الجود عمرها 17 دايم مع امل وسوالف وكدا
عيونها رمادي شعرها اسود طويل مرره
حلووه
عائله ابوزياد متزوج بنت خالته لمى
حلووة كتير وامل متعلقه فيها جدا بس هي مغتربه في امريكا تدرس وبتشتغل دكتوره اسنان عمرها 30
اولادها زياد 17 سنه حلوو مره وعليه صوت خيالي
علي 14 سنه اكبر همه الوناسه ولا يدري عن احد بعد حلوو بس زياد احلى
والباقي تتعرفون عليهم في الرواية
************************
امل:يلا ماما انا طالعه
ام ياسر:اوك حبيبتي انتبهي على نفسك
امل :بستعجال:طيب طيب وصلت عند الباب
ام ياسر:سلمي على البنات
امل:اوك. وارسلت بوسه على الهوا
امل:اكاش بسرعه بسرعه شفت صديقتي رنا عرفتها
اكاش:نعم ماما نعم
امل:يلا وديني عندها
اكاش:طيب طيب بس هدا بيت قريب ليش انتا مافي روح امشي
امل:اقول اعطيتك وجه بزيادة
السواق خاف فسكت
امل:نزلت وصلت عند الباب هي بتفتحه بس الباب اتفتح وطلع ولد وهو معصب ضرب في امل هنا عصبت وقالت غبي عمى ماتشوف
الولد طنش ومشى
دخلت امل لقت البنات كلهم مجتمعين
صديقات امل من الابتدائي صديقات بمعنى الكلمه
(رناصديقات امل الروح بي الروح 20سنه حلوة بيضاء عيونها بني غامق شعرها اسود
نهى وفاطمه و صديقات الروح بي الروح حلوين مرره
مشاعل قصيره ونحيفه تجنن روحها مرحه مرره
تخليك تضحكين غصب عنك)
رنا :ي دبه ليه تاخرتي
امل:كدا
رنا:اف منك تعالي هنا البنات
امل:لحظه من هداك الي طلع معصب
رنا:كشرت:محمد
امل :بعصبية:عمى كسرني سكتت:بحماس:اخيرا شفته
رنا:افف ادخلي بس
امل:دخلت:هااااي كيف الحلوين
باصوت متفرقه :هلا. تمام. اخيرا. تاخرتي
مشاعل:امول
امل:هلا هلا
شخبارك
مشاعل :منيحه ونتي
امل:كمان منيحه
امل:بصووت عالي:بناااااااات
نهى:اي اذني ترا ابيها والله
امل:تخيلوو ايش صار قبل شوي
البنات بصوت واحد:ايشش
امل:شفتوو محمد
انا شفته
البنات عيونهم صارت على رنا
وبفضول قالت فاطمه :ايش لا قصدي كيف
امل:قالت لها
نهى : ايش جابه هنا
رنا:بستهزاء:يا رنا يويلك توافقي على حسن
فاطمه:يختي يقهر
رنا:اي والله
امل:رنا تسمحيلي لو شفته اضربه
رنا:اضربيه وكسريه تكسير يختي ملقوف
مشاعل :افاا عليك توصين اموول تضرب احد والله تخليه يتمنى انه ما طلع من بطن امه
نهى:هههههه والله صدق هههههه
ضحكو البنات
امل نطت على مشاعل :اسكتي ي قزمه
مشاعل:ههههههههه لا اسكتي ي طويلة
البنات :ههههههههه
وبين السوالف قالت فاطمه:يووووه منكم الساعه وحده
نهى:كذابه وشافت الساعه بجوالها وحده
فاطمه:ي ربي وش يفكني من امي الحين اكيد راح نتهاوش
امل:تصدقو ي بنات
البنات:نصدق
امل:سوالفنا تنسينا كل شيء احببببببكم
البنات:وحنا نحبك
دقيقتين وكل وحده لبيتها
امل:اكااااااااش بسرعه
اكاش:ماما انا ابغا نوم
امل :احسن لك تجي بسرعه
اكاش:طيب طيب
امل:يلا باي رورو اشوفك قريب
