تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية عيت عيوني تشوفك شخص عادي + بقلمي

رواية عيت عيوني تشوفك شخص عادي + بقلمي

رواية عيت عيوني تشوفك شخص عادي + بقلمي



آهلن كيفكم :"
حبيت انزل لكم اول روايه لي ()
ان شاء الله تعجبكم وكذآ : $
واكون قدههآ ; p

اتقبل كل شي منكم : $
عطوني آرآئكم :$



قد تأتي النهايات على عكس ما تتوقع
قد تاتي بارده وغير مؤذيه كصداع بسيط , كنزهه قصيره في نهار مشمس ,
كخبر لآ يهم في آخر آلجريده

كآنت تصيح وهي تنآظر غرفة العمليات : اخخ يارب نجهم
جلست على الكرسي بتعععب وتدعي ربها يقومهم بالسسلآمه
ججاها خالها نايف : خلاص حبيبتي دنو خلاص يكفي صياح هم يحتاجون دعاء م يحتاجون صياح
دانه : ما اقدر والله ما اقدر لهمم كم يوم هناا
نايف ححزن على بنت اخته : بيقومون بالسلامه ان شاء الله
دانه : اميين يارب
ططلع لهم الدكتور
نايف ودانه قامو لها
دانه : بششر دكتور
الدكتور : ان لله وان إليه رآجعوون
دانه : م ا ت و !!!!!!!
الدكتور : احسن الله عزاكم
دانه بصصصصصراخخ : لالالاااااااااااااااااااااااااا
ططاحتت وهي تصصصارخ وتنادي با اسسساميهم

مسسكها نايف وبصصراخ : دكتتتتتتتوووووووووور

ججو واخذوها وحطوها على السسرير

بعد سساعات انتبهت
دانه : الحمدلله حلم
التفت يمين يسسار : ويني انا يعني الي صصار مو ححلم تذكرت قبل اسسبوع :
مماما بابا مجود فروسسي وينكم انا نججححت
نط فارس عليها وحظنها : مبروكك ي توأممي
دانه : يبارك فيك حبيبي
ام ماجد : مبروك يا بنتي
دانه : الله يبارك فيكك يمه
ابو ماجد : بالمناسسبه لازم نسسافر
دانه وهي تنطط : يسسسس
ام ماجد : وين بتروح
ماجد : نروح الرياض
ابو ماجد : لا
ماجد : ليه يبه كل م قلنا لك قلت لا
ابو ماجد : ماجد خلاص قلت لك لا
سسكتوا احترآما ل ابوهم
فارس : ايططططططاليا
ابو ماجد : ما فيه امكانيه لو قايلين لي من زمان كان حجزت لكم ورتبت وضعنا بس ايش رايكم نروح جده
ام ماجد : ونروح لمكه بعد
مماجد : والمدينهه يبه
ابو ماجد : خلاص نروح ل جده نجلس فيها اسبوعين ونروح لمكه اسبوع والمدينه بعد اسبوع ايش رايكم
دانه وفارس : يسس
ام ماجد خلاص متى نمشي ؟
ابو ماجد : بعد 3 ساعات يكون الكل مستعد
ماجد : بروح اشوف السياره انا
دانه : وانا بجهز اغراضنا
فارس : وانا بعد مع اختي الحبيبيه
ام ماجد : خلاص وانا بشوف الي ناقص واقوله لك
ابو ماجد ك زين يلا اجل قومو شوفوا شغلكم



بعد 3 سساعات الكل كان مسستعد
ركبوآ السسياره
دانه : واخخخخيرآ بسسافر مكه
فارس : الي يسمعك يقول ما قدر سافرتي لها
دانه : الا سسافرت بس اشتقت لها
ماجد : كلنا نشتاق لمكه
بنص الطريق وقف ابو ماجد على جمب
ام ماجد بخوف : وش فيك
ابو ماجد يمسسك راسه :لا ما فيني شوية صداع بس
دانه بخوف على ابوها : بابا تبغا بنادول
ابو ماجد با ابتسامه : لا حبيبتي شوي واصير كويس
ماجد : تبيني اسسوق بدالك يبه
ابو ماجد : ما يحتاج حبيبي انا اكمل خلاص

اعرفكم على عايلة ابو ماجد
ابو ماجد : خالد ( رجل حنون ويحب عياله ولا يقول لهم لا ابد )
ام ماجد : هدى ( لبنانيه وتموت بعيالها كانوا عايشين بالبنان هي وزوجها بس لما حملت بماجد رجعت للدمام )
ماجد : طيب وحنون ويحب اخوانه كثير يحب اخته دانه ومن صغره وهو يحب الطيران لما كبر وصار طيار
فارس ودانه : توأمم يششبهون لبعض مره بس هذي ملامح انثى وهو ملاح رجال قوه مع بعض كا يخبون عن بعض شي بس دانه اقوا شخصيه من فارس وشخصيتها قويه ولا يهمه اححد غير اهلها )


