بسم الله الرحمن الرحيم
الجد حميد / طيب وحنون ع اولاده واحفاده وهو صاحب مركز وهيبه بين الناس وكلمته مَ تصير اثنين
الجده منيره طيبه وع نيتها والكل يحترمها ويقدرها
عندهم من الاولد محمد عبدالله عبدالرحمن سعود طلال عمر البنات سعاد فايزة
محمد رجال طيب بس فلوسه ومنصبه يهمه كثير ويحب المظاهر قدام الناس
زوجته ام جاسم حبوبه وطيبه وتدخل القلب بسرعه
جاسم عمره 25 شخص قد الثقة ماسك شركت ابوه ودايم يكون بارد مايحب يبين مشاعره او يشكي همومه لاحد وهو طويل وجسمه رياضي عيونه بنيه فاتحه شوي ونظرته حاده وعنده غمازه ع خده اليمين
حنان عمرها 22 بنت رجه لا بعد حد بس حاره وعلى طوول تعصب جرائيه واذا حبت حبت بجنون واذا كرهت اكرهت بجنون وهي قصيره بس اطول من ساره شعرها قصير لحد كتفها عيونه كبار لونهم بني غامق حواجبه مرسومه وهي نحيفه بس جسمها حلو
فجر عمرها 20 مغروره وشايفه نفسها ودايم م يعجبها شي وهي طويله بس جسمها حلو شعرها لنص ظهرهآ وسمره شوي
عبدالله وام فيصل / عبدالله طيب واي شي ع طول يصدق بدون لا يطلب الدليل وام فيصل شوي حار ماتحب البرود ابد
فيصل / عمره 24 هادي جدا مايحب يحتك كثير مع الناس وهو جسمه عريض وطوله وسط ملمحه بارده
محمد / عمره 22 شخص فله ويحب السوالف والضحك عكس فيصل تمام وهو اقصر من فيصل نحيف وعيونه صغار وعنده شنب
عبدالرحمن / مدلعين اولاادهم حيل خاصاً عبدالله
ام عبدالله / حنونه ع عيالها بس غيووره وماتحب احد يكون افضل منها باي شي
عبدالله / عمره 24 مغرور وشايف نفسه بس اللي يبه ياخذه غصا عنهم وهو طويل وعريض واسمر عيونه ناعسه شعره طويل لنص رقبته ووجهه نحيف بَ آختصآر مخقق البنآت
دانه / عمرها 23 شاطره وهاديه لابعد حد ماتهتم بشكلها ابدا وبس تقرا وتكتب بالهكتب وتلبس نظارات اكبر من وجهها ملابسها وسسيعه وتربط شعرها دايم وتفكر بخوآتهآ آكثر من نفسهآ
مها / عمرها 22بنت خواافه وعاقله لابعد حد منطقيه وغير متسرعه ودلوعه
ريم / عمرها 20 بويه ودفشه وماتهت بنفسها ابد واللي براسها تسويه و مرحه وجرئيه وتحب المغامرات بس عصبيه
سعود وام ماجد / كلهم مشغلوين عن عيالهم ومو مهتمين لهم بس طبعا يحبونهم
ماجد / عمره 24 ثقيل ومثقف وقليل كلام ويلبس نظارت طبيه
نواف / عمره 23 هادي وقليل مايكون موجود بالبيت وبعيد عني عيال عمه
سليمان / عمره 22 شاب خقه بمعنى الكلمه طيب وحنون بس فيه غمووض اكثر يجذبك فيه عيوونه الناعسه وصوته الرجولي وغمازته
رغد / عمرها 19 ودلوعه ومغروره تموت بشي اسمه كشخه وسووق بس تلقاها واقفه قدام المرايه وتزين شكلها ورمانسيه بس قووويه رااس مَ تعرف شيآ سمه عيب آو حرآم
طلال / طيب ويحب بنته ومدلعها حيل ومايحب أي شخص يقرب من بنته واذا شخص زعلها يقلب الدنيه عليه
ام ساره ماتت يوم ولدتها
