تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية كبريائك وغرورك صنع فراقنا من بعد عشره

رواية كبريائك وغرورك صنع فراقنا من بعد عشره

رواية كبريائك وغرورك صنع فراقنا من بعد عشره


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذي اول روايه اكتبها لا احلل اي شخص ينسب الروايه لنفسه..

البارت الاول

تالا – حلوة و رشيقة وشعرها لين خصرها وناعم جدا عينها عسلية وكبيرة شعرها اسود اللون جاذب للنظر نظراتها بريئة وحنونة فتاة جامعيه صديقتها نوره

هادي –طويل ووسيم وجذاب شعره ناعم وملتف عينه سوداء تلمع ابتسامته تجذب من حوله له طريقته الخاصة للتعامل مع الناس وهو شاب جامعي وصديقه جواد

جواد – طويل و شعره شبه مدرج ولشعره مظهر رائع عينه بنيه تلمع بشدة يستخدم تقويم اسنان ابيض اللون وهو يزيده جمالا بالاضافه الى وسامته وهو شاب جامعي وصديقه هادي

نوره – شعرها قصير قصة شعرها فيكتوريا نظراتها جذابة ملامحها رائعه جسمها مرتب ورائع وهي صديقة تالا
وتمتاز بجرائتها وقوتها وعدم خوفها او ارتباكها من أي شخص وهي فتاة جامعيه

كانت تالا ونوره في السوق لشراء لبس للجامعة خرجت تالا قليلا خارج المحل وفجأه اصطدمت بشخص
وسقطت

تالا
انا اسفه ما كنت اقصد

جواد
ايه علينا هذي الحركات وتنتظرين امسك يدك واقول لك لا عادي يلا خليني اساعدك اصلا انا داري انعجبتي فيني زي غيرك لا تحاولين

تالا
نعم نعم نعم لا حبيبي الحركات هذي مايسونها الا البنات المصخرة الي يمشون معك وبعدين انت على ايش شايف نفسك

جواد كان معجب فيها وبنظراتها و جسمها وكان مفهي

تالا
هييي انت ما تسمع

جواد
هاه ايه ومين قال لك ان انا بعد احبك

تالا لاحظت انه كان مفهي وماسمع الي قالته

تالا
اقول خلك مع نفسك

ولفت تالا عشان تروح وجواد بكل غباء

جواد
طيب عطيني رقمك

ورجعت لفت عليه وصحا جواد من فهاوته

جواد
قصدي عشان انتي صدمتيني و… و ايه عرفت و وصختيني ومااقدر اقابل صديقي كذا ايه ايه وبعدين لازم نتفاهم يعني يكون في مقابل انتي فاهمه علي

تالا
حسيت اني صدمت Over ياي
سيارتك ولا سيارة صديقك اقول شكلك يجنن ومرتب تقدر تقابل صديقك لاتقعد تتفلسف علي

وراحت عند صديقتها المحل و ظل جواد واقف مكانه وجا صديقه هادي

هادي
جواد انت ايش تسوي هنا مو قلت لي بتشوف لك لبس للجامعة ؟؟؟

جواد
شفتها

هادي
مين هذي الي شفتها ؟؟؟

جواد
هاه شفيك انت يعني مين بشوف

هادي
علينا يا جواد انا صديقك تخبي علي

جواد
ايش اخبي ؟

هادي
يلا قول ايش عندك

جواد
كنت رايح اشوف لي لبس للجامعة وماسك البيبي والا تجي وحده حلوة عليها جمال اح لو بس اطلع رقمها اضبطها

هادي
وايش سويت يوم شفتها

جواد
ماسويت شي هي صدمتني وطاحت وبعدين

هادي
اكيد شفت نفسك عليها هذا انت مانخلص منك ومن سوالفك

فجأه طلعت تالا مع صديقتها من المحل

هادي
واو

جواد
وشو شفيك

هادي
شوف هذي البنت تجنن

جواد
ايه ايه هذي هي البنت الي صدمتني

هادي
اوح اوح والله انك خبل شلون طيرتها من يدك والله منت صاحي

جواد
انا بروح اكلمها

هادي
يعني ايش بتقول لها مثلا

جواد
اممم تدري كيف خلنا نتوكل على الله ونروح نشوف لنا لبس للجامعة وخلي البنت هذي اكيد راح اوصل لها بعدين

