تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايه الحب صدفة اسف حبيبتى .

روايه الحب صدفة اسف حبيبتى .

  • بواسطة
روايه الحب صدفة اسف حبيبتى …..

روايه الحب صدفة
بسم الله الرحمن الرحيم ..
انــا اسف حبيبي ما كان قصدي اختاركـ لي حبيب لكـــــن انت تعرف الحب صدف ..! *ــــــــــــ&

نبذه:
الرواية عن فتاة مسترجلة لكــن والله مو نفس اي رواية …@ واناادري في ناس ما يحبون روايات جذي بس الرواية هاذي غريبه وبتعجبكم والفتاة المسترجله << رجولتها مرحلة فقط الرواية مو متكرر محورها ..غرييــ[ب .. يعني بتعجبكـــــم بذن الله ..وكل كل بارت يتكلم عن حدث واتمنى كل حدث يعجبكم وقولولي تعلاقاتكم اذا كانت بش ايجابي عشان اعرف شنو غلطي ..وبعد اتممنى تنتظرون لي نهايتها ..! وع فكرة فيها غرابة شوي اتمنى انكم تلاحظــــــــــــــــونها ..! وشرط بسيط ,, كل من يحب ينقلها ولا ينشرها يكتب اسمي..^ـــــــ*

…………………………………………..
الروايـــــــــــــــــــــــــــــــ’ة

الشخصيات :
البنات:
روان,,: اطيب وحده في العالم ,, على نياتها,, مستمعه,,اجتماعيه جدا ,,ونيسه,, وتموت بشي اسمه كاكاو ..طولها 159 عيونها عسليه تميل للاسود .. برونزية اللون ..شعرها اسود حلجها صغير وخشمها صغير حلو ..*_^جميلة جدا .. وعيونها دميره لدرجة تلفت الانتباه ..لكن عيبها شي واحد "مسترجله",,
ريناد,, الصفات الداخلية: بنت عائله غنية ..غيوره ,,مغروره ,, انانية ,, شرانية حييييييل,, لا تقبل الصداقات ..معادية لمن لا تعرفه طولها 155 عيونها سوداء كببيرة ,,بيضاء ,, عندها غمازه في الجمب الايسر ,, وشعرها بني اللون جميلة جدا لدرجة لا يعبها شي في الشكل ..
ريان : متواضعة.. لا تهتم في الشكل ,, صديقة روان المقربة ,, ملسونة .. عوبة .. تححب الهواش والمشاجرات كثييير مع هذا قلبها ابيض وحنونة كثيييييييييييييييرحلوه ..طولها 158 عيونها عسلي فاتح صغييره .. ورموشها كثيفه .. شعرها اسسوووووود حييل .. برونزيه شوي ..
بيان : متاملة .. متفائلة ..دائئما مبتسمه ..صريحه وصادقة .. حبوبه … لطيفة … ونيسه رقيقه..؟عبيطه في بعض الاوقات جميلة .. طولها 158 وعندها غمازات يهبلوون,, عيونها سوداء صغيره رموشها كثيفه,, حلجها مورد شعرها كثيف اسود طوييل … حنطاويه شوي .


