تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية الحب في قفص الإتهآم

رواية الحب في قفص الإتهآم

  • بواسطة
رواية الحب في قفص الإتهآم

عُدت وقلمي يسبقني ..
عدت ولهفتي تسبق قلمي ..
بداية الألم استسلام وبداية الفرج ثورة على الانهزام
روآيتي كانت بدآيتي
عدت مع تشجيع من غآليآتي
عدت
في حب في قفص الإتهآم ..
روايتي
( الحب في قفص الإتهآم )
( قصــه حصريــه لشبتي الغآليــــه )

آحدآث روآيتي
جُرم .. خددآع
قتـل .. إغتصآب
خيآنـه .. شمآتـه
ظُلم .. جرح

آلهذآ أصبــــــــح ( حبي في قفص الأتهآم )

تآبعوني في روايتي
للحدآث بقيـــه
حآيليه ملكـعه ~

البآرت الأول ..

(كفوف الزمـن) …………………….((1))

تعـــريف بسيـط للعآئلات ..
*1*
عآئلـــــــه (رآشـــد ) ( أبو مصعــب )
ابو مصعـــب : رجآل كبيـــر مآسك إدآره شركتـه
أم مصعـــــب : أم حنــــونــه ع أولآدهآ (إلا) مصعب
مصـــعب : الأبـن الأكبـــــر عمره 27 سنــه موضف في شكره أبوه ( يعشق بنت عمتـه (اسمهآ ريف )
(الوليـــــد ) : الابن الثآني .. عمره 23 سنـــه طآلب بالكليـه …
رشآ : بنت طيبــه تحترم النآس طيبـه في تصرفآتهآ عمره 18 سنـه طآلبـه بثآلث ثآنوي
شمآيل : البنت الثآني ( المدلـعه ) بين أفرآد العآئلـه تفرض رآيهآ ع الكبير والصغيـر
تكره أخوهآ مصعب وتسمـع كلام أمـه عمره 17 سنـه طالبه بالثآنويـه …


*2*
عآئلـــــــــه (إبرآهيــــــم ) أبو تركي
أبو تركي : رجال يعتمد عليـه .. يشتغـل في شركـه أخوه ..
أم تركي : طيبـه وأخلاقهآ عسسل صآفيـه النيـــه .
تركي : صديق مصعب الروح بالروح نفس عمره 27 سنه يشتغل في شركه ولد عمه وعمــه
رنآ : بثآلث ثآنوي 18 سنـــه وهي نسـه من ام تركي الطيبـــه
محمد : 12 سنـــــــه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
نـوره ( أخــت أبو تركي + أبو مصعب )
توفي رجلـه بـحآدث قبـل سنتيــــن وتكفلت برعآيـه بنآتهآ الثلاث ..
ريف : 22 سنــه طآلبه جآميـعه ( تحب ولد عمـه مصعب )
ربى : 18 سنــه بثآلث ثآنوي
رندآ : 12 سنــه
__________________________________________________ _______________
سوري الأبطآل سردتهم ورآ بعض عشآن نبدآ بالقصـه ع طول ..
__________________________________________________ _______________

وأبطآل قآدموون في الأجزآء القآدمه ..
__________________________________________________ _______________

(بين أكفآف الحآضـر) ………………………………………….. .(2)

الصآلـــــه يعمهآ الهدووووووء

الا صوت التلفزيون …

أم مصعب تقهـوى …
وتتآبـع برنآمـج وثآئقي ..
نزل مصعب مستعجـل وبآس راس امـه
ام مصعب : ع وين
مصعب وهو يرفـع يده وهو طالع .. خويي ينتضرني برآ

نزلت رشآ وهي لابسه بجآمته
ام مصعب : لا اله الا الله
رشآ : يآمي وش فييييييييييييييييييك
ام مصعب بعصبيه : نازلـه بجآمتك ماتستحين وتقولين وش بي
رشآ سحبت وسآده الكنب وانسدحت عليهآ
رشآ: يمـه ابوي ماهو فيه واخوآني كلهم طالعين وين المشكله
ام مصعب : قلت كلمـه اسمعيـه
رشآ قامت وهي تتأفف


عـــم الليــــــــــــل وسكــــونــــه ..

في بيت العمـه نوره ….

