تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية تلاشت قواي بين يديك

رواية تلاشت قواي بين يديك

  • بواسطة
رواية تلاشت قواي بين يديك

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

من أكون

انا فتاه رغم صغر سنها ألا انها تمتلك من القوة وقسوة القلب مالا يستطيع تحمله احد

اصبح الكل يتحاشاها ويكره الجلوس معها لما تحمله من الفاظ وبذائة لسان

ولكن هناك شخص واحد هو فقط يتحملها ويسعى لدفاع عنها رغم خطاها

ربما هو السبب في تمردها ايضا

ضي وما ادراك ما ضي عمرها
18 سنه في اخر سنه والدراسه تعتبر اخر اهتماماتها

جمالها طاغي تملك بشره بيضا وعيون وساع برموش
كثيفه
شفايفها صغار والي زايد جمالها غمازاتها كل ماابتسمت

بس للأسف ان خلف كل هالجمال والرقه روح شرسه
متمرده



البارت الاول

الجده هي المسؤوله عن ضي وتموت فيها وماترفض لها طلب لانها بنت بنتها الي ماتت في الولاده

ربتها من ولادتها واعتبرتها ضي ام لها مو جده وضي تموت فيها
وماتطيع ألا هي

خوال ضي

فهد الكبير زوجته حصه

عيالهم
خالد/26انسان هادي جدا وفيه غموض متخرج من الكليه الاساسيه مدرس عربي ويشتغل

ذياب/ 24رزه وشهامه وعصبي مرات درس في الكليه العسكريه ضابط

حنان/18ناعمه بشكل وماتقل عن مستوى ضي بالجمال بس بشرتها برونزي وفيها نعومه عكس ضي

تحب ضي ودها انها تعدل اسلوبها بس ضي مو معبرتها صح تعتبرها صديقه لها واخت

بس كانت اتطنش نصايحها وهي مع ضي بالمدرسه

بس كانت متفوقه وكل المدرسات يحبونها عكس ضي

الي مايمر يوم مايشتكون عليها بالأداره لسو اخلاقها

الخال الثاني
جمال وزوجته بدور انسان محافظ ومدين وزوجته بعد حبوبه
عيالهم

امل/11 سنه
ندى/8
فهد/5

الخاله
هبه وزوجها راشد انسانه ماتحب تشوف الغلط وتسكت وكانت تنقهر من صفات بنت اختها وزاد قهرها دفاع امها
عنها
عيالها
شجون19حلوه بشكل وناعمه وتحب خالد ولدخالها وتمنى ترتبط فيه تدرس بالجامعه علم اجتماع

بدر16

ابو ضي عدنان
وحيد امه وابوه ماعنده اخوان
يشتغل بالاسهم

يحب بنته بس تصرافاتها تقهره ودايم يوقفها عند حدها اذا تطاولت عليه او على زوجته وعياله

زوجته عليا طيبه وتحب زوجها بس دايم تعصب من اخلاق ضي السيئه خصوصا اذا زارتهم

صارت تكره جيتها عندهم وتطلب من عدنان انه لايجيبها وانه هو يزورها عند جدتها

اخوان ضي

جابر /10
جود/7
جاسم/4القعده ودلوع الكل

ضي تحب اخوانها وهم ماخذينها لهم قدوه بتصرفاتها وهذا الي عذب عليا

جزء اول


مثل العاده ماتصحى ألا بطلعة الروح تسمع صوت جدتها تقومها بس هي غاطسه بنومها

انقلبت للجهه الثانيه وحطت المخده فوق راسها قالت بنعاس: زين يمه الحين بقوم

جدتها رفعت المخده قالت: لا قومي الحين مراح اطلع ألا
لما تقومين

ضي اف ياربي متى بفتك من هالمدرسه بس

قامت وقعدت تحوس بشعرها البوي هاذي دايم قصتها قالت بضيق: يمه الله يخليج مابي اروح لهالمدرسه

كم مره اقولج انقليني ماطعتي شفتيهم كل يوم مجرجرينج
لهم

جدتها بغضب:بلاه والله من افعالج الزينه معاهم اجلست وكملت:ياضي ياامي متى بتكبرين وتخلين عنج هالشطانه

ضي تتصنع الزعل:حتى انتي يمه هذا وانا اقول محد يحبني غيرج يمه اهم يحبون يتبلوني

جدتها بحزن كاسره خاطرها هالبنت الكل ضدها ألا هي ماطاوعها قلبها تصير مثلهم

قامت وقالت:يالله خلي عنج هالكلام وقومي تأخرتي وطلعت

اول ماطلعت جدتها ارفعت عنها البطانيه وفزت بنشاط تستعد ليوم دراسي تعيس مثل ماتوصفه
بعد ماتوضت وصلت

ألبست ثوبها المدرسه الضيق طبعا تحب تخالف كل القوانين وجسفت كم قميصها

عدلت حجابها الي نص شعرها طالع لفت تدور شنطتها ماتدري وين حذفتها امس بعد ماجت من المدرسه لقتها طايحه جنب الكبت واخذتها وطلعت

