تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية أحبك حب ماله حدود

رواية أحبك حب ماله حدود

رواية أحبك حب ماله حدود


نبداا مع البااارت

البارت الاول……
كانو في حفلة عيد ميلادها قاعدين ياكلون الكيكه بعد ما طفو الشموع ورقصو وتعبو قعدو على شكل دائره يسالفون
بشرى: مشكورين حبيبااتي
تغريد: لا عادي حبيبتي
نجود: هذا واجبنا قلبي
ندى: انا صراحه بس ضيفه
بشرى تضحك: هههههههه حياك قلبي واحلى ضيفه بعد
ندى بخجل: اخجلتي تواضعي بشورتي فديتك
بشرى: احــم احــم الا اقول غروده ما شفتي امل وجواهر قريب؟؟؟
تغريد: لا والله من بعد حفلتك حقت التخرج ما شفتهم
بشرى: يووووووووووه سنه كامله يااربي وحشووني

((بشرى: بشرتها بيضاء -شعرها طويل يوصل لنص ظهرها بني -جسمها متنااسق -طويله-حلووه حيييل-عمرها 20 – خجووله))

((تغريد:حلوه تشبه بشرى كثير واحيانا ما يفرقون بينهم – بشرتها بيضاء-شعرها مثل شعر بشرى – جسمها جناان – طويله -عمرها 20))

((نجود:حلوه- بشرتها حنطيه-شعرها يوصل لكتوفها – جسمها خطيير -طويله- عمرها 20))

((ندى:حلوه كمان -بشرتها سمراء – شعرها يوصل لنص ظهرها – مربربه شوي -متوسطه الطول -عمرها 20))

بعدين قامو يتذكرون ايام الدراسه والمدرسه والبنات شوي اعتذرت تغريد وطلعت وبعدين طلعو بعدها البنات راحت غرفتها وهي تعبانه اخذت لها شور سريع باااارد عشان ينعشها شوي دق الباب…………
بشرى: مييين؟؟
الخداامه: ميري
بشرى:في شي ميري…؟؟
ميري: في واحد دق الباب قبل شوي جيب حق انتي هديه …وهي معصبه : افتحي ثقيييييل
بشرى تضحك وتفتح الباب: ههههههههههههههه دخليهااا
بشرى شافت بطاقه راحت فتحتها مكتوب فيها……
((كل سنه وانتي طيبه يا بشوره سامحينا ما قدرنا نجي نشوفك ونسلم عليك تحيانتا:: ام بساام وبناتها))((بسام صاحب عبدالله اخوها))
فتحت الهديه ((ورد جوري ,عطر,ساعه الماس)) بعد تحت الهداايا شافت بطاقه ثانيه فتحتها مكتوب فيها …………………………..؟


