر
الدكتور : طلع عندها فقر في الدم ولازم تعتني فيها و تغذيها اكل صحي , تعال حضرتك ؟
.. : تركي
الدكتور : تعال ياتركي عشان توقع
تركي : امرك
رنا كانت تطالعهم بفهاوه
بعد ماخلص وليد الاجراءات: يلا امشي
رنا : هاه اووه طيب
لما وصلو الى القصر رنا انبهرت من القصر
الجد ( عبدالله ) : انا ابي اكلمكم في موضوع
الكل : سم طال عمرك
فجأه وصلت رنا و وليد و الانظار كلها على رنا
الجد : هذي البنت راح تكون منا و منكم
غرام : وععععععععع هذي القرف و بنت الشوارع بتصير عندنا وع
الجد : غرام !!!! عيب هالكلام و احترمي نفسك
رنا : لو سمحتي اول شي شوفي ملابسك وبعدين قولي بنت شوارع
علياء : انتي هييييه جايه من الشارع و عندك جرئه انك تتكلمين ؟ بنتي ماقالت شي خطأ
رنا : ماعندك لباقه في الكلام !!
الجد : بس انتي وياها !!هذي البنت بتصير منا و منكم و اللي عنده اعتراض الباب يوسع جمل
الكل سكت .
. هذي نهاية البارت الاول اتمنى نال على اعجابكم
اكمل ولا لا ؟؟؟؟؟
مافيه تفاعل او ردود ؟؟ 85 شخص شاف الروايه ولا واحد رد !!
اختي الغالية راح انقل روايتك لقسم روايات
وهناك لا أحد يستطيع أن يرد عليكي لأن قسم
سيكون مغلق للجميع ومفتوح لكي فقط
وبالتوفيق
يعني اسكر روايتي ؟؟ ابغا ع الاقل رد واحد يشجعني !! يعني 154 شخص قرى روايتي ولا فكر انه يرد رد يشجعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! !!!