كانت نوره وبنآتـه مجتمعآت ع العشآء
ربى و ريف ورندآ
دق جوال ريـف قالت شوي واجي وقآمت ..
مصعب وهو متوجه من الاستراحه للبيــــــــــت ..
مصعب : هـلآ وغـلآ
ريوف : هلا وغلا فيـك
مصعب : شلونك قلبو .؟
ريوف : بخييير شلونك انت .؟
مصعب بخييييييييير دآمك ياحبي بخير
^
طبعآ مصعب يحب ريوف ويكلمـه وحتى مآفكـر يخطبهآ المهـم انـه يكلمهآ ويحبهآ

في يوم الخميس :

يدق تليفون البيييت
أم مصعب : آلـو
………. : السلآم علييييكم
أم مصعب : هلا وعلييكم السلام حييآ الله نوره
نوره : الله يحيييك شلونك شخبآركم شخبآر العيآل وابو مصعب
أم مصعب : بخيييير ربي يسسلمك انتم شلونكـم والبنآت
نوره : ابد كلنآ بخير الله يسسسلمك
( بعـد السلام وأخد أخبآر بعض )
نـوره : بقولك يآم مصعب
ام مصعب : هلا
نوره : والله حنآ طفشآنييين بالبييت قلت لو نستأجـر استرآحـه نستآنس بـه او مزرعـه
ام مصعب : اي والله فكره زينـه بس لازم نشآور الرجآل
نوره : خلاص بدق ع ام تركي ونتفق
ام مصعب : ع خير
نوره : تمسسين ع خيير
ام مصعب : هلا والله
سكرت وهي تدعي البنآت
ام مصعب : رشآااااااااااااااااا شمآااااااااااااااااااااااااايل وينكن
نزلت شمآيل
ام مصعب : هلا ببنيتي
شمايل : هلا يمه وش تبيين
ام مصعب تجهزن انتي وإختتك يمكن نطلع لإستراحـه تجهـزن اعرفكن غثيثات
شمآيل : ياربي مانبي نروح ولا نطلع نبي نجلس بالبيييت
ام مصعب بعصبيه : وانتي ليه ماتحبين عمامك هاه هم اهلك
شمآيل بغرور : ماأطيقهم
ام مصعب : يالله قولي لأختك بس


(في بيييت أبو تركي )
دق التليفون نقزت رنآ
رنآ وهي تصرخ : وهـ وأخيييييييييييييييييييرا دق التليفون
رنآ بدبآشـه وهي ترد : الووووووووووووووووو
نوره : والله اني داريـه انه انتي
رنآ : عمـــــــــــــــــــــــــــــتتتي نـوره دآقه علينآ اكييييييييييييد به شي
نوره : بسم الله وش درآك
رنآ : احم احم ادري بسم الله علي الا وششو الخبر ترآني متحمسه
نوره : ادعي امك بس الله يصلحك
رنآ وي تضحك : آمييييييييييين ويآك
نـوره وهي معصبـه : بعــد وياك هآه وييييييييييييين امك بس
رنآ : زآدت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب لحضه
يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وهي مآسكه التليفون
نـوره : وجع فجرت اذني
ام تركي وهي تسحب السمآعه من بنته
هآتي بسس
ام تركي : يآمرحبآ والله
نـوره : هلا والله بـإم تركي
ام تركي : شلونك ……
^( وتمت بقيـه المكآلمـه وتم الاتفآق ان كل وحده تقول لزوجـهآ الفكره ويردون ع بعض )