البارت الثاني….
مر اليوم طبيعي مثل اي يوم جديد كان عندها جامعه راحت وهي تعباانه بش وش تسوي لازم تداوم
راحت عند صاحباتها اللي مجتمعات..
بشرى: هااااااااااااي صبااياا
البنات: هااياات
تغريد: هلا بشبيهتي وحشتيني
بشرى وهي تضمها:هلا بك زود كذابه توك شايفتني امس
ونجود تضمها: وانا بعد وحشتيني
بشرى: وش هالشوق اللي نزل عليكم فجاائه اكيد وراكم شي وش تبغون …>>>تناظرهم بنص عين
ندى تضحك:والله يا بشرى صرتي تعرفينا طبعا اي والله نبغى نستفسر عن…………..>> نجود وتغريد مسكو ندى من فمها
بشرى: خير انتي وياها ابي اشوف عن شنو تستفسرون……
فجائه تذكرت بشرى البطاقه اللي وصلتها مع الهدايا
(( كل سنه وانتي طيبه يا بشورتي عقبال بعد سنتين تكوني جنبي يا قلبي مع تحياتي الخالصه وحبي لك……….))
ابتسمت لا شعوريا وصاحباتها من اليوم ينادونها
تغريد: هييييييييييييييييييه بشرى وين رحتي…؟
نجود: يتهنى اللي مأخذ عقلك
ندى تهز بشرى من كتوفها : شوفو شوفو توزع ابتسامات>>^__^
تغريد ونجود يضحكون: هههههههههههه من جد
بشرى بعد ما ازعجوها معصبه: خييييير وش تبغون ما تخلون احد يتهنى حتى وهو يفكر
نجود: صراحه يا بشرى يوم طلعنا امس شفنا سياره جنان طلع منها ولد يجنن ياخذ العقل وقال للسواق عطهم الهديه وعطا ميري
والولد قعد يناظر شباكك ويبتسم بحب
بشرى فاتحه فمها وعيونها لاخر شي متفأجئه
تغريد وهي تصك فم بشرى: صكي فمك فضحتينا…
بشرى استوعبت:اماااااااااااانه من جدك انتي..؟…
نجود:والله واسئلي ندوش وتغريد بعد!!
ندى:اي اي والله يا بشرى وانا شفته بعيوني الثنتين>>>تأشر ع عيونها>>هع هع
تغريد:وانا بعد
بشرى:غريبه ما اعرف احد
نجود:طيب وش اللي في الهديه؟؟
قالت لهم السالفه حقت الهديه واستغربو انو مو حاط اسمه جاء وقت محاضرتهم وراحو المحاضره لانو مر عليها 5 دقائق
انتهى وقت الجامعه وطلعو البنات
لما طلعت بشرى تدور سياره اخوها ما شافتها ولما جات بترجع وقفها رجال بصوته….!!!!
الرجال: الانسه بشرى؟؟
ناظرت فيه بشرى بأستغراب: اي نعم في شي؟؟
الرجال:ممكن تجي معي شوي؟؟؟
بشرى: من انت؟؟؟
الرجال: انا سواق طويل العمر
بشرى في نفسها وهي تمشي معه::((خير من هذا طويل العمر
سوت لثمتها زين قبل ما توصل السياره…………

البااارت الثالث…
وصلت عند السياره الفخمه انفتح الشباك كان فيها واحد وسيييم حييييل ويناظر بشرى ويبتسم قال: الاخت بشرى.؟
بشرى بصوت رايح:نعم اخوي في شي؟؟
قال: لا ما في شي بس معك بسام صاحب اخوك عبدالله…..
بشرى :اهاااااااا يعني انت صاحبو ليش ما جاء هوه…؟
بسام: هوه الحين بالبيت ادخلي قال لي اوصلك معي للبيت………..
بشرى:انا وانت لوحدنا…؟؟؟
بسام يضحك ع شكل بشرى:ههههههه لا اخواتي الحين بيجون…
بشرى: اشوى خوفتني …وتحط ايدها ع قلبها…
بسام: حشى وحش وانا مدري…..
شوي الا يجون اخوات بسام:هااااااي….
بشرى وبسام: هااايااات…
بسمه تكلم بسام:من هذي يا بسام…؟؟
بسام يضحك: هذي بشرى اخت صاحبي عبدالله….
سلمت عليهم ودخلوا السياااره….
بشرى طول الطريق ساكته سرحانه في من كان واقف عند باب بيتنا امس ما انتبهت لبسام اللي خاق مع عيونها اخواته يناظرون فيه وفيها…
شريفه: خير وين رحت يا اخوي؟؟
عزيزه: والله البنت مأخذه عقله…. وضحكو…
بسمه: خلوه ع راحته.
بسام: والله انك تفهميني يا بسومه فديتك…
((بسمه: بشرتها بيضاء طويله جسمه حليو شعرها قصيير يوصل لرقبتهاا لونه بني عمرها 21 سنه))والبااقي راح تعرفونه بالروايه
((بسام:بشرته بيضااء جسمه ريااااضي وسيييم يجنن شعره اسود مو مثل اخواته عمره 25 سنه )) والبااقي راح تعرفونه بالروايه
((شريفه:بشرتها حنطيه بنووته كيوت تحب الموضه والازياااء جسمه يجنن شعرها طويل لنص ظهرها عمرها 20 سنه عندها توام ))والبااقي راح تعرفونه بالروايه
((عزيزه:بشرتها حنطيه مثل شروف بوويه ما فيه معالم من معالم الانوثه بس تجنن كيوووت حييييل جسمه روووعه شعرها بوي عمرها 20 ))والبااقي راح تعرفونه بالروايه