سجا :صديقة بيان ..ملقوفه وحبوبه ,, بسرعه تدخل القلب .. واثقه …صريحه بكل الامور.. عبيطه ,, شايفه نفسها وبعض الاحيان رافعه حاجبها..حلوه .. عيونها متوسطه لونها اسود ,,, حلجها صغير محمر .. بيضاء ..خشمها طويل حلو .. عندها حنج….طولها 158 ضعيقه شوي
رشا:من ضمن شلتهم بس مو حيل معاهم .. ملقوفه , حبوبه ,, الدور السوالف ,, ام علووم,,بس كل الناس اصدقائها ,, ححليوه .. عيونها سووداء تميل للعسلي حيييل ,, عندها غمازه بحنجها ,, بيضاء ,, شعرها اسود قصير.. طولها 157 ضعيفه
اسرار: ما تحب روان عدوتها ,؟,تحش واايد ,, قرقه ,, انانية ,,ما يهما الا نفسها ,, ام كشا ,, مغرووووووره ..شايفه نفسها دايما .. حلوه يعني ,, بيضاء .. شعرها بني فاتح .. طولها 160عيونها كبيره.. حلجها عادي..خشمهها كبير شوي .. متبتبه شوي
رنا : انوثية حيل,,دور سواالف .. قرقه ما تسكت ,, تهايط ,, مليغه ,, طيبه شوووي.. اجتماعية شوووي.. حلوة حيييييييييييييييييييييييل .. عيونها كبيرة رمادية ورموشها كثيفه .. بيضاء .. شعرها حييل طويل لونه بني محمر ..طولها 159 ..ضعيفه شوي .. تحب نواف
لمار: ونيسه .. اهي وراون نفس الشي .. تحب الكاكاو .. تحب الوناسة والجمعات .. حبوبه ..خوافه شوي..ما يهمها شي ولا شي يهز هيبتها … طولها 158.. شعرها بني داكن .. خشمها صغير وشوي طويل حلو ..عيونها سوداء .. شعرها قصير .. بيضاء ..حلجها كبير شوي بس حلو ..ضعيفه
الصبيان :
عبدالله :.. صديق نواف المقرب .. جاهز حق الطنازه .. غشمرجي .. حبوب .. يحب ينصح لكن ما يتفق مع نواااف كلش وحنون حييييل .. حلو .. اسمراني "..عيونه كبيره خشمه شوي عريض .. حلجه صغير .. طوله 161
راكان : 24 هايت بره البيت ما يقعد راحهه .. يحب المغازل.. مقزرها عند باب المدرسة .. حليو .. ابيض .. طوله 162 عيونه مسحوبه شوي .. خشمه كبير شوي .. حلجه متوسط .. متبتب شوي على طول
نواف : طايش .. شوي عاقل … حلييو .. عنييد .. الي براسه يسويه .. يضعف بعض الاحيان .. طوله163 ..برونزي شوي .. خشما شوي صغير حلجه شوي كبير ..عيونه سوداء .. ضعيف ..

باسل :اخو رشا .. حبيب سجا .. متواضع..معقد شوي .. حبوب .. عنييد حييييل ..ما يمشي عليه اي كلام .. يكره الجذب ..صريح ..مزيون .. عيونه كبيره عسليه .. شعره اسود حييل .. ضعيف .. طوله 162 عنده غمازه وحده في الجمب الايمن .. خشمه شوي صغير حلجه كبير ..

الرواية ::::::::::

طق جرس الفرصه ..
روان تنادي ريان بصوت عالي : رياااااااااااااااااااااااااااااااااااان … بالله هاذي وين راحت ..
ريان (بعصبيه) : خير شتبين ..؟ تشوفيني مشغولة …خلصيني شتبين ؟
روان: افا.. أنا ..ليش كل هالعصبية حياتي .. منو معاج .. والله اتوطاه الحين منو انتي بس قولي منو ؟؟
ريان : اسراء الحقيرة ..؟
روان : شفيها .؟ شسوت ..؟ انا يويو يزعلون رفيجتي ..؟ ما عاش من زعلج ..؟ قولي لي بس شسويت ..؟
ريان : ختوليهاذي .. بعد ما بقى .. المهم .. شصار معاج اانتي ..؟
روان : شققصدج ..!
ريان : من شان الحب حيااتي ..؟
روان (بابتسامه): ماككككو انطر الجوواب ..؟
ريان (بعصبيه): يعني قلتيلها .؟
روان : اي شفيج ..وذا قلتلها شنو بيصير يعني ..! عادي ..!
ريان: عندج عادي .؟. انتي ما تفهمين البنيه ما عندها هالسوالف ..؟ الا تتفشلين يعني !!
روان ( ببتسامه): ما عليج ..! اعرف شسوي ..!
ريان: حدج مصدقه ..! اعطيج الي تبينه اذا قالت لج اوكيه .. !
روان : بنشوف ..!
<< طق جرس الفرصه <<
ريان : روان انا رايحة فوق …
روان : اوكيه
مرت << بيان من جمب روان .. روان تنحنحت .. بيان طالعتتها وعطت طاف !
روان انصدمت وتفاجات حيييل <<بقلبها : هيييييييييه ..! صج الي صار ولا انا اتخيل ..!هذا اكييد جوابها ..اافف شسيوي الحين …
<< راحت روان الصف تركض ..
روان تنادي لمـــــــــــار : لموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الابلة: روان شحقا تصرخين دخلي الصف وانتي ساكته ..!
روان : ها..! ايي ايي ..! اسفه ماكان قصدي ..!
<< قعدت روان !!
لمار : شفيج روان ..!
روان : طافج شصار ..!
لمار: شصار بعد ..؟
روان وهي متضايقه:كنت توني بجي للصف ولا اشوف بيان ..<! ما عطتني وج كلش …! اطالعها من طرف عيني ماكو كلش ماطالع بس عطتني نظره خايسة وراحت ..؟ اففف والله ماادري شسوي ..؟
لمار: تستاهلين .. محد قالج .. قالت لج ريان وما سمعتي الكلام وقلت لج هم ما سمعتي ..ابد ما تسمعين الكلام ..عنيده ..
روان : جب عاد ! انا اجي اقولج وانتي تقعدين تلومين الشرها علي اني قلتتلج ..؟اففف الحين شلوون ..؟ بس انا ادري اهي رح تجي .!
لمار: خير..روحي انتي ردي كلميها احسلج!وقولي لها ..سوري غلطت بالبنيه .. احاسبج وحده ثانيه ..عادي الفي اي جذبه واهي تصدق ..؟
روان : لا والله .. ششايفتها هندية ما تعرف ..؟ وبعد تبيني اجذب ..؟ يصير خير ..
لمار : عيل كيفج تحملي ..