ساره / عمرها 20 دلوه مرره وحساسه وتحب الضخك والوناسه بس تبين البرود والهدو ( ليش تعرف بعدين ) وهي قصيره شعرها لنهاية ظهرها عيونها كبار وزرقه ع امها ( لان امها اجنبيه من لندن )
طلال كان يشتغل بشركة ابوه اللي بَ لدن فتره طويل وكان ساره تدرس فيها 6 سنين ويوم تقاعد وجاء احد بدال رجع السعوديه
عمر / عمره ثالثين لحد الحين مو متزوج وماوديه يتزوج وقريب من عيال اخونه مره ويوقف مع الحق دايم
_
سعاد / طيبه وتحب عيال اخونها حيل وهي قريبه منهم
تركي / عمره 25 رجه وفرفوش ومرح شعاره بالحياه طنش تنتعش كل شي ياخذه بمزح حتى لو انجرح مملوح مرا وجسم عريض بس مو متين
الهنوف / عمرها 24 ثقيله وعاقله ولها ومايهمها الشكل ابد
نوف / عمرها 20 بنت رجه لاابعد حد تسوي أي شي دون خووف ( وهي قريبه من ريم )
__
فايزه / زوجها متوفي وهي تخاف ع عيالها حيل
مشاري / عمره 25 ثقيل و رزه وبارد ويحب يطنش دايم وهو مملوح وابيض
فهد / عمره 22 مَ يهمه شي كل شي عنده عآدي عآدي ( قريب من محمد )
البارت الاول
توقفت الطيارة في مطار الدمام وكان فيها رجال وبنته
وكان السواق ينتظرهم عند البوابة وركبوا مع السواق
وتوجهوا للمزرعة ويوم وصلوا كان ينتظرهم الجد و عياله
الجد : هلا والله بَ طلال الحمد الله ع السلامة تو مَ نورت المزرعة
طلال :الله يسلمك يبه ( وصار يسلم عليه وع اخوانه )
طلال حط يده ع كتف بنته : هذي بنتي ساره ( سلمت عليهم ورجعت اعند ابوها )
الجد : والله وكبرتي يَ ساره
ساره ابتسمت بوجهه جدها بهدوء ( ع فكره ساره لابسه عباية كتف وحاط الطرحة ع شعرها بَ اهمال
جهه ثانيه كانوا يطلعونها بَ اعجاب
عبدالله وهو خاق : مَ اصدق عندنا بنت عم تخقق زي كذا
تركي وهو يطالع ساره : من جد والله انها تطيح الطياره من السماء
سليمان : شباب وش رايكم نروح نسلم عليها
عبدالله : يلا قدام
وتجهوا لها وهم متحمسين يبون يتعرفون عليها
الشباب كلهم : السلام عليكم
الموجودين وساره بهدوء : وعليكم السلام
وصاروا يسلمون ع عمهم طلال
عبدالله وهو يطالع ساره : هذي هي ساره
طلال : ايه ( طالع ساره ) هذولا عيال عمامك
ساره ابتسمت لهم بهدوء
عبدالله وهو يَ اشر ع نفسه : انا اسمي عبدالله وهذا ( وصار يعرفها بَ اشباب )
ساره وهي مبتسمه له : وانا ساره
تركي وهو خاق عليها : يَ لبيه حتى صوتها يَ خقق
ساره : هههه يسلمو
طلال وهو يكلم ساره : وش رايك نروح نسلم ع جدتك وعماتك
ساره وهي تبتسم لابوها : اوكيه
استاذن طلال من ابوه وطلع وساره وراه
عبدالله : يَ لبيه تخقق ولا وش رايكم
جاسم وهو منقهر من عبدالله : لا تنسى انها بنت عمك
عبدالله طنش جاسم : اكثر شي فرحني انها بتكون معنا دايم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طق الباب طلال ودخل سلم ع امه وخواته
طلال وهو يَ اشر ع ساره : هذي بنتي ساره يَ يمه
