تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية عندما اجتاح الصمت المكان اول رواياتي

رواية عندما اجتاح الصمت المكان اول رواياتي

  • بواسطة
رواية عندما اجتاح الصمت المكان اول رواياتي

السلام عليكم
اليوم حبيت انزل لكم رواية من تاليفي و هي "عندما اجتاح الصمت المكان
انا بانزل بارت واحد و اذا شفت ردود باكمل
اما اذا ما شفت فاعذروني ما بكمل
#@ البــــــــ الاول رت@#
مسك الورقة و يده ترتجف ما يقدر يصدق كيــــــــــــــــــــــــف كيف انتحرت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!…..
الشرطي:انت والد البنت؟؟
ابو سلطان بضيق:ايوه…..
الشرطي و هو يناظر الورقة الي بإيد ابو سلطان:زين
ممكن توقع؟؟؟…….
ابو سلطان وقع و هو لا زال يرتجف
الشرطي ااخذ منه الورقة بعد ما وقع:عظم الله اجرك
ابو سلطان ما رد حس ان لسانه منشل من الصدمة
بنتـــــــــــه بنته اعز عياله ماتت و المصيبة انه انتحرت
طيب ليـــــــــــــــــش؟؟؟! ما كان شي ينقصها ليييييييييييييش؟؟
سلطان ركض لابو بعد ماراحت الشرطة و بضيق:يبة يلا
على المستشفى
ابو سلطان ناظره و كانه مو فاهم شي………..
سلطان فهمه و قال بحزن:عشان نستلم جثتها
ابو سلطان ما قدر يتحمل و اغمي عليه سلطان على طول شله على اقرب مستشفى و هو يبكي خـــــــايف خايف يفقد ابوه بعد ما فقد اخته
جلس على كراسي الانتظار و هو يمسح دموعه
بعد ساعتين طلع الدكتور بوجه كئيب…سلطان ركض له و هو خايف
سلطان بخوف:دكتور كيفه ابوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور:لـ…………….
انشاء الله باكمله في البارت الثاني بعد ما اشوف الردود
اختكم "الفت النظر لاني قمر"خليجية


افا ما في حتى رد

واحد



:g[100]:#@البارت الثاني@#:[size=4]g[100]:
الدكتور:لا تخاف الحمد لله ابوك
تمام بس كان انهيار عصبي و اصبح حاد مع السكر
و الضغط……………
سلطان ارتاح جزئيا:اوكي ممكن اشوفه؟؟؟؟
الدكتور:اكيد هو في الغرفة 409 بس بهدوء عشان الـ
سلطان طنش الدكتور و راح لابوه بسرعة………
————————————
الحين انا بكتوب شو صار قبل كل هذا عشان
تفهمون الروايةخليجية
!@#$%^&**&^%$#@!
كانت في قمة فرحتها اخيرا انخطبت و ملكت
و لمين لفارس احلامها يــــــــــــاي فرحتها ما تنوصف
امها دقت الباب:اسماء حبيبتي فتحي الباب…….
اسماء صحت من احلامها الوردية و فتحت الباب
لامها و على وجهها احلى ابتسامة:هاي مامي
ام سلطان بابتسامة:اهلين حبيبتي..شفي صديقتك
خلود تحت اقولها تجي عندك؟؟؟؟
اسماء:تسوين خير مامي و شكراخليجية
نزلت ام سلطان و بعد كم دقيقة طلعت خلود
بدفاشتها المعهودة………….
خلود:هلااااااااااااااااااا والـــــــــــــــــله
اسماء بابتسامة:اهلين
خلود بخبث:هاااا اشوفك انخطبتي و ملكتي
اسماء توردت خدودها:ههههه خلودوه عن السخافة
خلود رجعت لدفاشتها:اقول قومي بنروح نشوف فليم في
اي زفت
اسماء حمدت ربها ان خلود غيرت الموضوع:في السينما
خلود:اوكي هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيا بنا…..
اسماء:حسنا يا اختاه
خلود و اسماء:ههههههههههههههه
و راحوا للسينما……….
!@#$%^&*&^%$#@!
@#البارت الثالث#@
كانت تقلب بالقنوات بملل فظيــــــــــــــــــع
دخل عليها اخوها هلال و هو توه صاحي من النوم
هلال:بسم الله انتي من متى صاحية؟؟؟!!
شهرزاد بملل:مالك دخل………..
هلال:زين و ين الزفتتة ذيك
شهرزاد باستغراب:اي زفتة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلال:يعني من غير توأمك الغبية سديــــــــم
شهرزاد بقرف:لا تقول عنها توامي انا ما اتشرف بتوام بوية
مثلها
ما حست الا بالنعال على كتفها و صرخة هزت البيت:يعنييي
علـــــــــى بالك انو اناااااااااا اتشرف فيكي يا قذرة
شهرزاد قامت بسرعة و هي معصبة و صرخت:مالقذرة غيرك
يا بويـــــــــــــــــــــــــــــــة
سديم ثارت و راحت تريد تضرب شهرزاد لكن هلال مسكها
هلال:سديم هدي شهرزاد ما كانت تقصد
سديم و هي معصبة و تريد تبعد هلال منها:ابعد خلني اوريها
الحيوانة قال ما تقصد قال
شهرزاد عصبت:انـــــــــــــــــــــــا حيوانــــــــــــــــــــــــــــة؟؟؟؟؟؟
سديم:و نـــــــــــــــــــــــــــــص بعــــــــــــــــــــد
شهرزاد و هي تفور:زين يا سديم زين ان ما ندمتي على كل كلمة قلتها ما كون انا شوشو…………………
هلال ترك سديم:خلاص راحت الحين انتي هدي
سديم:الله ياخذها من اخت
هلال بملل:خلاص فهمنا انك تكررهينها
سديم ناظرتها باحتقار:و انت بعد اكرهك اكرهكم كلكم
وراحت……بعدين هلال سمع ابوه يناديه
وراح له……….
!@#$%^&**&^%$#@!
مهرة و هي ترفع تي شيرت فوشي عليه خطوط بلاصفر
و شورت اصفر روعــــــــــــــــــــــــة:اسوم شو رايك؟؟
اسماء:وااااو مرة نايس حلووووووووووووووو كثير
مهرة و هي تغمز لخلود بخبث:اوكي دام ان عاجبك البسيه و انتي
في شهر العسل
اسماء انقلب وجهها:مهرووووووووووه ترى ولله مايضحك
خلود و مهرة انفجروا ضحك على شكلها:هههههههههههههههه
[/size] باكمل انشاء الله بعد الردودخليجية

الرواية متقطعة يعني اذا في بارت ناقص او مو مكمل ادخلوا في "من مواضيعي" هناك بتحصلون تكملة
الرواية لاني تلخبط و اعذروني على التقصير^_^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.