تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » دموع الحب

دموع الحب

دموع الحب

السلام عليكم ورحمه الله وبكاته هذا اول
موضوع لي خليجية اتمنى انكم تدعموني بتعليقاتكم

البارت 1

الشخصيات:

محمد شاب ووسيم ويهتم باصدقائه اكث من نفسه
لطيف يدرس ثاني ثانوي عمره 17

ريم بنت لطيفه تدرس اول ثانوي عمرها 16وامها وابوها ميتين ماتوا يوم كان عمرها 7
تعيش عند بيت خالها الذي لا يرغب بها

ساره صديقه ريم وهي تحب محمد عمرها 17 لانها لم تسطيع ان تدرس 6 ابتدائي بسبب موت اخاها الصغير وكانت في صدمه

اصدقاء محمد من الطفولهه خالد وبدر يدرسون معه بنفس الصف

خال ريم:تعيشين عندنا وماتشتغلين المفروض تكونين الخادمه هنا ابي اشوف الصحون مغسوله زين ان شفت بقعه صغيره عليها ياويلك تفهمين!!!

ريم:خالي تكفى كن حبوب معي ولو شوي شوف معاناتي

خال ريم:لا تسوين دور المسكينه

طلع خال ريم من البيت

ريم تبكي

وفي المدرسه عند محمد

البنات يتهامسون بصوت قصير:شوفي ذا الشاب وسيييم مررره يخققق

محمد ينادي بدر وخالد

بدر:عسا ماشر

خالد:هههه اشتقت لي ماشفتكم من زمان

محمد : يب ياريت لو تجي عند بيتي الساعه 6 المغرب بدر تعال شوي بكلمك بموضوع خاص

بدر:اوك

محمد : انا ابسوي حفله لخالد لانه رجع بتساعدني؟

بدر:اكيد ذا صديقنا خالد الحبيب خصوصا بمناسبه ان رجع

خالد راح عند مكان اعمال ابوه لمده لانه مايقدر يعيش لحاله لاسباب خاصه

محمد: ياريت لو تخلي ااختك تطبخ كيك واكلات طبخها حلو

بدر: اوك

ريم بالفصل القريب من محمد

محمد مار بالقريب من فصلها ولمح حد يبكي بالفصل ماكان في حد غيرها بالفصل>هي ريم

محمد: ليش تبكي

ريم رفعت وجهها وكان جميل

ريم:اااااا انا كنت ابكي بشي صار امس

محمد : ماعليك منه لو صار لكي شي اتصلي علي رقم #########

ريم:اوك شكرا

ريم ومحمد كانو يفكرون بعضهم

ريم:ليش اخذت رقم جواله؟خليجية

محمد:ودي لو اعرف سبب بكئ البنت ذيك

حد يدخل ع غرفه محمد

محمد بوجه منصدم:انتي!!!

ياليت لو اعجبتكم الروايه خليجية وانتظرو البارت 2 مع ريم1212


انزل البارت اذا شفت الردود 5 او كذا

البارت 2

محمد: اختي كيف جيتي

اخته محمد امل:هههه يعني ماقدر اجي عند بيتي

محمد: لا ماقصد كذا بس من متى رجعتي

امل: توني رجعت بس الاهم عندي خبر حلو

محمد:وشو هو

امل:بتزوج ><

محمد:من جد!!!!!؟

محمد:بتتزوجي مين

امل:واحد اسمه محمود مزيون

محمد:ههه مابتتزجيه الا قبل ماشوفه واشوف اخلاقه

بالمدرسه

البنات:شفتي البنت الجديده امل تهاوشت مع بنت اسمها ريم

محمد سمع الكلام

وركض للفصل

ريم:لا تتكلمي عنها مالك شغل فيها وهي اصلا بكيفها تسوي اللي تبيه

امل:انقلعي ترا اقدر اطردك من بيتك انتي وامك وابوك واهلك

ريم تبكي تذكرت امها وابوها
اللي ماتوا يوم كان عمرها 7

ريم:لا تذكرين امي وابوي اسحبي كلامك

البنات:شوفوها تبكي

امل:اصلا مابكيتها

محمد:بس خلاص

البنات:شوفيه مزيوون وااا كيوت

امل:مالك شغل محمد انقلع

البنات يتهامسون:شوفيها حقيره كيف تقول ذا لمحمد

محمد: امل !!!!

امل:طيب هف

ريم تبكي

امل راحت تتمشي لحالها

يتجمعو حولها بنات

البنات:خير تقولين ذا لمحمد

امل : بكيفي اقول اللي ابيه

يتعافشون خخخخ

جت ريم شافت امل بورطه حاولت تنقذها

رمت على البنات صخور وسحبت امل وهربت

بتصير مهاوشات انتظروا البارت 3

وابي اشوف تعيلقاتكم


البارت 3

ريم تمسك امل وتركض

ويتصدم ب محمد اللي يدور ع امل

محمد : فينك امل دورت عليك

ريم تخجل يوم شافت محمدخليجية

محمد : من ذي البنت اللي معك

ريم تنصدم

محمد تذكرها

واعتبرها مو موجوده لانه سمع انها اخت الولد اللي بيتزوج امل

محمد: امل تعال شوي ابيك

امل: طيب

0
0
0
0
0
0
0
0
0
امل:وش تبي

محمد: توني ماشفت الولد محمود اللي تبينه

امل:اوك بكره بيجي بكلمه

محمد من متى وانتي وريم صديقات

امل:تعرفها ليكون انت صديقها

محمد : لا فهمتي غلط

امل:مو انت تحب نوره بخبرها

محمد: تعالي امل ولا ماوافق ع الزواجخليجية

امل ركضت ل نوره حبيبه محمد

امل: السلام نوره

نوره:وعليكم السلام اهلين امل شفيك تركضين

امل: بخبرك شي

نوره : ايش هو

امل : اول شي اخبارك

نوره : تمام وانتي

امل : الحمدلله بخير

نوره: ها وش تبين

امل: بعد بكره المدرسه ب يوادونا للمزرعه زي رحله وزي كذا تعرفين صح؟

نوره : ايه كل فصول ثانوي بتروح وش تبين تقولين

امل: محمد يخونكخليجية

نوره: كذابه مستحيل اكلمه

نوره تبكي وتمشي لمحمدخليجية

نوره : محمد

محمد: هلا نوره

نوره : صحيح انك تخوني

محمد: لا

نوره : ماصدقك

محمد : بروح شوي وارجع

محمد: امل املخليجية

………………………………………….. …..

يلا مع السلامه انتظرو بارت 4 بيروحون للمزرعه ك رحله وكذا وبيشوف زوج امل

ادعموني برودوداتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.