تحت عن الجده
جهزوا الخدم الفطور وجلست تنطر ضي تجي

ضي وهي تنزل درجتين بخفه وتغني

بلاني زماني بواحد اناني
نسى طيب قلبي وعطفي وحناني

قطع عليها صوت جدتها
قالت:يالله صباح خير يامي عجلي افطري تاخرتي عن المدرسه

ضي راحت صوبها باست خدها وراسها وحضنتها وقالت بدلع: صباحوا لاحلى ام بالوجود

جدتها:صبحج الله بالنور

ضي اجلست تفطر

بيت فهد خال ضي

كان الكل مجتمع على الفطور فهد وهو يسأل خالد بهدوء: اش رايك بعد مااشتغلت اتكمل نص دينك وتزوج

خالد وهو يتفطرقال بتوتر:هاه اتزوج كمل بخوف:مادري افكر بهالموضوع وقام راح لشغل

فهد كان يتمنى شوفة اعياله متهنين قال بضيق:الله يسهل لك وألتفت على حنان كانت اغلا من اخوانها عنده خصوصا انه مسميها على اخته ام ضي

قال ببتسامه:اشلونج مع الدراسه ان شالله ترفعين راسي وشوفج دكتوره

حنان بأدب:تطمن يالغالي دراستي تمام
لفت صوب امها الي جت وجلست قالت
حصه بضيق: ياخوفي ان دراستك تضيع بسبب فعايل بنت عمتك المصون

حنان برجا:يمه شهالكلام

حصه: وانا صاجه تدرين يوم رحت أسال عنج في اجتماع اولياء الأمور شقالوا لي

حنان نزلت راسها بأسى خصوصا ان امها قاعده تفضح ضي قدام اخوها ذياب

حصه كملت:قالوا لي ابعدي بنتج عن ضي لاتخلينها تختلط فيها لسوء تصرفاتها في المدرسه

حنان انسدت نفسها وقامت بتروح قالت: من بيوصلني

ذياب قام:انا خلصت وبقطج على دربي

في السياره



حنان كانت تحس بضيق مهما كان ماكان المفروض امي تقول هالكلام قدام ابوي واخوي ضي مسكينه محد حاس فيها هي تعاني من فقدان الام وتخلي الاب عنها فماتبي تبين لناس ضعفها تنهدت

ذياب حاس بزعل حنان عشان ضي وقاهره هالشي لانه مايبي اخته تصير بمستوى ضي قال:زعلانه على كلام امي


حنان بضيق: لا

ذياب بنرفزه: مبين مو زعلانه وهالبوز ليش مادته على انسانه مايجي من وراها ألا المصايب

حنان بقهر:ذياب عيب هذي بنت المرحومه عمتك

ذياب بغضب: بنت عمتك يبيلها واحد يدبغها لين تقول توبه

حنان صدت عنه وقالت:سكر على هالموضوع مابي اتناقش فيه

ذياب احترم قرارها وسكت وهو يغلي من داخله

في المدرسه

ضي جالسه مع رفيقاتها تسولف وتضحك

هدى رفيقتها: بصراحه عجبتيني خليتيها بيزه ماتسوى انا مادري ليش شايفه نفسها علينا

عبالها بتملكنا بكثرة فلوس ابوها
ضي تسندت على شجره وقالت وعيونها على حنان تحس ان فيها شي من قعدت مافتحت فمها بكلمه: تخسي تكبر علينا هالاشكال

وقفت وقالت :حنان تعالي ابيج شوي

حنان :هاه زين وقامت معاها

بيت ابو ضي

دخل للبيت بعدماجا من اشغاله هلكان شاف ولده جاسم يلعب قال بضحكه:جسوم وين بوسة بابا

جاسم راح لابوه ركض وابوه احضنه وباسه وجلسه بحضنه قال:وين ماما حبيبي

جاسم:بالمتبخ(المطبخ)
كمل :بابا وين دي (ضي)ليس ماتدي (تجي)

ابوه اه ياوليدي ماكاسر ظهري غير هالبنت مدري وين بيوصلها استهتارها

كل ماقول بتكبروتعقل تطلع اكود من الي قبله حتى الطق مافاد معاها بالعكس زادها

تذكر يوم طقها لانها مااحترمت وجوده وسبت زوجته قدامه

ومن ذاك اليوم ضي ماقامت تزوره بس هو بين فتره وثانيه يزورها

دخلت عليا وشافته سرحان وجاسم معصب يبي إجابه لسواله:عندنان شفيك عسى ماشر

انتبه ونزل جاسم قال:ابد سلامتك مافيني شي وطالع بجاسم قال ببتسامه: خلاص اليوم العصر بوديك انت وخوانك لها

عليابدهشه: بتوديهم لمنو

قال:لضي بزورها وباخذهم معاي العيال مشتاقين لأختهم حيل



عليا بقهر:لا ماتاخذهم معك

قال :اي ليش تبين احرم عيالي من اختهم

عليا تدري ان زوجها يتضايق كل ماقالت له عن لعانة بنته قالت:لا ماقصدت جذي انا قصدي ان اخوي علي بيزورني العصر