رشا: شفيكم من اليوم تتساسرون تحشون بمنو .؟
لمار : والله مو قاعدين نحش بحد..؟ واذا بنحش ما نطلب اذنج ..؟ ولا تتليقفين ,,. وبعدين انتي شكو ..؟
رشا : ها ها ..شفيج جذي كليتيني بقشوري ..عساني ما اتكلم وتاكليني ..الصراحه الله يعين روان عليج ..
لمار: محد طلب صراحتج .. مع نفسج حبيبتي ..لا تتتليقفين عشان ما ااكلج على قولتج .!
روان عصبت : خلاص عاد ..! وانتي لمار شفيج اليوم شابه علينا ..! بس سكتو ما تعبتو ..! لوعتو جببدي ..! سكتو احسلكم لا والله احط الحره فيكم ..!
رنا : شفيكم بنات ..24 ساعه تتهاوشون .. ما كانكم رفايج ..!
لمار: ..تكفين رنا لا دخلين نفسج انتي بعد كل واحد له خص بنفسه ..اوكي
روان : يعني وبعدين ..!
لمار: خلاص…كا ..سكت تبين شي بعد ..!
روان : سلامتج!
لمار : بنات ان اسفه ما كان قصدي بس واالله موبيدي ..! سوري ها ..!
رنا : عادي احنا متعودين عليج جذي ..!
للمار : رونه ..! اعتذاري وصل ولا بعد ..!
روان بضحكه : لا واصل ..! بس لا تعيدينها مره ثانية زين !
لمار: من عيوني ..!
بعد 10 دقايق ..<< طق باب الصف <<طق طق
بيان : السلام وعليكم ..؟ ابلة ممكن اكلم روان شوي ..؟
الابلة :لا مو فاضيه ..
روان : لا ابله انا فاضيه ما عندي شي ..! تكفين ابلة خليني اروح اكلمها..!
الابلة : شل قلت الادب روان .. مادام قلتي جذي والله ماكوو … مافيه ..
روان :: لا لاا ابلة اسفه والله اسفه ما اعيدها مره ثانيه .. تكفين ابله نخيتج خليني اكلمها ثواني …؟
الابلة : مااافيه … يالله سكري الباب وطلعي بره ..!
بيان عصبت : ترى في اسلوب عدل ..! نظرة خايسه وراحت <!< سسكرت الباب بقوه ..1
روان : ابلة ليش تخلينها تعصب ..! استغفرالله …! حسابج عندي هين …!
الابله : شنو ؟
روان بعصبيه : سلامتج …
روان تقول حق لمار: اه .. اخيييه ,, شقلت لج مو رح تجي ..؟ اروح اقحص الحين …!
لمار تبي تكلم روان ولا يطق جرس الحصة الـ5 ..
روان : طق الجرس .. يالله بروح اكلمها .. كملي لما ارد
لمار : الحمدالله والشكر .. استخفت ..!:
روان<<راحت تركض تنادي بيان..بيان …
بيان: سجا منو كانه احد يناديني ..؟
سجا<< لفت وره ولا تشوف روان …
سجاا : ايي لفي وراك وشوفي ..؟
بيان: امبيـــــه طالع وجهها شلون حمر من الركض ..!امشي خلينا نروحلها .. حرام تعبت ..
سجا:لاااا . انا شكو .. انتي روححي انا بروح الحين اكيد الابلة جت ..
بيان : لا امشي معاي .. ادخل مع منو .. من وين لي ورقه … ؟
سجى : قلت لا يعني لا .. عادي مو شرط ورقه بس لا تشوفج الوكيله ولا الشرطية ..
بيان : اف .. زين ..
سجى: مو طولين ..