…بسمه تكلم بشرى…
بسمه:كيفك يا بشرى..؟
بشرى:الحمدلله بخير كيفك انتي يا……؟
بسمه:سوري ما عرفتك علينا انا بسمه اخت بسام اللي قبل التوام الحلوات هذول
وهذي شريفه وتاشر عليها
وهذي عزيزه وتاشر عليها …. الفرق بينهم وحده نعومه ووحده بويه….
بشرى ترفع صوتها عشان يسمعونها : تشرفنا حبيبااتي..
بسام استيقط من بعد ما سمع صوتهاذاب ع النعومه والخجل الواضح عليها
…بشرى ترجع لبسمه: كيفك يا بسمه..؟
بسمه:الحمدلله بخير دامك بخير حبيبتي
بسام: بسمه ترى راح نوصل الوام ونروح انا وانتي والاخت بشرى نوصلها بعدين ابيك بسالفه اوكي
كملو بشرى وبسمه سواليف الين ما وصلو شريفه وعزيزه….
مشو من عند باب بيتهم يوصلون بشرى ولما وصلو ودعت بشرى بسمه وبسام ولما جات بتطلع تعثربت من الباب بس


البارت الرابع..
تعثربت بشرى بالباب بس يد بسمه كانت اسرع منها وكان كمان بسام بيمسكها بس بسمه اسرع منه>>> اهم شي
بسمه: اسم الله عليك عين ما صلت ع النبي
بشرى بخوف: يمممممه قلبي….
بسام في نفسه:(( اسم الله ع قلبك يا قلبي ))
بسمه: خلاااص مرت ع خيير..
بشرى: اسفه بسمه اسفه اخوي بساام سامحني لعوزتكم معي كثيير..
بسام: لاوالله يا بشرى انتي اخت الغالي.
بشرى انحرجت: مشكور اخوي يلا مع السلامه….
بسمه وبسام: مع السلامه…

….مر شهرين من بعد اللي صااار….
كان عرس((عبدالله وزينه بنت خاله بشرى))
لما دخلت زينه عند الحريم طبعا كان من الحضور( ام بسام وبناتها )وكانو قمه بالجمال والانوثه بس في وحده ارق واجمل منهم وانوثتها خلت الكل يناظر فيها غصب
ام بسام لما شافتها شهقت: ابيهاا ابيهاا
بناتها قامو يضحكون بسمه: وش تبين يمه
ام بسام ابيها لبسام……….
بسمه ابتسمت ابتسامه نصر: والله شورك وهدايت الله
وتذكرت قبل شهرين لما وصلو بشرى وراحو المطعم
بسام: والله يا بسمه انا ما اقدر اخبي عليك شـي يا اختي
بسمه:امر يا اخوي فضفض اللي بقلبك…..
بسام: الصراحه(وقالها بهياااام):احبها اموووت عليها وترى اشتريت لها هديه يوم ميلادهاا واخذتها لها وكتبت بالبطاقه ام بسام وبناتها
بسمه متفاجئه:لا يكون سويت شي غلط يا بسام ترى ينخاف منك؟؟
بسام يضحك ع اخته: هههه لا يا قلبي بس كتبت لها بطاقه ثانيه بس ما كتبت اسمي…..
بسمه تضحك ع مراهقه اخوها: ههههه وانا اقول الاخ خااق مع البنت له 2 ساعتين>>>>هع هع
بسام: ناوي اخطبها بعد سنتين..
بسمه : الله واعلم من يعيش ويكمل السنه هذي الله يكتب اللي فيه الخير
بسام ابتسم لاخته وتغدو وراحو البيت..
نرجع الزواج…
جت بشرى لام بسام وبناتها
فستان بشرى كان اسود قصير الين تحت الركبه بشووي مكياجها هاادي لان بياضها وجمالها مكفيها فاكه شعرها الطويل
فستان بسمه تركواز كمان قصيير>>>الموضه قصيير مو مكياجها هاادي مكدشه شعرها لانو قصير
فستان شريفه احمر والمكياج سموكي شعرها طويل رافعته شنيون
فستان عزيزه قصييييييير مرررره فووق الركبه بشوي وحااطه مكيااج خفيف حيل لانها ما تحبه>> بويه وش ورااها شعرها بوي ما يحتاج ينوصف>>هههههااي
بشرى عرفت بسمه وراحت تسلم عليهم : سلاام صبااايا
ام بسام وقفت وتسلم عليها: وعليكم السلام .. كيفك بنيتي..؟
بشرى: والله الحمدلله خالتي… كيفك انتي..؟؟
ام بسام: انا الحمدلله بشوفتك يا الغاليه…
بشرى حمر وجهها منحرجه : دووم يا رب
ام بسام: بنات خير ما تسلمون ع القمر
بسمه: حظك يا بشرى ترى محد يدخل مزاج الوالده بسررعه…
بشرى تضحك: هههههه اقول يله عاد اخبارك وحشتيني من زمان عنكم وتضمها كيفكم يا حلواات تكلم عزيزه وشريفه؟
عزيزه وشريفه مع بعض: الحمدلله (طالعو بعض ويضحكون……….:هههههههههههههه
جت بشرى سحبت بسمه يرقصون وبسمه مستحيه..
ام بشرى حاطه عينها ع بسمه تصلح لبدر مرره تجنن بعدين راحت بشرى عند امها نادتها