اتفقــــوا واحجزوا مزرعــه كبيره
وتم توزيـع كل شي

رنآ وهي تضحـــــــــــــــــــك بقوة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
الله يرجك يآ رشآ
رشا : ههههههههههههه تذكرين يوم نسوي فيهآ المقلب
رنآ بعربجـه ترمي نفسـه بقوة ع كنب الصآله : والمره من لـه المقلب
رشآ : بريــــــــــــوف تكفين
رنآ تدق صدره : ابششششششري يا ابنه عمي العزيـزه
وطبعآ كل كلام رنآ بصوت عالي وضحك
دخل تركي وهو يشوف اخته والوحيييييييده تضحك بصوت عالي
تركي : اعووووووووووووذ بالله صوتك ولا مكروفون الجآمـع الي نصلي به
رنا شآطفه تركي : ايوة رشآ بكرا اشووفك
رشآ: وهي تضحك : خخخخخ جآء ترييك ع قولتك ههههههههههههههههههههه
رنآ فطست ضحك تعآنـد تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
تركي جاء وجلس
رشآ: خلاص اقصري صوتك فجرتي اذني
رنا قلبت ع رشا : الشرهه ماهو علييييييييك الي يدق علييك ويقرق عليك
تركي بقلبه : بسم الله مسرع قلبت عليه ههههههههههههه
رنآ شات ابتسآمه انرسمت ع شفايف تركي
عصبت اكثر : يالله بآي وسكرت السمآعه بوجهه وقفلت الجوآل عشآن تقهرهـه
قآمت رنآ من مكآنـه ورآحـت قدآم تركي
ورفعت اصبعه بوجهـه
رنآ : مره ثآنـيه اذا كلمت احد ماتجلس عندي
تركي وهو يتعدل بجلستـه : احلفي يا عمتي رنآآآ
رنآ تكرهه احد يكبره : قالت وجـع وش عمتك عمت عييينك يارب
تركي ضحك : ويآك يارب
معلومآت عـن رنآ
بنت عربجيـــــه بمعنى الكلمـه ماتحب حركات النعومـه والدلـع ..
قآسيه شوي .. والسبب انـه عآيشـه بين ولدين وهي البنت الوحيده .. فـ ع شآن كذآ


بدآيـــــه الرحلـه
السآعه 7 الصبـــح
ام مصعب : يالله بسسسسسسسسسسسسرعه مشينآ ..
نزلت رشآ وشمآيـل من الدرج
ام مصعب والوليــد بسيآره وحده مع الشغآلـه والاغرآض …
شمآيل + رشآ مع مصعب
وانطلـقلوا جميـع العوآئل ..
الهدوو يعم سيآره الوليـد وامـه
الوليـد :يمـه
ام مصعب : هلا
الوليد : ابوي ليه ما جآء
ام مصعب : اذا خلص من الشركه يجي ع حدود العصر يمكن
الولييد : اها

ام في اجوآء ثانيـه :
مصعب معصب مآ نآم باليـل كان طول الليـل يكلم بنت عمتـه <ريف> ..
وأثنآء هم سآكتيــــــــــــــــــــــن
رشآ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآ مصعب وقف
مصعب من الخوف من صرخـه اختـه : وقــــف بسرعه
مصعب بصرآآآخ : وشششششششششششششششششو
رشآ انخرعـت من مصعب لان وآضح انـه مصعب
رشآ : شف الي ع اليميـن التفـت مصعب شآف تركي بسيآرتهم ..
رنآ كآنت منسدحـه ورآء وبس رآفـعه رجلينــه وتحركـهن
هنآ فطسوا مصعب + رشآ + شمآيل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دق فتحوا النآفذه ورفـه يده يسسلـم والإخت للحيــن رنآ مآهي حآسـه
……


وصلوآ المزرعــــــــه وكآن الوآصليـن قبـل مصعب امـه والوليد وام تركي وعمتـه
لبس النضآرات مصعب وكآن لا بس شورت بيج وتشيرت أسود
ونـزل من السيآره وعينـه ع سيآره عمتـه نـوره
نزلن البنآت يسلمــــن ..
الجميـه بالمطبـخ ينظمون ويجهزون الفطـور ..
شآلت .. ام تركي الفطور ودقت بآب المجلس طلـع محمـد ولده الصغيـر اعطتتـه الفـطور ..
ورآحن الحريـم يفطرن ..

السآعه 4 ونـص العصـر
طبعآ بعد مآقآموا من النووم البنآت ,,.
نزلن يتمشـن
رشآ ورنآ وريف بعض ..
وشمآيـل وربـى مع بعض ..
رشآ وهي تجلس عند حوض الورد : يآآآآآآآآآآآآي خيآل
رنآ ووهي تدفـه بكل قوه : اقول امشي بلا خكرنـه
ريف : ههههههههههههههههههههههههههههه

في مكآن آخـر ..
ربى : ايـه شفتي فستآن طيف الـ .. بعزيمـه ام سالم
شمآيل: اييه روعـه مشآء الله

في مكآن آخـر
قسسم الرجآل
ابو تركي : مصعب وين ابوووك

مصعب كآن مآيل بجلستـه تعدل : اذا خلص من الشركـه ان شآء الله يجي
ابو تركي :ان شآء الله