بيان : اوكيه..رقعي لي عند الابلة ها ..؟
سجى: انزين خلاص…!
روان :بيـــــــــــــــان
بيان: سوري ما سمعتج ..
روان : لا عادي ..تعالي.. صج شنو كنتي تبين مني قبل شووي ..؟
بيان:ها..لا ماكو كنت بس بقولج ردي على الكلام الي قلتيه …؟؟
روان:ايي وشنوردج ..؟
بيان:شوفي روان انا ماعنندي ههالسواللف..اذا تبين تربطنا صداقه وبس لانه انا ما عندي هالسوالف الصراحه .؟.
روان حطت ايدها تحت شعرها ورافعه حاجبها بتعجب :اممممممممممممممم …. اوكي ..بس حاولي يعني ..
بيان تنرفزت:رووان انا قلت لج انا ما عندي هالسوالف .. اوكيه يلا باي .. عندي حصه ,..بااي
روان بقلبها:افففففف.. بعرف ليش تبيني اتعب .. صج وراييي مشذوار طويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل …….
<< راحت روان حق الصف واهيي معصبه <<
ريان تكلم لمار: لمووور صج شصار ع روان ما اشوفها وين هي:..؟
لمار: روان وحده خبلة … سالفتها طويله ..لما تجي تقولج؟
ريان: ليش اهي وين هي .؟
لمار : راحت تكلم بيان.؟
ريان:امممممممممممممم
<<دخلت روان الصف واهي معصبه رفست باب الصف ودخلت ..
الابلة : هاا هاا وين مدرعمه في اسلوب ..؟
روان بقلبها: فاضيتلج انا واسلوبج : الحين شل مطلوب ..؟
الابلة: تدخلين مره ثانيه وطقين الباب وتقولين ممكن ادخل ..؟
روان << طلعت بره طقت الباب << طق طق
الابلة : تفضل ..؟
روان رافعه حواجبها : ممكن ادخل ..؟
الابلة : ايي .. بهدوء بلييييز
روان بقلبها : يمال بليييس يركبج انشالله..
<<ريان: روان شفيج حبيبتي ..؟ شصار ليش كل هالعصبيه ..؟
رون : مالي خلق اتكلم لما ارد البيت ادق واقولج …ظ
ريان : لاا لاا الحين ..؟
رووان : شقولج اقولج قالت ابيج فرند بس ..؟
ريان : حلفي ..؟..
رووان: يعني اجذب ؟؟؟.
<<قاطعهم الجرس ..<<طق جرس الهده ..
ريان: يالله امشي الحين الباص بسرعه يروح
روان : زين…….
>>طلعت روان بالهده ولا يشوفها اخو رشا
في سيارة اخو رشا (باسل)
………………….


باسل :رشا ..هاذي ليش جذي ..؟
رشا: وانت شكو فيها ..
باسل :قصدي تعرفينه ليكون رفيجتج..,؟
رشا بتردد:هاا..لا بس معاي بالمدرسه
باسل :اي وخري عن هالــبنات ..
رشا: ايي ايي ادري ما لا داعي دقول ..!
باسل بتررد:شلون سجا,,.؟
رشا: نعم ..؟
باسل : قصدي شلون المدرسه..؟
رشاا:اممممممممم..تسلم عليكـ
باسل:تطنزين..
رشا:لا ابد ..
…………………….

<<روان توها راده مع الباص نزلت للبيت ..ولا يشوفها نواف
نواف : حموووود ..طالع ..شوف شلون حلوه..
محمد: من صجك..!
نواف:اي والله !شنو انت عمي ما تشوف..!
محمد:حبيبي..طالع عدل البنيه ماكو شعر ..البنيه بويه
نواف:عادي حبيبي انعددلها شورانه..شوف شلون حلوه انت..؟
محمد:صج ما عندكـ ذوق ..
<<روان نزلت من الباص كان تقول :رون دقي علي مو تنسين
ماعندي رصيييد..!
روان: لا بحط راسي وبنام..
رييان:لا روان ,..
روان بخشونه :يسير خير يالا باي ..