وخذت بسمه معها
بشرى: هلا يمه..
ام بشرى: وينك من اليوم ادور لك؟؟
بشرى: اسفه ماما بس كنت مع بسمه نرقص……
ام بشرى تناظر بسمه: كيفك يا بنيتي..؟
بسمه: الحمدلله خالتي كيفك انتي…؟
ام بشرى:بخير الحمدلله
بشرى: يله يمه بنروح صحباتي جو…..
ام بشرى: ان شاء الله نشوفكم يا بسمه في مناسبه احلى…
بسمه ع نياتها: ان شاء الله خالتي يله مع السلامه..
ام بشرى: مع السلامه
راحت بشرى شافت تغريد:: هااي تغريد
تغريد تلتفت لبشرى وتبتسم : هاياات قلبي…
بشرى: هلا والله نور العرس بس طبعا منور بوجودي وبسومتي
بسمه تبتسم لها
تغريد: هلا بك اكيد نورت لما دخلت..
بشرى تستهبل عليها: اقوول عن الثقه الزايده امشي
شوي جو ندى ونجود وقضو الليل كله سواليف وضحك ورقص
فستان تغريد نفس بشرى بما انها شبيهتها راحو سواء واشتروها اسود قصير وشعرها كمان مفكوك والمكياج هااادي
نجود فستانها عشبي يجنن وشعرها مثل بسمه قصير مكدش والمكياج كمان هادي
ندى فستانها اسود طويل بس روووعه وشعرها مفكوك مسيحته والمكياج كمااان هااادي
………………………………………….. ………………………………………….. ………………….

اتمنى عجبكم


اليوم اللي بعد الزواج قامت بشرى تعبااانه من النوم ما تدري ليش قامت الظهر طلعت من الغرفه
شافت امها تكلم قفلت بعدين ناظرت في بشرى………..
بشرى: خير يمه مين كنتي تكلمين…؟؟
ام بشرى: كنت اكلم جارتنا ام سعود….
بشرى: اهااااا وش السالفه متصله الظهر..؟؟
ام بشرى: لا ولاشي بس حبيت اسئلك من اللي كانت لابسه اسود امس ..؟؟!!!
بشرىى قامت تضحك:هههههههههههههههههه
ام بشرى :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بشرى : هذي ندى يمه ..ليييش..؟
ام بشرى: لا بس ام سعود ..تسئل عنها خليني اخبرها قبل انسى
طلعت بشرى من عند امها لغرفتها شافت جوالها
بشرى: خليني اكلم بسمه اسلم عليها..
في بيت ابو بسام في غرفه بسمه تحديدا…
كان بسام عند بسمه يتخانقون ع تيشيرت
شوي رن تلفون بسمه بسمه كاتبه اسم بشرى عندها بشورتي وحاطه قلب جنبها
راحت بسمه تشوف مين ولما قرت الاسم ناظرت اخوها
بسام مستغرب نظراتها : ميييييييين ؟؟!!
بسمه فيها ضحكه : حبيبت القلب
ابتسم بسام لها
بسام: امانه افتحي السبيكر …
بسمه : لالا عيب
بسام: والله اعطيك اللي تبين بس اسمع صوتها
بسمه تفكر …: اممممممممم
بسام : اخلصي البنت بتقفل ..
بسمه : اوكي بس ع شرط
بسام بلهفه: وشووووو..؟
بسمه: ما تاخذ التيشيرت انا اخذه
بسام: اخذيه حلال عليك انا بروح اشتري واحد ثاني بس بسرعه ردي
ردت بسمه وفتحت السبيكر: الوووو
بشرى معصبه: لا احلفي طلبتك كان ما رديتي يا ست
قام بسام يضحك :خخخخخخخخخخخخخ
بسمه: اسفه حبيبتي بس كنت اتهاوش مع بساموه
بشرى: اهاااا احمدي ربك اخووك انقذك وعذرك كماان ولاا كان انا بحظنك الحيين..ههه
بسمه تضحك:ههههههههه حلووه بحظني..
بشرى: والله قهرتيني من اليوم يرن ولا تردين الموهم اخبارك حبي علومك..؟
بسمه : انا تمام وانتي اخبارك علومك بعد امباارح؟
بسام ساكت يقول بنفسه :((ياااليت انا اللي اكلمك كان اخليك بحظني دااائم))>>هع الاخو خااااااق ^__^
بسمه بصراخ اللي صحى بسام من سرحاانه : من جدك بشرى لا تكذبين علي..؟
ببشرى تضحك:هههه بحاول مدري بشوف ماما واللي يوديني مين لا عبدالله معرس ما راح اقطع عليه حرااام
بسام ياشر ع نفسه يقول: انا وانتي نروح ناخذها
بسمه : بشرى وش رايك انا اجي اخذك وتجين عندنا ومره وحده نفلها وتتعشى معنا نورجعك بيتكم
بشرى تلعب بشعرها:اشوف ماما وارد لك اوكي ..لا تنامين بروح اكلمها الحين واجي وادق عليك وخلي الجوال عندك بلييز اذا ما رديتي بسررعه والله ما اجي >> هع تهدد
بسمه : حاضر ماما