واكيد مشتاق لشوفة عيالي خصوصا انه صارلها فتره ماجانا

يعني من زمان ماشافهم

عدنان بأصرار هو كان ميت على شوفة ضي صارله اسبوع مايدري عنها قال: بيروحون

معاي وبحاول اني ماتأخر كمل وقال:حطي الغدا بتغدا ونام تعبان وراح

عليا بخيبه امل:ان شالله شافت جاسم فرحان لان ابوه بياخذه لضي قالت :صبرا جميل الله المستعان انا متى بفتك من هالبنت

في المدرسه

ضي بتعب: حنان للمره الألف أسألج اشفيج حنان تراني احس

بكل تصرفاتج متى ماتكونين زعلانه او فرحانه

حنان بأصرار:قلت لج مافيني شي ووقفت قالت:الفرصه خلصت بروح لصف امشي

ضي بقهر:يعني منتي معلمتني زين على راحتج او تدرين احسن بعد عشان مالي خلق

تدخلات امج الي تبط الجبد


حنان بغضب:ضي ماسمح لج تقولين عن امي جذي فاهمه

ضي بنفسها سمحتي او ماسمحتي بقول قالت:يالله يالله تاخرنا لا تطردنا ام كشه (مدرستهم)

ومشوا

العصر

بيت الجده

وهي تبوس جاسم :ياحياالله من جانا

ألتفت على عدنان قالت:اشلونك يمه اشلون امك وابوك ان شالله بخير

عدنان ببتسامه:ماعليهم طيبين انتي اشلونك واشلون ضي وينها ماشوفها

الجده:بخير وضي فوق طرشت الخدامه تناديها

فجأه دخل جمال عليهم قالت بشوق:هلا ياوليدي حياك هنيه

دخل وسلم عليهم وراح باس راس امه وسلم على عدنان قال:اشلونك يمه

قالت:بخير اشلونك انت وشلون عيالك ليش ماجو معك

جمال بأسف:والله ماقلت لهم
شفت نفسي قريب يم البيت قلت خل ازورج

التفت لعدنان:ألا شخبارك ياكافي صاير مانشوفك بالمره

عدنان:والله اعذرني ماافضي منيه حوسة الاسهم ومنيه طلبات الاهل حتى ضي صارلي اسبوع ماشفتها

ويادوبك فضيت اليوم جيت طيران اشوفها

جمال وهويلتفت:ألا صج وينها ماشوفها

عدنان:صارلي مده انطرها
مانزلت

في غرفة ضي

كانت تحوس بلبسها وتشوف اخوانها الي يفتشون بأغراضها

قالت بغضب:هي انتو لاتخربون اغراضي

جابر بضيق:ضي ليش ماقمتي تجين عندنا


ضي خلصت لبسها كانت لابسه برموده بيضا وبدي سترج لي نص الفخذ حفر لونه بني ولابسه عليه جاكيت جنزابيض قصير وبكم حاير

قالت بغضب وهي تزين شعرها بشباصات صغار:والله هالسوال اسأله لأمك لان هي الي اطردتني

ورشت عطر وكملت:يالله خل ننزل تاخرنا على ابوي وطلعت

وطلع معها جابر الي حاس بالحزن ولاهو قادر يتصرف بشي

في المجلس

جالسه جنب ابوها وحاضنها بذراعه وتشوف نظرات خالها

وجدتها تحس ان جدتهاسعيده لسعادتها عكس خالها ماكانت تحبه ضي لانه دايم يزفها وكذا مره كان يضربها و جدتها توقفه

عدنان بحب:هاه يبه اشلونك مع الدراسه تراك يابوك اخر سنه شدي حيلك

ضي ياكرهي لهطاري قالت: ماشي حالي

شافت نظرات جمال الي قال بطنازه: ياخي بنتك مو وجهه دراسه والشهاده بالمشمش تحصلها وهي بهالصياعه

فأحسن شي زوجها كود تعقل
الجده بغضب:جمال شهالكلام ا

قاطعتها ضي الي وقفت وقالت بقواة عين:خليج منه يمه

وكملت وعينهاعليه:
اشوف جمول حفظته مرته كم كلمه وجا يقولهن

ابوها بغضب:ضي عيب

ضي بصراخ: قول العيب للي مايعرف العيب ماحست ألا بطراق من جمال لف وجهها
لف

كملت بصراخ:تضربني والله لدفعك ثمن هالطراق وراحت

ركض لغرفتها
تخفي ادموعها الي ماعمراحد
شافها

جمال مسك يده الي حمرت من طقته لها وجلس يتنهد

جدته بزعل: انت كل ماجيت تهاوشت مع هالبنت

جمال بنرفزه: ماتسمعينها شقالت يمه هالبنت مو متربيه
نسى وجود عدنان فجأه التفت

شافه قاعد ويضغط يدينه بقوه وعياله ذابحهم الخوف من الي صار قال بأسف: عدنان سامحني ياخوي ترا ضي مثل ب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.