………………………………

نواف :هههههههه سمعت الي سمعته..
محمد:اييي . لما اقولكـ ما تسمع..
نواف:عاد صج حطيتها براسي ..!
محمد: شقصدكـ
نواف :بتعرف بعدين ,,,
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
صار اليوم الثاني :..
الساعه 6.00
ام روان :روااااااااااااان يالله قومي الباص راح
روان: يما ادري ما جا بس عشان اقوم ..؟
بنام خليني
ام روان: يعني تبيني اقولج واهو عند الباب يلا قومي
روان : اي .. بس بنام 5دقايق..
ام روان :لا خمس ولا عشر قومي خلصيني ..
اروح اصحي اختك مها والقاك صاحيه ..
روان:يسيرخير..
بعد 10 دقايق
ام روان : هييييييييييه انتي ما قمتي ..
روان : ليش انتي تفكرين اني اقوم ..!
ام روان وبعدين يعني يلا قومي ..
>>الباص ديييد دييييد
روان :هييييييييه الباص جا ووانا ما لبست ياربي
ام روان :لا
والله الحين الباص جا …!
بعد 20 دقيقه
لبست روان وخلصت ووصلت المدرسه
……………………..
روان دخلت المدرسة ..<شافت بيان ولا تقول:بيني وبينج مسافه طويله ومشوار اطول ….
ريان ولمار :هلا بش حيي من عكس الريح وجابش ..هلابج
روان بضحكه:هلابكم زود
ريان ولمار:توه ما نورت المدرسه حياتي
روان : بوجودكم يا بعد حيي
ريناد وهي ماره<<نظره:ويييع شنو هذا ..
اسرار:اي والله..قصدها..ظلمت اهي وين ووالنور وين…هههههههههههه
<<<<<<<<<<
سمعتها ريان ..:راحت لها:ههههيه انتو احترو انفسكم احسن ..
رووان:اي لا والله اعلمج النور باصوله من صباح الله خير ..
اسرار:لا والله يما خوفتيني..!
رواان:اقووول بنات امشوو احسن ليش احنا قاعدين نضيع وقتنا مع ناس حثاله..
اسرار:ههاا عيدي ..منو حثاله..
روان : من قال ها سمع …!
اسرار: اقول روحي غسلي شعرج المدهن هذا..؟
روان:على لاقل مدهن احسن من مايكون بني واشقر لوون ولوون..؟
لمار:هههههههههههه ..ضحكتيني روان حلوه
اسراار:شعلم هاذي موضه
ريان:قصدج موضة العقد والهلاقه
روان:هههههههههههه

مرت من جمبهم بيان ولا اسرار تقول
::اكتمل الظلام الحين ..عدل
بيان :شنو شنو ..؟
روان :اي والله صح ..بس تدرين متى ..؟لما انتي جيتي
بيان بضحكه :روان قالت لج كل الي بقوله..كفت وفت..مشكوره رونتي
روان:حياج باي وقت حياتي…
اسرار تنرفزت وعصبت :اي خير انشالله ..بوريج يا روانوه والله ما بسكت
<<<<<<<<<<<<
ريان بضحكه:هههههههههههه..والله ضحكتيني .. فديت والله رفجتي انا ..هههه
ريناد: والله مصخره..
روان: لو فيج خير جان قبل شويرديتي مو الحين ..يا كيوت انتي
ريان ولمار:ههههههههههه……..
…………………………
طق جرس الطابور الحصة الاولى ..
روان رايحه للصف ولا
بيان:رواااان ..رواااان
روان لفت وره :هلا …
بيان : شلونج ..عساج بخير ؟
روان : تمام الحمدالله ..انتي شلونج ..؟
بيان:بخيرر..
روان :بغيتي شي ..؟
بيان:ايي.,حبيت اشكرج على ردج بالطابور على اسرارووهورينادووه
روان بضحكه:لا شكر على واجب ..حياج حياتي بأي وقت ..!
بيان بضحكه خفيفه : يلا اخليج الحين بروح حصتي …
روان : اوكيه ..
روان بقلبها: دوم هالضحكه يا بعد حيي والله ..اه يا قلبي بتتعب
…………………………………..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.