بشرى: ايه هذي حبيبتي بسمه اللي تسمع الكلام
بساام خاق على الصوت وةيضحك ع بسمه
بشرى : يله بسومتي انا بروح تامرين ع شي
بسمه : ابي ابي …………بوووسه
بشرى:هااااه؟ اذا جيتك بوستك اللين تقولين بس
بسام يضحك تسلك لك يا بسمه…خخخخخخخخخخ
بسمه: يله روحي ردي لي يا قمر..
بشرى : اوكي باااي
بسمه باااي وقفلت
بساااااااااام : ياااااااااااالبيه يا ناااس فديتها وفديت صوتها تجنن
بسمه: اصلن واضح انك خقيت
بسام: وش اسوي يختي صوتها يخقق..؟
بسمه اقول اقول اسكت يا المغرم
عند بشرى
:: يمه يمه وينك يمه..؟
دخلت بشرى الصاله شافت امها تتقهوى مع ابوها
بشرى : السلام عليكم..
ام وابو بشرى: وعليكم السلام
ام بشرى : اشفيك يا بنيتي من اليوم تصارخين تبين شي
بشرى: اي حبيت اطلبكم ابي اروح عند بنات ام بسام صاحب عبدالله اخوي
ام بشرى ابتسمت: اللي بنتها بسمه؟؟
بشرى: ايووه هي يممه..
انا ما عندي مانع بس شوفي ابوك
ابو بشرى : ما دام امتي ما عندك مانع انا بعد ما عندي مانع
بشرى تبوسهم وتضمهم: الله لا يحرمني منكم
ام بشرى وابوها: ويخليك لنا يا بنيتي.
طلعت بشرى تقول لبسمه
رن جوال بسمه كانت قاعده تحط منااكير
بسمه اكيد بشرى
ردت عليها: هلا وغلا
بشرى: هلا بك زود
بسمه : هااه بشري
بشرى: اقول لو اجي وانتي ما جهزتي حقت الهره اليوم تزعلين…؟؟
بسمه: افاعليك من الحين بروح .. اقول يا ورعه متى نمرك؟؟
بشرى:خخخخخ حلوه ورعه يا الكبيره انتي الحين..؟بعد المغرب احسن عشان اكشخ لكم
بسمه: اوكي من كنوني >>كانت بسمه فاتحه السبيكر ودخل بسام..
بشرى بدلع: تسلم عنونك يا عنوني
تعالو دورو بساام خق ذااااااااب
بسمه يله حبيبتي روحي اجهزي اول ما يقول السلام عليكم ورحمه الله واحنا عند الباب
بشرى: اوكي قلبي بااي
بسمه : باااي
قفلو وكل وحده راحت بشغلها بسمه راحت السوق وبشرى راحت تاخذ لها دووش وتتجهز
جاااء وقت الروحه لعند ام بسام وبنااتها
|…………………………………………. ………………….
وش راح يصير توقعااتكم.؟
وهل بتعدي السهره ع خير ولالا..؟
انتظرو الباارت الجااي

