تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اااااااااارجوالدخول ااطلالتك متميزه بكسسوارت الخريف

اااااااااارجوالدخول ااطلالتك متميزه بكسسوارت الخريف

اااااااااارجوالدخول ااطلالتك متميزه بكسسوارت الخريف

الاكسسوارات الخشبية هي الافضل فى الخريف
جاء إلينا الخريف وبالتأكيد ترغبي فى معرفة ما يناسبك ارتداءه من مجوهرات وإكسسوارات مناسبة لهذا الموسم الجميل، هذا ما سنحاول توضحيه من خلال هذا الموضوع.

الإكسسوارات الخشبية

خاصة كبيرة الحجم هي الأكثر مناسبة لموسم الخريف والشتاء، وذلك لان الجو بهما يكون معتدل ولا يفرز الجسم كميات كبيرة من العرق مما يجنبك حدوث أي إصابات جلدية مثلما يحدث فى الصيف، هذا إلى جانب أن الإكسسوارات الخشبية هي الأكثر ملائمة مع ألوان ملابسك فى الخريف والشتاء التي تتسم بالغمقان، خاصة الإكسسوارات الخشبية كبيرة الحجم.

الإكسسوارات النحاسية

النحاس من أكثر أنواع الإكسسوار ملائمة مع البرودة فلا يتأثر بها بقدر تأثره بالحرارة والرطوبة المرتفعة، فالنحاس يطول مدة بريقه فى الخريف والشتاء عن الصيف نظرا لقلة حدة حرارة الشمس التي تتلفه سريعا وتعرضه للصدأ. وذلك بالنسبة للنحاس بمختلف أنواعه وأشكاله.

المجوهرات الذهبية

من أكثر أنواع المجوهرات التي يزداد بريقها مع اعتدال درجة حرارة الجو، والأضواء الخافتة وهى الأكثر استخداما فى موسم الخريف والشتاء، خاصة الذهب الملون منها ذات النقوش التزينية العديدة، كما أن أتربة الصيف لا تتلاءم مع ارتداء الذهب متعدد التصميم حيث تدخل الأتربة فى ثنايا التصميم وتتلف الذهب.خليجية


يسلموووووووووووو يالغاليه

يعطيك العااافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.