رججعت للوآقع
وصصصارخت : فااااااااااااااااااااااااااااااااااارسس
دخلو عليها الدكاتره وجو بيعطونها ابره اختفى صصوتها وططاح راسسه
ططلعت الممرضه نور : دكتور سسسعد الحقنا المريضه دانه كانت تصصارخ وفجأه سكتت
قامم وركض على الغرفه لها ودخخلوها العنايه
طلع الدكتور ششاف نايف
الدكتور سعد : لا تدورها يا ناييف هي الحين ب غيبوبها وتحتاج دعائك لها
نايف مصصدوم ك غيبوبه
الدكتور سعد : وحالتها خطره لازم ننقلها للرياض اححسسن
نايف : الي تشوفه يا دكتور
الدكتور : خلاص بكرا الظهر بتكون بالرياض ان شاء الله هي
نايف : ان شاء الله
الدكتور : انا با اضبط لك كل ششي وانت م عليك الا انك تجهز اغراضكم
نايف : مشكور دكتور ما تقصصر
الدكتور با ابتسسامه : هذا واجبنا وراحح
نايف جلس على الارض ومسك راسه راحت اختهه وراحت قبله امه وراح قبلها ابوه ما بقى له غير دانه اخخ ياارب ارحمني برحمتك كيف اخليها تروح وانا شغلي هنا بروح اخذ لي اجازه زاجهز اغراضها
راح نايف ياخذ اججازه بس م قدر ياخذ غير اربع ايامم وهذا الي زاد ححزنه
جهز اغراضه واغراض بسيطه لدانه
وراح يتططمن عليها وبعدها رجعع نام عشان بكرا

بكرا *



ب مططار الرياض شاالوها للمستشفى
ونايف معها وما خلااها
دخلوها المستشفى الدكاتره
الدكتور ولييد بعصصبيه وهو يضرب الطاوله : ككيف تدخلونها وهي ما معها ملف ولا ششي ؟
الممرضه سلمى : انت تعرف حالتها خطره والمستشفى الي بجده قالوا بنجيب لكم ملفها بععد يومين
وليد بعصبيه : اططلعي برا طيب
طلعت سسلمى
قام ولييد وططلع يششوف حالتها
دخل عليها وتطمن
ششافه نواف راح له
نايف : بشرنا يادكتور
وليد : وش علاقتك فيها
نايف : خالها انا
وليد : الحمدلله استقرت حالتها بس تعال معي للغرفه
راح نايف معه ودخل جلس على الكرسي
وليد : وش االي جاها ؟
نايف : وفاة اهلها كلهم بيوم واحد
وليد : ان لله وان اليه راجعون , عظم الله اجرك
نايف : اجرنا واجرك
وليد : انت تعرف احد بالمستشفى الي كانت فيه قببل
نايف : اي اعرف
وليد : اتصل عليه وخلهم يجيبون ملفها با اسرع وقت
نايف : ابشر بس عندي طلب يادكتور
وليد : تمم لا تقول دكتور قول ولييد احسسن
نايف با ابتسامه : ططلبي يا ولييد ان دانهه تهتم فيها ولا تخليها وانا شغلي بجده ولا اقدر اجججيها كثير انا بكون معها الاربع الايامم وبسس وبعدها مم اقدر اجيها غير الويك اند وعلى حسب بعد وانت تعرف انها ما تعرف احد ابد بالرياض
وليد حزن عليها : اوكك ابششر
نايف : تسسلمم يا وليد
وليد با ابتسسامه : الله يسلمك
قام نايف وراح عند غرفتها ووقف وهو يشوفها وججلس يدعي لها

بمكان ثاني
با احدى المناطق الفخمه
الجد : با هذي المناسسسبه عشانكم نجحتوا بنروح للمزرعه لمدة اسسبوع
الهنوف بهبالها : ياااااااااااااااااااااااايي وناسسسسسسه وقامت تحب راس جدها
ريمم : ااا واخخخخيرآ
رريان : يوه يوه عاد اجتمعوا الهنوف وريم وسارا اسبوع سوا
مشعل : الله يسستر ما تنفجر علينا المزرعه بس
سسارا : يلا بس م تضحكون
( طبعآ آلبنآت لآبسسين نقآب )
الجده : متى نمشي
الجد : بكرا ان شاء الله الساعه 9 الكل يكون عندي


الكل : ان شاء الله
اعرفكم عليهم
الجد : عبدالله الجده : مريم
عيالهم : فهد . عبدالرحمن ,يوسف , جاسم , طيبه , اميره

