روايه تكفى يا عمي الا جمانه
البارت الاول *.*
في لليله يوم الاربعاء كان الجو بارد وهادئ
ويعم السكون مدينه الدمام
في بيت ابوجهاد الساعه 10
ساره : جهاد خلاص تراك ازعجتني فكني من شرك
جهاد : ههههههه خلاص اسف بس كنت امزح معاك
ساره : تمزح معي وترش علي مويه في الجو البارد هذا مو مزح
جهاد : بس انت تعرفين مالي الا خوات امازحهم وش اسوي تحملوني
ساره : نتحمل بس مو ل
قطع حديثهم دخول ابوهم وامهم
ابو جهاد : عسا ما شر صوتكم عالي للحين مأ تعشيتوا
ساره : لا ما تعشينا
ام جهاد : ليش ما شفتوه فوق الطاوله
ساره : الا بس نبي ننتظركم
ام جهاد : لا تعشينا وانا امك
وصعدت ام جهاد السلم
ابو جهاد : تصبحون على خير
جهاد وساره : وانت من اهله
وراح ابو جهاد ينام
ساره : يحليلهم امي وأبوي متعشين وساحبين علينا
جهاد : هههههه ايوه
الا غريبه امي وأبوي ما قالوا وين جمانه
ساره : يدرون انه نيمه
جهاد : لا مو عادتها تنام الحزه
ساره : يمكن اليوم جاها النوم بسرعه
ساره العمر 16 نحيفه بيضاء شعره لنص
ظهرها واسود وعيونها سوداء
جهاد 19 ابيض شعره اسود سبايكي
عيونه سود نحيف
جمانه 12بيضاء شعره اشقر وقصير الا اخر رقبتها عيونها عسليه
وجهه وردي وجميله ونحيفه وجسمها صغر
الي يشوفها يعطيها اصغر من عمرها
*******************************************
في اليوم التالي الساعه 9 صباحا
في قصر ابو رامي
كان جالس في صاله الطعام الي جانب السلم الذهبي الفضي
وكان السلم مائي حوايفه وفيه حوض اسماك والسلم يلمع بفضي وذهبي
وكانت طاوله الطعام خشب بني محروق ومغطا بالسماط الاصفر بالابيض
والمناديل نفس لون الاسماط
رامي : صباح الخير
ابو رامي : صباح النور اجلس
رامي : يبه وش صار عليكم اتفقتوا ولا لسا
ابو رامي : اي اتفاق
رامي : الي امس انت وعماني قسمتوا كل واحد ونصيبه من الشركات
ابو رامي : ايه اتفقنا وكل واحد منكم يوليدي له قسمه وانا حطيتك
بمكانه عاليه لانك ولدي وانت عارف انا اغنا اخواني وانت الوحيد
من عيال عمانك لك منصب كبير
رامي : عمي ابو جهاد معكم
ابو رامي بسخريه : عمك ابو رامي هههههه اصلا منين يجيب
فلوس يا حسرتي هههههه
رامي : كفوا يبه لا تدخلونه معنا بالاتفاق اصلا يخسا
ابو رامي : هو اخوي من ابوي واكرهه كره لان ابوي
كان يحبه لان امه كانت ميته وكان يعطف عليه اكثر منا
رامي : اها كذا انا يبه اكره حيل واكره ولده ذاك النتفه
ابو رامي : هههههههه
رامي عمره 20 بياضه عادي نحيف وشعره اشقر
وطويل شوي عيونه رماديه على امه الهنديه الي ماتت
ابو رامي 45 سنه ابيض شعره اسود اسمه عدنان
********************************************
في الشركه
عيال العم مجتمعين
ريان : عارفين يوم الاحد القادم اجتماعنا السنوي
رامي : ايه عارف بس مالي خلق اجي
عبدالله : ليش انت ما تجي للاجتماعات
رامي : اولا مالي خلق الاجتماعات ثانيا مالي خلق
اشوف وجه الفقر جهاد وابوه
خالد: كلنا مالنا خلقهم بس لازم نحظر الاجتماع اجل
نخليه عشان حظرتهم
رامي : ياخي مالي خلق
ريان : عشاني يارامي تعال
الشباب : ايه تكفى تعال لا تتغلا
رامي : اوكيه خلاص اقنعتوني
خالد : اخيرا تمت العمليه بنجاح ما ينفع معك الا الشده
الشباب : ههههههه
***********************************************
بيت ابو جهاد
جمانه توها صاحيه من النوم راحت تدورله شي
تاكله لانها ما تعشت ولا افطرت تحس انه بتدوخ من الجوع
جمانه : صباح الخير وشلون امي الحلوه
ام جهاد : هلاببنيتي اجلسي وافطري
جمانه : شكرا يا اغلى ام
دخلت ساره عليهم
ساره : جمان اذا خلصتي من الفطور تعالي العبي معاي اونو
جمانه : طيب اوكيه
ام جهاد : وين جهاد
ساره : يلعب معاي اونو
ام جهاد : اجل ابلعب معكم
ساره وجمانه : ههههههه
**********************************************