11: ونـص باليـل

ام مصعب : الـــــو
………. : الــو هلا
ام مصعب : هلا شلونك ويينك تبي تجي ولا نحط لـك من العششآء
ابو مصعب : لا لا تعشوا انا بتأخـر شوي
ام مصعب : اوكي لا تتأخـر
ابو مصعب : يالله في أمآن الله
,
حـطوا العشآء وتعشوآ ::
طبعآ الكـل قآيم بدري فـرآحوا ينآمون
تقسسيم الغرف ..
البنآت ..
__رشآ رنآ شمآيل رندآ ريف ربي __
بغرفـه وحده *
_ ام تركي وابو تركي غرفـه ..
_ ام مصعب وابو مصعب غرفـه ..
_ العيآل
__محمد .. تركي .. الوليد.. مصعب __ بغرفـه

السسسسسآعـه 12 ونـص مسـك ابو مصعب الطريق للمزرعـه ..


البنآت نآمنن ع طول ..
السسآعه 1ونـص ..
دق جوآل ريف هي حآطتتـه ع سآينلت
ردت من تحت البطآنيـه
ريف : هلا مصعب
مصعب : هلآ وغــــــلآ بك حبي .. شلونك .؟؟
ريف : بخيير قلبو .. شلونك انت ؟
مصعب دآمك معي حتى انا بخيير ..
ريف : دووم ..
مصعب " : يدوم عزك .. ريف طآلبك لا تقوليين لا
ريف : امر
مصعب انزلي تحــت تكفيين بششوفك
ريف : لا لا لا يمـه خآيفه
مصعب : تكككفين حبي مآبـه احد الكل نآيم ع شآني
ريف : مآ أقدر سسوري مصعب خآيفه والله
مصعب : مع السسلامه <~ يقآلـه زعل
ريف : لا لا لا خلاص انــزل بس تحمـل اي شي
مصعب : وهـ بس يلموني بك
؛
قآمت من السرير ريف .. حطت روج وردي وكحلت عينـه ,,
ولفت الشرشف مسكت جوآلـه ونزلـت
شآف الصآلحه مآبه نـور ..
خآفت تكمل طريقه
دقت ع مصعب
ريف : الـو ..
مصعب : هلا عيني ..
ريف : تعآل افتح باب الفلـه خآيفه انزل
مصعب : هههههههههههههههههههههههه
ريف عصبت: اجل اجلس برا وانا بروح انام
مصعب خاف تسويـه : لااااااااااا خخلاص هذا انا جييت

السسآعه 2 ..
فتح مصعب الباب ونزلت تركض ريف
مسك مصعب يده وسكر الباب وطلعوا برآ ..

رآح ورى مجلس الرجآل المنفصـل
مصعــــب : مآبغيـــــتي تجيييـن
ريف منزلـه رآسـه مستحيـه : ……..
مصعب : فديت الي يستحون
وكملوا سوآليـف الى السسآ‘عه 2 ونـص

ريف بخوف : مصصعب
مصعب : عيون مصعب
ريف : فييه ضوء هنآك ضوء سيآره متجـه هنآ
مصعب تصلب من الخوف …
ريف تمسكت بذرآع مصعب
مصعب : هذآ ابوي يآويلي ..
ريف من الخوووف بدت تصيـح ..


نزل ابو مصعب وسمـع صوت ورآ المجلـس اتجـه لـه مصعب يفكر بريـف الي تصيـح
جآء مصعب رفع ريف من الارض وشآلـه يركض بـه الى المزرعـه …من دآخـل
ابو مصعب استغرب الصوت سكت .. وحس صوت ركض ع الأرض ..
مصعب فتحت بآب الي يفتح ع المطبخ ودخّـل ريف وقآلـه تروح بأسرع وقت لفوووق
قآمت رشآ من النوم عطشآن
نزلت رشآ بالدرج وهي خآيفه
ظلام دآمس مافيييه ضوء
ريف وهي تركض والدموع مغطيـه عيونـه تصآدمـــــن
وكلهـن بصـون وآحـــــــد : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآ

* انتهى البآرت الأول ,.
طبعآ اتنمى ان الأحدآث كانت كثيـف والتعريف بالشخصيآت كآفي .. والبآرت طويـل ..

* توقعآتكم :
0مصيــــــــر ريف .؟
0 مصعب وامـه .؟

قرآئـه ممتعـه ..
حآيليــــه ملكعه~

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.