تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايه. وعد. وناصر

روايه. وعد. وناصر

  • بواسطة
روايه. وعد. وناصر


الشخصيات:
. وعد :ابو وعد :بندرام. وعد: لمياء . عيالهم الهنوف وعد : وعد مخطوبة لناصر. ولد عمتها عايله ناصر:عبد. الرحمن: ابو ناصرسمر:ام ناصرناصر: قريب يتزوج ويشتغل محامي امل:بعمر. وعد (24) ملاك: بالجامعه ريم بالثنوي اخر سنه :دلوعه نأصر . وآخر. العنقود (أم وعد وأم ناصر خوات )
عائلة صالح (الي هو عم ناصر) أكبر بناته وريف (24) ومحمد (23)وحسام (19)
عائلة سلمان (متوفى ) ماعنده الا ولد عبد العزيز (23)
**اتمنى. التفاعل. منكم. والتشجيع


البارت. الاول:

ام. وعد :حيا. الله. ام. ناصر
ام. ناصر: الله يحييك ويبقيك
ام. وعد: زارتنا. البركه والله
ام ناصر: البركه بوجودك والله يام وعد
ام وعد: تضحك شكله ناصر مشتاق لوعد. مرره
ام ناصر: ايه. والله صاحي بدري ويقولي يلا يمه. نروح لوعد
ام. وعد: والله حتى وعد. مبسوطه. يوم. قلتلها
ام ناصر: اجل. خليه يروح لها
عند وعد وناصر:
وعد: ناصر الله يوفقنا
ناصر:حبيبه قلبي انتي. شخبارك
وعد: ناصر. الله يقدرني واسعدك
ناصر: انتي. سعادتي الحين. وكل يوم. وكل لحظه
وعد: ناصر. انت وش تخصصك
ناصر: انا محاماه
وعد: ناصر. انا جايبه لك شي وتعطيه هديه
ناصر: انتي هديه. عمري ياوعد. وباس يديها
وعد: ناصر انا مابي حفل مكلف
ناصر: ليش وعد. انا بسوي حفل. لا صار ولا استوى
وعد: ناصر. هديتي هي وجودك. بحياتي
يقطع عليهم. اتصال ام. ناصر: ناصر خواتك بيطلعون. يلا
ناصر: ابشري. يمه. ان شا. الله. بس دقايق
وعد: تمسك بكتوف ناصر. اخاف. احد. ياخذك مني
ناصر: لاااا. مافي. احد ياخذني منك.
وعد: أغمي. عليها


البارت. الثاني:
ماعاد تسأل عن ظروفي وتهتم . .ماعاد حالي . . مثل أول يهمك . .!!ياخي تألم خل عندك شوي دم . .تعبت من قاسي عذابك وظلمك . . .!!زمان اذا جيتك وفي داخلي هم . .تشيل همي قبل ماتشيل همك . . .!!واليوم اجيك من العنا . . وأتألم . .واروح ماحركت قطره في دمك . . !!سكت وجا الوقت اللي فيه أتكلم . .هذا إذا باقي . . كلامي بيهمك . . !!ان كنت تبغى تذلني فانت تحلم . .

بالمستشفى
ناصر:شايل وعد ويجري فيها. دكتور. دكتور
دكتور فيصل: خير عسى ماشر
ناصر: طاحت. علينا. مادري. من ايش
دكتور فيصل: بسيطه. بسيطه. الحين. نعطيها. مغذي
ناصر: دكتور طمني وش فيها
دكتور. فيصل: جاها. هبوط بالضغط
ناصر: يمسك يد وعد سلامتك ياعمري
دكتور. فيصل: انا الحين. استئذن. أخليك معاها
ناصر:خذ راحتك دكتور
دخلت وريف: شهقت ناصر وش فيك
ناصر:جاي مع وعد خطيبتي. ًطاحت. علينا
وريف: نعم (بصدمه) ناصر وش تقول
ناصر:خلاص ياوريف انا قريب بتزوج
وريف:وانا. يا ناصر.
ناصر:خلاص انتي ولاشي بالنسبه لي. الحين
وريف:ناصر بس. انا شاريتك واحبك
ناصر: تبين تكملين علي مثل ولدك خالك نايف
وريف:ناصر انا أبيك ًو احبك
ناصر:من متى. ياوريف.
وريف: ناصر من صغرنا وحنا نحب. بعضنا
ناصر: هذا كان. قبل. مؤ الحين. ياوريف
وريف:ناصر انت. ليش صرت قاسي. كذا
ناصر: كافي. اللي جاني ًمنك. اتركيني بحالي
تطلع وريف وهي معصبه
عند وعد: تصحى بشويش
ناصر:حبيبه قلبي الحمدلله. على. السلامه
وعد:ناصر انا ايش جابني هنا
ناصر: يمسح على شعرها ياعمري انتي طحتي علينا. وجبتك هنا.
وعد: ناصر انا تعبتك معي.
ناصر:لا ياحياتي. لا تقولين. كذا. بالعكس انتي ماتتعبيني
وعد: ابي اقوم خلاص
ناصر: الحين. يجي. الدكتور ويفك. المغذي
وعد:طيب وكانت. عيونها. غرقانه دموع
ناصر:طلع ينادي. الدكتور.
جت. الممرضه : خلاص. الحين. نفك. المغذي
وعد: شكرًا
الممرضه:تبغي شي. ثاني
وعد: لا سلامتك
وقامت. وعد بتطلع
جاها ناصر : يلا ياروحي انتي. ويبوس يدها. اللي فيها. المغذي
وعد:ساكته ودموووعها سيول
ناصر: التفت. على. وعد انتي ليش تبكين
وعد:ماردت عليه لانهاً. مقهووره. منه
ناصر: وعد خلاص. انتي. لي. وانا لك. من. بيخرب. بيننا
وعد:تناظره بألم. وحرقه قلب
ناصر:وصل عند بيتهم. (بيت وعد)
وعد:شكرًا. ناصر. وراحت.
ناصر:حرك سيارته وهو متجه. للبيت
ام ناصر: هلا يمه. وينك
ناصر: بالطريق يمه راجع للبيت
ام ناصر:طيب يمه نتنظرك
ناصر : ان شا. الله. يمه
دخل ناصر البيت
سلم. على امه. وخواته
امل وملاك: مبروك. حبيبي. نصور
ناصر: الله. يبارك. فيكم حبايبي وين. ريووم مالها حس
ام ناصر: وش فيك يمه شكلك. تعبان
ناصر: ولاشي. يمه. بس. من الحر
ام ناصر: اكيد. من الحر
ناصر: ايه. اكيد. يمه
ملاك:وين. كنت. ناصر
ناصر : كنت. عند نبض عمري بالمستشفى
امل:بالمستشفى ليش
ناصر: تعبت علينا وأغمي. عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.