اليوم الثاني

تجهز جواد عشان يروح للجامعة ودق عليه هادي

جواد
هلا والله هادي

هادي
وبكل ثقه هلا والله هادي اقول متى ناوي تطلع انشالله

جواد
ههههه قلت لك ادخل اشرب شاي لين ما اخلص

هادي
لا والله بالله شتحس فيه . تدري كيف انا رايح

جواد
لا يا ابن الحلال استنا وين رايح وانا كيف اروح الجامعه

هادي
برجلك

جواد
ايه تطنز تطنز يلا انا طالع

هادي
لا اقعد شوي بعد ليه تطلع

جواد
اقول يلا باي

هادي
باي وبسرعه لا تتأخر

وطلع جواد وراح مع هادي الجامعه وكلهم كانو كاشخين ومتزينين
وصلوا الجامعه هادي راح للمحاظرة وجواد شاف بنت عند باب الجامعه وقعد يستهبل عليها

جواد
هلا يا حلوة

البنت
ياي انا حلوة كلمني عن نفسي اكثر

جواد
انا اسف انا غلطان طول عمري شريف

جواد تحسف انه كلم وحده مثلها وحاول يتهرب منها … بعد ما تخلص
منها وصل المحاظرة متأخر وهو جاء بيدخل فيه بنت جات بتطلع وانصدم وانصدمت والسؤال مين هي هذي البنت؟؟؟
عطوني رايكم اذا تبوني اكمل او لا و استنونا في البارت الثاني واستنوا المفاجئات الي راح تصير يلا مع السلامه


امم طيب دام قسم الروايات مافي ردود مو مشكله بنزل الروايه بس ابي اضافات او رسائل بالخاص عشان اتأكد ان فيه احد يقرا الروايه وما اكون منزلتها على الفاضي وشكرا خليجية

البارت الثاني

جواد
انتي

المجهولة
انت

وجاء الدكتور محمد

الدكتور محمد
اوه جواد انت ليه متأخر ع المحاظرة اوك مو مشكله دام هذا اول يوم راح اسامحك الا صح انتي ايش تسوين مع جواد

المجهولة
هاه لا ولا شي بس انا

الدكتور محمد
خلاص فهمت طبعا يا جواد هذي من افضل البنات الي شفتها في المحاظرة اليوم اتمنى تتعرف عليها

المجهولة بصوت واطي
لا تكفا عاد لا يشوف نفسه علينا الحين

الدكتور محمد
انتي قلتي لي اسمك تالا صح

وطلعت المجهولة تالا

قال جواد بقلبه
اح تالا مرة وحده ياخي ماتحس ذي شفيني شكلي حبيتها

تالا
ايه انا تالا

جواد مد يده لتالا وقال

جواد
اهلين تشرفت بمعرفتك انا جواد

مدت تالا يدها وقالت

تالا
و انا اكثر انا تالا

جواد
اعتبريني من اليوم و رايح صاحبك لاني ماراح افارقك ولا دقيقه صح يادكتور

وابتسم وغمز لها

الدكتور محمد
ايه يا تالا لا تخيبين ضني فيك وتعرفي عليه تراه في نفس الوقت حبوب

تالا بصوت واطي
ايه واضح حبوب مالت

جواد
قلتي شي

تالا وهي معصبه
لا سلامتك

وضحك جواد وراح الدكتور وجات تالا بتروح

جواد
ههههه على وين يا حلوة

تالا
على فكرة اسلوبك ينرفزني

جواد
ههههه يلا تعالي نقعد شوي

تالا
اقول مو كأنك مصختها

جواد
اوه اوه اوه شفيها الحلوه زعلت وهيلا يا رمانه مين هي الزعلانه ههههههه

تالا
الحمدلله والشكر ايش هذي الاشكال الي بلشتني فيها يارب اقدر امشي ؟

جواد
ايوا حياتي تقدرين تمشين

و ابتسم وغمز لها وهي راحت وهي معصبه منه وما انتبهت وهي في طريقها صدمت خالد وتكسر جواله

خالد
انتي هبلة ايش سويتي

تالا
والله انا اسفه انا كنت

قاطعها خالد

خالد
كنتي و لا ماكنتي

ودفها بقوة وصرخت تالا

تالا
وخر عني لا تمد يدك مره ثانيه

و جواد عصب يوم شافه يدفها ويصارخ عليها وما مسك اعصابه وراح وكفخه من غير تفكير

خالد
طيب يصير خير

جواد
يلا عاد روح يلا

خالد
والجوال يالحبيب

جواد
خلاص يتصلح و انا ادفع لك كم تبي

خالد
ابي حوالي الالف

جواد
يلا روح زين وشو حوالي الالف انت بتصلح جوال ولا تلفزيون اقول لك حط مبلغ عدل ولا ارجع مكان ماجيت

خالد
لا ياحبيبي ابي الالف كامله بكرا

جواد
يلا روح عن وجهي

خالد
والفلوس

جواد
الف مافي في احلامك

خالد
خلاص اجل نروح نصلحه سوا وانت تدفع

جواد
طيب خلاص متى ما بتصلحه كلمني

وراح خالد ولف جواد على تالا وكانت تالا منحرجة كثير من الي صار

تالا بخجل
انا … انا جد اسفه مدري كيف صار كذا

جواد
ولا يهمك اهم شي انتي بخير

وانصدمت تالا و راحت لانها مو قادرة تفهم شخصيه جواد وبنفس الوقت هي منصدمة من الي صار وجاء هادي لجواد