تفضلوووو الباااارت هذا وان شاء الله ان شاء الله يعجبكم
ولـــعيـــــووونكــــم نص بارت وان شاء الله اكمله لكم مع الايام الجايه

قراااااائه ممتعه

اذن المغرب خلصت بشرى بدري وتجهزت بعد الصلاه وهم عند الباب طلعت بشرى لهم
بشرى: السلام عليكم
بسام وبسمه: وعليكم السلام
بشرى: كيفكم..؟
بسمه: الحمدلله بخير دامك بخير يا قلبي
بسام: بخير
بشرى: ومن قال لك اني بخير
بسمه كانت راكبه قدام التفتت لبشرى: وليش حبيبتي..؟
بشرى: ااااااااااهـ بس اسكتي اسكتي بعدين اقول لك
بسام توتر ونسي الطريق وع طول ع البحر
البنات انصدموا
بشرى: تسلم يا بسام كان نفسي اروح البحر ارتاح
بسام:وانا كمان ضايق قلت مره وحده مع بعض
بشرى بعدم تصديق:: اهاااااااا
بسمه : عرفت قصد اخوها >>مستمعه
بسام قاعد يرمي الحجر بالبحر بقهر وعصبيه
بسمه: بشرى حبيبتي وش فيك..؟
بشرى : تعبت يا بسمه اااااهـ وربي تعبت
بسمه: فضفضي قولي يمكن اقدر اساعدك..!!
بسام مستمع وفي نفسه:((سلامتك من الاهـ يا قلبي فيني ولا فيك))
بشرى: يا حبيبتي السالفه وما فيها اخويه عبدالله ترك الجوال عندي يوم الزواج الظر وطلع من البيت
بسمه: ايوه
بشرى تكمل: فرن الجوال ورديت بدون ما اشوف الاسم

—————–
بشرى:الووو
…:السلام عليكم..
بشرى انصدمت وما قدرت ترد سكتت
…: الووو
بشرى: نعم
…: من انتي انا اللي اعرفه عبدالله اليوم زواجه..؟
بشرى بقهر: وانت وش دخلك اخلص وش تبغى؟؟
…:اللي دخلني اني عرفتك يا قلبي..
بشرى بسخريه:!!!!! ومن انت اللي عرفتني ان شاء الله..؟
…: غريبه يا بشورتي ما عرفتي اللي يحبك من سنين
بشررى بقهر: مييييييييييين اخلص لا تخليني اقفل بوجهك
…:طيب طيب اعصابك يا حلوه انا عبدالعزيز ولد خالتك
بشرى باستغراب: عبدالعزيز!!
عبدالعزيز: اي حبي عبدالعزيز اللي يحبك ويعشقك كمان
بشرى قفلت السماعه بوجهه وتتنفس بسرعه وخااايفه
————————-
بسمه بعصبيه: خييييييييييييير وش يبغى ذا قليل الادب…؟
بشرى بقهر وحسره" وتدرين اخذ رقمي وصار يدق علي باخر الليل

جااء بسام معصب : اعطيني جوالك.
بشرى تناظر عيونه الحمراء من العصبيه وبسمه قالت لها لما يعصب ما يعرف امه من ابوه صحت بشرى على صوت بسام اللي لما شافها مو منتبهه معه نزل لمستواها ويهز كتوفها
بسام على نفس وضعه: انتي هييييه انتي لييش تناظريني كذا انا قلت عطيني الجوال…؟
بشرى بخوف وبحه: ليييش…؟
بسمه تبعد اخوها وبصرااخ: بسام وش فيك ع البنت وش سالفتك انت ..يا حبيبي ترا احنا هنا مو ببريطانيا يا بابا((لان بسام درس 4 سنوات ببريطانيا))
وبسمه تزيد في الصراخ وتقرب من وجهه: احنا بالسعوديه تفهم بالسعوديـ…..
ما وعت الا على كف من بسام وهي طايحه بالارض اما بشرى في هذا الوقت وقفت بدوم شعور وبصدمه
بشرى :خلاص خلاص انت خذ جوالي ما ابيه خذه
بسام اخذ الجوال وراح لوحده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.