الجده : والنعم والله فيها
ساره ابتسمت لها بهدوء
البنات كانوا يطالعون فيها اللي تطالعها بنظرات حب واعجاب واللي تطالعها بنظرات حقد وغيره وكره
قامت وحده من جهت البنات واتجهت لساره
حنان وهي تبتسم لها : ساره
ساره اللي مَ انتبهت لها لفت للصوت اللي نداها : هلا
حنان وهي تمد يدها لها : تعالي معي عند البنات و اعرفكم عليها
ساره ابتسمت وقامت معها متوجهين للبنات
يوم وصلوا عند البنات حنان بدت تعرفها ع البنات وساره كانت مبتسمه بوجيهم
حنان : بس مين باقي بعد
ساره وهي مبتسمه : باقي انتي
حنان وهي تضحك لان نست انها تعرفها بنفسها : هههه انا حنان
ساره : ونعم فيك والله
فجر : انتي خلصتي دراستك
ساره : انا خلصت الثانوي ودرست دورات بمجال ادارت الاعمال
لان كنت بدخل الجامعه بس بابا قال انه بنرجع للسعوديه علشان كذا ماقدمت لاي جامعه
حنان : طيب انتي وش كان ودك تدرسين
ساره : كان ودي ادخل ادارت اعمال واشتغل بشركة ابوي اللي ب لندن
هبه : طيب بَ تكملينها هنا
ساره : الحين مَ افكر اني اكمل لان تعبت من الدراسة
ــــــــــــــــــــــ
ومر اليوم بهدوء دون أي احداث وساره تعودت عليهم وهم تعودوا عليها والكل حبها ودخلت قلوبهم بسرعه
ـــــــــــــــــــــــــــ
الصبـآح *
قامت ساره من النوم وراحت للحمام ( تكرمون ) واخذت لها شور سريع وطلعت ولبست ملابسها وجلست تنشف شعرها ودق باب غرفتها
ساره : منو !
حنان من ورا الباب : انا حنان (ساره راحت وفتحت الباب له) صباح الخير
ساره تبتسم بوجهها : صباح النور
حنان بادلتها الابتسامة : الفطور جاهز
ساره : اوك دقيقه بس ( راحت البست عبايتها وحطت الطرحة ع راسها ) يلا
وطلعوا متوجهين لغرفة الطعام
ساره وحنان : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
جلست ساره وحنان وبدوا يفطرون مع البنات
ريم وهي تضخم صوتها : بنات انا طفشان
رغد بدلع : وانا طفشانه
ريم : نبي نسوي شيء حماسي
دانه : طيب وش نسوي
حنان وهي تلف لساره : وش رايك انتي
ساره بتفكير : مدري م اعرف شي هنا علشان اقول رايي
ريم بحماس : وش رايكم نلعب كوره
الهنوف : اقول بس استريحي احنا عيال علشان نلعب كوره
نوف : عادي وش فيها مو بس العيال يلعبون
فجر بغرور : انا اقول لكم من الحين مَ العب
حنان وهي توقف : اقول وش رايكم نروح نجلس بالحديقة
رغد بدون نفس : يلا
وطلعوا البنات وجلسوا بالحديقة
ــــــــــــــــــــ
عند الشباب
تركي وهو منسدح ع رجل سليمان : يَ اخي طفش
سليمان : ايه والله وانت الصادق
عبدالله وهو يطقطق بجواله : ههههههههههههه
جاسم طالعه وهو رافع حاجب : الحمدالله والشكر
مشاري بهمس لجاسم : اسكت لا يسمعك
جاسم : خله يسمع خفت منه انا
مشاري : ادري انك مو خايف بس مو لازم تسون كل يوم مشكله