هادي
جواد شفيك

جواد
شفتها

هادي
شفت مين يعني لازم كل مرة تقول نفس الكلام

جواد
هادي ركز معاي شفت تالا

هادي
تالا مين

جواد
الي شفناها في السوق

هادي
ايه ايه عرفتها

وقال جواد لهادي كل شي صار معاه اليوم وجات صديقة نوره تركض لجواد وهي خايفه ومتوترة وتصيح

نوره
انت جواد صح؟؟؟

جواد
ايه عفوا بس مو انتي صديقه تالا ؟

نوره
ايه وتالا قالت لي كل شي صار بس خلنا في الاهم الحين

جواد
طيب قولي في شي

نوره
تالا

جواد
شفيها تالا ؟

خلصنا البارت الثاني
ومع السلامه انتظروا البارت الي بعده


البارت الثالث

جواد
شفيها تالا

نوره
تالا قالت لي انها بتروح البيت الحين وسألتها اذا تبيني اوصلها و قالت لي لا بتروح بسيارتها يوم ركبت سيارتي وجيت بروح شفت ناس متجمعين في وسط الشارع رحت اشوف ايش صاير وقالو لي ان …

جواد بخوف
ان ايش

نوره بسرعه
ان تالا سوت حادث

وقعدت تصيح عشان صديقتها و قالت نوره

نوره
الحين الاسعاف برا

جواد بتوتر
انا بروح

نوره
انا بجي معاك

هادي
خلاص تعالوا معاي انا اوصلكم

وصلوا المستشفى وكانوا ينتظرون الدكتور يطلع ويطمنهم بعد ماطلع الدكتور

جواد
ها دكتور طمني

الدكتور
الحمدلله لحقنا عليها بسرعة وهي الحين بخير بس عليها اثار الحادث

جواد
طيب نقدر ندخل

الدكتور
ايه تقدرون بس هي ما تدري سبب وجودها هنا عشان كذا لا تبينون لها أي شي يلا اخليكم

جواد
طيب لو سمحت بس سؤال

الدكتور
ايه تفضل

جواد
هي لين متى بتقعد بالمستشفى

الدكتور
لازم نتطمن على حالتها النفسيه عشان تقدر تتعامل مع الي حولها احنا بنحطها تحت الملاحظه وانشالله خير

جواد
يعني هي بخير

الدكتور
ايه الحمدلله بخير بس لازم تقعد اسبوع على الاقل عشان نلاحظ حالتها

جواد
اوك مشكور

الدكتور
العفو هذا واجبنا يلا اخليك

وراح الدكتور ونوره تصيح وذابحه نفسها من الصياح

نوره
جواد طمني ايش قال الدكتور

جواد
هي بخير يلا نقدر نشوفها الحين

هادي
طيب متى راح تطلع

جواد
مدري بس هي تحت الملاحظه الحين

ودخلوا عندها بسرعه ونوره قعدت معاها وجواد وهادي عند الباب

تالا
نوره الله يخليك قولي لي انا ايش اسوي هنا

نوره
هاه لا حبيبتي انتي

وقاطعها جواد

جواد
انتي مافيك شي بس هم جابوك عشان يفحصونك

تالا بصراخ
لا…لا انا متأكدة في شي لا تكذبون علي ترا انا مو غبيه لا تستغفلوني تراني موغبيه

نوره
ايه حبيبتي ندري انك مو غبية بس احنا مانكذب

تالا
ايه خلاص انتي صديقتي ماتكذبين خلاص انا صدقتك

واستمرت على هذا الحال اسبوع كامل ويوم الجمعه طلعت تالا من المستشفى والحمدلله تحسنت وجات نوره معاها وجواد وهادي وقال جواد

جواد
بهذي المناسبة نروح نطلب من مطعم على حسابي ونروح البحر نقعد اسبوع شرايكم

نوره
لا لا والجامعة

هادي
بلا جامعة بلا خرابيط نروح البحر نستانس احسن

جواد
ها ايش قلتوا

تالا
اوك خلاص احنا موافقين انا ابي اغير جو

هادي
الظهر نكون طالبين من المطعم والعصر نطلع

نوره
خلاص تالا انا بمرك

جواد
لا انا راح اجي اخذكم

تالا
طيب يلا انا بروح البيت الحين

نوره
يلا انا اوصلك

وكلهم راحوا بيتهم يتجهزون

وخلصنا البارت الثالث انتظروا المفاجئات في البارت الرابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.