فهد متزوج من فاطمه عيالهم
طلال : شخص حبوب ويكره الحزن يشتغل مع ابوه بالشركه

العنود : طيبه وحبوبه وكيوت ناعمه جدآ رمانسيه ام دميعه

الهنوف : عكس اختهها بكثير تحب الضحك والوناسسه ما تفكر ابد بغير نفسها وضحكها ووناسته

عبدالرحمن متزوج تهاني
مشعل : فلاوي ل ابعد حد يحب المقالب الرمانسيه يمين وهو يسسار والكل يحبه لخفة دمه وطيبته

فيصل : ثقيل وفلاوي نص ونص يعني وقت الجد جد ووقت المزح مزح ويشتغل مع ابوه بالشركه بعد

رغد : طيبه وكيوت دلوعة اهلها دايم تتنرفز من اخوها مشعل بس تبتل تحبه

يوسف متزوج مها
عيالهم :
ريان خبل ويحب الضحك هو وراكان ومشعل سسوا
سارا خبله ولا اجتمعت مع البنات انهبلت بزياده
سعد نص ونص عاقل وداج هو ونواف مع بعض قوه

جاسم متزوج هند
وليد : ثقيل وعصبي الكل يخاف منه لا عصصصب وكلمته تمشي على الكل والجد يحبهه اكثر واحد من العايله ولا يرفض له طلب
راكان : عكس اخوه يحب المزح والضحك
ريهام : كيوت ودايم ينرفزها مشعل بس تطنشه ولا راح بكتت من القهر هههههه ودلوعة ابوها

العمه طيبه متزوجه من صالح
عيالها
نواف : نص ونص نفس سسعد بكل شي وهو وياه اصدقاء الروح بالروح
ريم : خبله والي بقلبها على لسانه م تهتم ل اححد غير نفسها
لمى : عكس اختها نعومه وتهتم بنفسها حيل

العمه اميره صغيره ولسسى ماتزوجت تشتغل بالطب



ملاحظات
* ريهام والعنود ورغد ولمى دايم مع بعض
* الهنوف وسارا وريم دايم مع بعض
* اميره لا بغت تكون دجه راحت مع الهنوف والي معها وان بغت تعقل راحت مع ريهام واي معه
*سسعد ونواف دايم سسوا
*ريان مشعل راكان الثلاثي المرح مع بعض
* فيصل وطلال ووليد دايم سسوا
*وليد و اميره يشتغلون بمستشفى واحد

نرجع نكمل
بيت الجد
بعد ما افترقوا الكل راح بمكان يعني
سسارا : يوه بنات جدي خلاها بكرا الساعه 9 نمشي لازم نقسم انفسسسنا نجهز ارغراضنا وانتم تعرفون بنجلس اسبوع هناك
ريم : عندي فكره !
البنات : ايش هي !
ريم : نتقسسم احد يشتري الخرابيط و اححد الافلام وبس
ريهام : خلاصص موافقين مين يودينا طيب
ريم وهي تضرب صدرها : ولا يهمك انا اخلي احد العيال يودينا
العنود : ههههه حبيبتي والله انتي مين الي بيوديك بس
رييم :خلوها علي انتم بس يلا نفرق
الهنوف : انا وريم وسارا علينا الشبسات والخلطات
ريهام : وانا ولمى الكاكويات وهالخرابيط
العنود : انا ورغد المشروبات
اميره : اوكي والافلام علي يلا ريموه خلصصنا من يودينا
ريم : من تبون يوديكم ؟
لمى : تسستهبلين ههههههههههههههههههههههههههههه يلا اخلصي علينا اي احد
ريم : عشان انهبل وافلها بخلي الثلاثي المرح بس لحظه
اتصصلت على جدها
رييم : جدي حبيبي
الجد : ههههههههههه ششعندكك من الاخير
ريم : احب الي فاهمني والله انت تعرف انه بكرا بنمشي وكذا ولزوم الخرابيط حقاتنا
الجد : ايوه
ريم با ابتسسامه : خلي مشعل وريان وراكان يودونا
الجد : تجهزوا لا اتصلت عليكم اطلعوا
رييم ب ابتسسامه : ابششر
وصصكت والتفت لهم : ششرايكم
ريهام : ههههههههههههه مهبوله
ريم : انقلعي بس
اميره : قوموا نتجهز لا يهون ابوي ولا يقول لهم
الكل قام يسستعد

عند الرجال
الجد : ريان
ريان : سسم يبه
الجد : الحين بسسرعه تاخذ راكان ومشعل وتاخذون البنات للي يبونه
ريان : يبه
الجد : ولا كلمه انا امرتك وسسو الي قلت لك عليه
ريان ك ان شاء الله وقام راح يعلم راكان ومشعل

مشعل : هالي منب قايلات عرفوا ان جدي م راح يرد لهم طلب وسسوها
راكان : الله يشغلهم بس
ريان : يلا بسس امشوا نركب

ركبوا وركبوا البنات السسياره

* توقعاتكم حبايبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.