تركي وهو يطالع عبدالله : خير ضحكنا معك
عبدالله وهو يوقف ويدخل اجوال بجيب بنطلونه : ههههه اقول انا بطلع اتمشى منو يجي معي
تركي وقف : انا بجي ( لف لسليمان ) تجي
سليمان وقف : يلا
محمد : لحضه انا بجي معكم ( لف للشباب ) يلا كلكم قوموا
الكل قام بَ يطلع من المجلس
ماجد : يلا جاسم مشاري قوموا
جاسم بهمس لمشاري : انا مالي خلق خصتا مع عبدالله
مشاري بنفس الهمس : وانت وش عليك منه يلا قوم
جاسم قام وهو يتافف وقام بعده مشاري وطلعوا مع الشباب
عبدالله وهو ميت ضحك ع تركي : تعال تعال وين ع خير
تركي وهو يحك راسه : هاه مدري
عبدالله ب ضحك بس سكت شوي : شوف هذولا البنات
تركي وهو يطالع فيه : طيب
عبدالله وهو يطالع ساره : وش رايك نروح نجلس معهم
تركي بتفكير : مدري خلينا نشوف الشباب ( لف للشباب )
وش رايكم نروح نجلس مع البنات
فهد : يلا قدام
ومشوا لعند البنات حتى جاسم ومشاري
عبدالله وهو يوقف قدام البنات ويدخل يدينه بجيبه : ممكن نجلس
البنات بردود مختلفة : ايه .. طبعا .. تفضلوا .. حياكم
عبدالله يطالع ساره وكانه ينتظر منها رد
ساره طالعت فيه وابتسمت : تفضل
ابتسم عبدالله وجلس وجلسوا بعده الشباب
ريم تطالع عبدالله : عبود طفش
تركي : ههههههههه نفس شعورنا سبحان الله
فجر : طيب وش نسوي
عبدالله : ساره
ساره لفت عليه وابتسمت : همم
عبدالله : اءءء وش كنتي تسوي اذا طفشتي وكذا
ساره ابتسمت : كنت اطلع مع شلتي
سليمان : وين تروحون
ساره : مَ فيه مكان معين
ماجد : كم شخص كنتوا
ساره : كنا بنتين و3 شباب
جاسم يناظرها بنظرها احتقار
دامت السوالف بينهم 5 دقايق وبعدها عم الهدوء
فهد : شباب وش رايكم نلعب كوره
وافقوا الشباب ع الفكره
وراحوا للملعب والبنات معهم يشجعونهم
: شلون تلعبون وانا مو معكم
جاسم ابتسم : هلا والله تو مَ نورت المزرعة
: منوره فيكم والله ( لف لجهت البنات كان يدورها وعرفها بسرعه لان كانت كاشفه وجهها
: انتي اكيد ساره صح
ساره : ايه بس انا مَ عرفتك
عمر : احم احم انا عمك عمر ( عمر مَ كان موجود امس يعني مَ سلمت عليه )
ساره سلمت عليه وهي مبتسمه ورجعت مكانها
قسموا انفسهم الى فريقين
الاول / عمر ، عبدالله ، ماجد ، تركي ، سليمان
الثاني / جاسم ، مشاري ، فهد ، محمد ، فيصل
بدا اللعب وكان حماس مره
مشاري رمى الكوره لجاسم وعبدالله يحاول يخذها منه
الشاب كانوا يصرخون اللي يقول ارميها لي واللي يقول انتبه والبنات اللي تشجع عبدالله واللي تشجع جاسم
ساره بَ حماس تصفق : يلا جآسم
جاسم اول ما سمعها وقف وصار يطالع فيها هي بَ البداية استغربت من نظراته بعدين ابتسمت له وبعدها انتبه لنفسه بس بعد مَ دخلوا عليهم هدف
وكملوا لعب وكانت النهاية 2-1 لفريق عمر
جلسوا الشباب من التعب ع الارض
تركي : مَ توقعت ان بَ نفوز عليكم
عبدالله : دام انا معك تأكد ان بَ نفوز دايم