رنا:باي
امل شافت ام رنا راجعه من السفر:هلا هلا كيفك خالتي
ام رنا:الحمدلله ونتي كيفك حبيبتي
امل:تماامو يلا باي جا السواق
رنت:هلاماما
ام رنا:هلا قلبي
ام رنا :دحين ماتخافي تركبي مع السواق بهدا الوقت
رنا:افاا عليك ي ماما امل عن عشره رجال
امل:هههههه يختي انتي ملقوفه سألتني انا مو انتي
امل:يلا باي
وركبت السيارة
وانصدمت
صدمه×صدمه
امل بصدمه:اكاااش يا ربي انا وش سويت هي اصحى بس نوم قوم وصلني البيت
اكاش:لا رد
امل:انا اوريك هي اصحى احسن لك
اكاش:لا رد
امل انا اوريك كان معها ماء بارد اخذته وكبتها عليه
اكاش:ايش فيه اه ايش:بعد ما استوعب :انتا ليش سوي كدا حرام
امل :انت السبب لي ربع ساعه اصحيك يلا وصلني البيت ونام تاخرنا
اكاش:طيب طيب
في البيت
ياسر:وينك الساعه 2
امل:كلوو بسبب اكاش تخيل اتصلت عليه الساعه وحد ونايم وعلى ماصحصح ربع ساعه وتجا تخيل ركبت السياره وهو نايم ساعه عشان يصحى يووه بس
ياسر:هههههههه مسكينه
امل :نعم اسكت بس
هي والله نعسانه بنام
ياسر :حتى انا نعسان يلا
امل :تصبح على خير
ياسر:ونتي من اهل الخير
الكل ناام
يوووم جديد
الجزء (2)
الساعة 4:30 العصر
امل: ياربي صلاتي راحت علي
صلت ولبست ونزلت
لقت الكل مجتمع شاي ومكسرات باجه عاد هاذي نقطه ضعف أمل
امل:مساء النور
الكل:مساء الورد
امل:ماما اعطيني مكسرات
ام ياسر: لا روحي اول كلي غداك وبعدين
امل :ماما بليز
ام ياسر:لا مافي
امل:بابا تكفى ابي
ابو ياسر:هههه طيب خذي بس تغدي اوك
امل :من عيوني
ابو ياسر:تسلم عيونك
ام ياسر: المهم ترا اليوم بنروح كلنا عند جدك
امل:بابا كمان
سمر :قالت لك كلنا
امل:يووه مالكم علي كلكم
ياسر وينه
سمر:راح مع فيصل
امل:طيب انا بروح غرفتي
ابو ياسر:اوك
………………………
نروح بيت ثاني ونرجع بالزمن
الساعه وحده اليل
فاطمه:دخلت لقت امها
فاطمه:هلا امي
ام احمد:ليش تأخرتي معقوله الساعه وحده ي فاطمة
فاطمه: ماما اسمعيني كنا نسوالف وماحسينا في الوقت والله
واول ما عرفت الساعه جيت
ام فاطمه:طيب خلاص لكن لو انعادت صدقيني مايصير خير
فاطمه:طيب
بنام نعسانه يلا تعالي ننام
ام فاطمه:اوك
صحت فاطمه الساعه وحده
صلت ولبست
ونزلت تتغدى مع امهم وجلسوو سوالف بعدين صلو العصر
والحين جالسه في غرفتها
ونهى ومشاعل نفس الحكاية
الكل فتح الواتس اب
رنا :متى صحيتو
امل:انا قبل شوي
ونتي زينه
رنا: صحيت 2
فاطمه:انا الساعه 1
نهى:انا 3
مشاعل ي كسلانات انا 12
امل:هههههههههه على قولت ابله عائشه انتي من اهل زمان
البنات:هههههههه
مشاعل : اكيد انا مميزه مو زيكم
نهى:ادعس ي مميزه
رنا:ههههههه
امل:بنات انا بروح السوق مين تجي معي
رنا:مو انا
فاطمه :ولا انا
مشاعل:سوري ما اقدر
نهى:مشغوله حيل
امل: اففففف خلاص ما عاد ابي اروح
باي
………….
دخل ياسر وفيصل
امل:هلا والله
اخذت فيصل لحضنها كيفوو حبيبي
فيصل:تمام
اثتريت لت حواوه تعدبت<اشتريت لك حلاوه تعجبك
امل:عن جد وينها
فيصل:مع يثوري
امل:يسوري اعطيني
ياسر:الناس يقولون كيفك واخبارك ونتي تبين حلاوة
امل:خلصني بليز
ياسر:خذي
امل:يااااااااااي جلكسي حبيبي يسوري وبسته على خده :انتا احسن اخو في العالم
ياسر:هههههههههههههههههههههههه
فيصل:وانا مو احتن اخو
امل:افاا عليك احسن اخو وش تبي بعد
فيصل:بوته
ياسر و امل:ههههههههههههه
امل:بسته خلاص يكفي
فيصل :أيوه
ملاحظة البنات مسمين انفسهم بأسماء وماحد يدري وش سالفت هاذي الاسماء بس بقول لكم
امل:بدر:بدور البنات يندونها بدور
رنا:زين:زينه البنات يندونها زينه
نهى:رانبير:رورو البنات يندونها رورو
اماا فاطمه دلعهاتومي
ومشاعل شعله
الجزء{ 3 }
الساعه8 الكل مجتمع في بيت الجد
امل مارحت بيت جدها من اربعه ايام غريبه بالعاده كل يومين تروح
دخلت وسلمت طبعا جلست جنب جدتها وكمان الشباب موجودين ياسر وحسن وهادي
الجده:وه يا امل الحقي جدتك
امل :وه وش فيها جدتي
الجده :بصوت باكي:شوفي سني انكسرت
لين :امي لسه متأثرة
امل:كاتمه الضحكة على شكل جدتها:وه يجده سلامات
ام ياسر:دحين ترجع لمى وتصلحها لك
الجده وانا وش يصبرني شهر
أمل: الله يعينك ي جده والله حسه فيك
الجد كان عندو عصى يركي عليها ويمشي المهم
فيصل قرب منه
الجد شال العصا وحطها في الثريا وفيصل يضحك
الجده:لسه انتا ودي العصا
الجد:خليني بحالي
الجده :ي علي شكلك صرت عجوز وخرفت
الجد :والله مو انا الي سني انكسرت ي عجوز
الكل كان كاتم ضحكته من البداية لكن هنا الكل انفجر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد شوي امل جلست بين جدها وابوها
امل:بابا جدو بطلب من كم طلب
حسن:الله يستر
امل:طنشته:انا صبرت وقت طويل
ياسر:ما اصدق امل من متى تعرف الصبر
امل:طنشته:بس خلاص الصبر له حدود
لين:هذ ي الي تقول انها تصبر
امل :طنشتها:خلونا نسافر دبي
الجد وابوها بصوت واحد:لالالالا مستحيل
ابو ياسر:احنا انتفقنا نروح لندن لما ترجه خالتك
الجد:اييه لا تحولين
زوجت سالم:بضحكه شر:ههههههه هذي الاميره المدللة مسكينه
امل:طيب طيب شوفو وش بسوي
طلعت من الغرفه
وبعد نص ساعه دخلت
امل:هادي ابيك في سالفه ضرورية
هادي:وش فيه
امل:……. وبعدين…….. بتجي ولا…….
هادي:والله انك تكبر مجنونه بس اكيد معك
امل:شطور
في الغرفة بعد ساعه
حسن :ما كنهم تاخرو
الجد:خلهم يمكن تبي السوق ولا شئ
ام ياسر:اي أمس قالت انها بتروح السوق
بعد ساعتين
رن جوال الجد الكل سكت
الجد:الرقم غريب
الجد:الو من معي
….:انت علي ولد فلان بن فلان
الجد:نعم من معي
…:انا عارف ان الكل مجتمع حط سبيكر
الجد:نعم وليه
….:حط سبيكر ترا عندي شئ غالي عليك
الجدحط سبيكر
وفجاه
امل شغلت الكاميرا وقالت
هاي:بابا جدو وكل من تشمت فيني ابشركم انا في دبي هههههههههههه وبعد عيشه جوو صرراحه وشسمه ي عجوزه اي انا الامير المدللة وش تبين
الجد:لا حول ولا قوة الا بالله
امل :وهادي معي بعد
هادي:سلام يااه صراحه دبي شئ خياال
حسن:ايش معنا هادي يعني
امل:لا نو هادي ي حسن و لين وجود وياسر ما تشمت فيني
جود :ي دبه وانا ايش قلت
امل :انتي خوافه بتفضحيني
ابو ياسر:امل ارجعي
امل :بدلع:حراام وش الي ارجع اسبوعين اقل شئ وكمان بصرف مليون
الجد:انتي مصيبه مو بنت
امل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تستهلون المهم يلا انا رايحه استانس
وقفلت الجوال
هادي:هههههههههه والله انك خطيرررره
امل:تسلم
مسكت ايدو وراحو على فدق فخم هاايل مرره
طلعت من البلكونه
وقالت :ي حبي لدبي
مافي وفت محدد لتزيل الاجزاء باي وقت اكون مو مشغوله بانزل جزء