جاسم طالع فيه بنص عين : واثق بزياده
عبدالله : ال…
اضربت ريم كتف عبدالله : مبروك عبود
عبدالله يمسح ع كتفه : احح كسر وش ذي اليد
نوف : مبروك والله كان لعبكم حماس
عمر : اففا عليك دام انا موجود اكيد بيكون حماس
تركي وقف : انا بروح اخذ شور
سليمان وقف معه : وانا بعد
فهد ومحمد طالعوا بَ بعض : اللي يوصل اول وهو يَ خذ الحمام (تكرمون )
وصاروا يركضون هم الاربع للحمام (تكرمون ) والكل يضحك عليهم وبعدهم الشباب قاموا يغيرون ملابسهم والبنات دخلوا يشوفون الغذاء مكآن الجو حآر ذآك الوقت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجده : يَ ام جاسم منتي ناويه تزوجينه
ام جاسم بخيبة امل : والله يَ ليت بس هو رافض
الجده : ليش يرفض بنات عمه وش كثرهم وكل وحده ازين من الثانية
ام جاسم : بس كلهم يعتبرهم نفس خواته ومتربين معه من يوم كانوا صغار
الجده : طيب ساره
ام جاسم عاقدت حواجبها : وش فيها
الجده : هو يقول انه يعتبرهم نفس خواته بس ساره مو متربي معها ولا شيء
ام جاسم : يعني تقصدين اخطب ساره لجاسم
الجده : ايه هذا قصدي
ام جاسم : ان شاء الله يوافق
دخلوا البنات وسمعوا اخر الحديث اللي بينهم
حنان راحت جلست جنب امها والبنات جلسوا بجها بعيده عنهم شوي بَ حيث مَ يسمعون الكلام اللي يدور بينهم
حنان : مين ذا اللي تبينه يوافق
ام جاسم : انا قرر اخطب لجاسم
حنان : يمه انتي تدرين ان جاسم مَ وده يتزوج ليش تصرين عليه
ام جاسم : بس اتوقع لو عرف البنت بَ يوافق
عقد ت حواجبها حنان : منو ذي
ام جاسم : ساره بنت عمرك طلال
حنان سكتت بتفكر : طيب انتم كلمتم عمي طلال بالموضوع
ام جاسم : لا لحد الحين
حنان : يمه اسمعي خلي ذا الموضوع علي
ام جاسم : يعني كيف !
حنان : يعني لا تكلمين عمي ولا شيء لحد مّ اخذ راي جاسم
ام جاسم : اكيد بَ يرفض وش تخذين رايه
حنان : يمه لو يرفض هذا من حقه لان هو اللي بَ يتزوج مو انتم وانا بكلمه وبي اشوف رايه بالبنت
ام جاسم : خلاص بعطيك اسبوع واذا مَ صار معك شيء انا بتصرف
حنان : طيب خلاص ( صارت تطالع ساره اذا جاسم وافق ساره بَ توافق يَ رب عدي الموضوع ع خير واكتب اللي فيه الخير لخوي يَ رب وصارت تفكر وش تسوي ولا وش تقول لاخوها ولساره واذا هم يناسبون بعض ولا لا تعبت من التفكير وراحت اجلست مع البنات واجلت السالفة لبعدين )
__________ نهاية البارت ________
البآرت الثآني
بعد فتره عند البنات
دانه : بنات وش رايكم نروح نسوي حلى وقوه
حنان : يب فكره حلوه وانا علي القهوة
دانه : وانا بسوي الحلى
ساره : وانا بسوي الكب كيك
حنان بحمس : اجل يلا قوموا
راحوا حنان ودانه وساره للمطبخ والبنات جلسوا يكملون سوالفهم
بَ المطبخ
حطت حنان الدله ع النار : ساره انتي من متى تعرفين تسوين كب كيك
ساره بتفكير : مدري مَ اذكر بس صديقتي هي اللي قالت لي الطريقة
حطت دانه الحلى بَ الثلاجة : انا خلصت
ساره : وانا خلصت
حنان : طيب انتظروني خلوني اخلص
ساره : ههههه انا بروح اشوف ابوي اليوم مَ سفته
دانه : هو الحين بمجلس الرجال
لبست ساره عباتها : اوكي انا الحين بروح
طلعت ساره لمجلس الرجال
دانه : المفروض مَ نخليها تروح صح
حنان : لا مو صح ويلا خلينا نروح عند البنات
دانه : طيب
طلعوا للبنات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مجلس الرجآل
طقت الباب ساره ودخلت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ساره : بابا وينك اليوم مَ شفتك
طلال : هههه اشتقتي لي
ساره : شكل جد وعمامي بَ يخذونك مني
طلال ضمها وباس رسها : محد بَ يخذني منك يَ عيون بابا
الجد : والله شكلنا احنا منسيين
ضحكت ساره وسلمت ع جدها وعمامها الموجودين وجلست جند ابوها
في جهت الشباب
عبدالله بَ همس : تخقق صح
تركي : والله شكلها طيحتك يَ عبود
عبدالله : كل هذا الجمال و مَ تبين اخق عنها
تركي : ههههه بس مَ لحضت انها داخله هنا وعادي عندها
عبدالله : يَ بوك عادي اصلآ زين بعد لابسه العباية
تركي : ايه والله وانت الصادق
جاسم : استغفر الله شف عبدالله مَ شال عينه عنها
مشاري : تبي الصراحة هي مَ شاء الله جميله
طالعه جاسم بنص عين : طيب طيب
وقفت ساره : يلا انا بروح عند البنات
طلال : طيب انتبهي لنفسك
ابتسمت لابوها وطلعت
طلع عبدالله بعدها
عبدالله : ساره ساره
ساره لفت له : هلا
عبدالله مَ يدري وش يقول : آءءء
ابتسمت ساره له تنتظره يقول اللي عندها
عبدالله : اءء عندك شيء الحين
ساره : كيف !
عبدالله : اقصد مشغولة
ساره : لا !
عبدالله : احم ممكن اتمشى معك شوي
ساره ابتسمت : اكيد
عم الهدوء لفتره
ساره : عبدالله
عبدالله ( لبيه ) : هلا
ساره : جاسم فيه شيء اقصد هو ليش كذا احسه دايم معصب
تضايق عبدالله من طاري جاسم : لا يعني وش يكون فيه
لفت ساره له بَ استغراب من طريقة كلامه : وش فيك تضايقت من طاريه
عبدالله انتبه ع نفسه : هاه !! لا مَ فيني شيء
ساره لفت وشافت حوض ورد وراحت له بسرعه
ساره : يَ لبيه اعشق الورد
عبدالله : انتبهي في…
ساره غزها شوك الورد : اهه
عبدالله : هذا اللي كنت بَ نبهك منه
ساره لفت له بَ الم
مسك يدها : يعورك
هزت راسها وهي تشوف الدم اللي يطلع من اصبعها
عبدالله بضحك : اوديك المستشفى هههههه
ساره ابتسمت : لا مَ يحتاج بس ابي لزق جروح وين الاقيه
عبدالله: بَ المطبخ تعالي معي
وراحوا للمطبخ وكان الهدوء هو سيد الموقف
بس مَ انتبهوا للعيون اللي كانت تراقبهم
دخلوا للمطبخ وعبدالله طلع من الدرج لصق جروح وصار يلف اصبعها وهي تطالع فيه ( يَ ربي مره يشبه تصرفات صديقي اللي بلدن )
صار عبدالله يَ اشر بيده قدامها : ساره
ساره انتبهت له : هاه