هذي قصتي المؤلمه

هذي قصتي المؤلمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاي لكل المتواجدين
ماادري هذا القسم المناسب لموضوعي ولالا بس مو مشكله ابطرحه وابي
اشوف ردود بليز
قصتي هي تزوجت قبل ثلاث شهور وكان حلمي من زمان اني اتزوج واحمل ويجيني بيبي
على ان عمري صغير 20
بس هذا الشي كان بداخلي حلم الامومه
المهم تزوجت وبعد فتره قصيره قررت اروح للدكتوره لان انا اصلن دورتي مو منتظمه ابد شهر تجي وسبعه لا
رحت للدكتوره سويت تحاليل واشعه الحمدالله كل شي كويس بس عندي ضعف بالمبايض وهرمون الحليب
قالت الدكتوره انتي تبغين تحملين بسرعه ولا تبين ننظم الدوره اول
قلت بصراحه انا نفسي احمل
قالت اوكي ابعطيك حبوب تنزل الدوره ثم ثاني يوم تجيني وعطتني حبوب للهرمون الحليب
للحين كل شي اوكي
رحت ثاني يوم من الدوره وعطتني كلوميد لمدة خمس ايام وقالت في يوم الحادي عشر من الدوره تجين
رحت لها وسوت اشعه البويضات حجمها كويس قالت هالحين تاخذي ابره تفجيريه
اخذت الابره وقالت موعد الدوره الجايه تجين
قدر ربي اني احمل والحمدالله فرحت فرحه ماتتوقعونها
وكنت حامل باسبوعين بس
بعد الاسبوع الثالث جاني الم بسيط باسفل بطني الصباح
بعد المغرب نزل دم
طار عقلي
وعلى طول رحت للدكتوره وكشفت قالت الكيس موجود وكل شي كويس
وعطتني حبوب مثبته
بس
الدم مستمر وزاد وكان معه قطع صغيره ورجعت لدكتوره بعد يوم قالت الكيس ماكبر
هذا انذار باجهاض خليك على ظهرك وعطتني ابر
وجلست على ظهري لدرجه ان ظهري يوجعني من كثر مانا منسدحه
وبعد يوم باللبل الساعه اربع الفجر وانا نايمه جاني الم الله لايوريكم بطني وظهري
وجلس اصيح وصحى زوجي قال المستشفى على طول قلت ماقدر اتحرك من الالم
بعد شوي قمت وعلى طول للمستشفى
المهم جاء امر رب العالمين ونزل الكيس شفته بعيوني حسيت قلبي يتقطع قطعه قطعه
المهم الحمدالله
ولي الان من اجهضت خمس ايام والدم مستمر
سوالي وارجوكم ردوا والله مايعلم حالي الا ربي
يمكن رد يفرج كربه
انا ابغى احمل على طول هل فيه ضرر؟
وش التحاليل اللي لازم اخذها حتى اعرف سبب الاجهاض؟
هل لازم اخذ كلوميد نفس المره السابقه ؟
هل بعد مااطهر انام مع زوجي عادي ولا لازم بعد فتره ؟
ارجوك ارجوكم ارجوكم ردوا
يارب من ردت علي لاتظهر عليها الصباح الا بذنوب مغفوره وهموم مفروجه ورزق لا يعد واماني تحقق يارب ياارحم الراحمين


حبيبتى وكلي أمرك لله
وستشيرى دكتورتك المختصه

اولا اختي الحمد الله علي سلامتك …

وربي يعوض عليك ان شاء الله

انتي لسه لك 3 شهور متزوجة … وعمرك 20 سنة
ةلسه صغيرة والفرص قدامك كثيرة …وليه تقولي قصتي مؤلمة ؟؟؟؟

اللي انتي تعرضتي له 80 % من النساء تعرضو له

واللي انتي مريتي فيه شئ عادي واصبري اختي

علي ما اصابك ..ان ذلك من عزم الامور

الحمد الله حبيبتي مافيك الا العافية …
في نساء مرت عليهم سنين طويلة

وعلاجات وابر وحبوب واطفال انابيب وامراض حصلت لهم من ورا هذي العلاجات ..؟؟؟

انا اقول ليك هذا الكلام عشان تشوفي الامور بمنظور اخر وعدم الاستعجال علي الرزق

قال تعالي (( ان كل شئ خلقناه بقدر ))

والله يجعلنا وياك من الصابيرن المحتسبين ..

وبنسبة للحمل مرة اخري الافضل ,,,تنتظرين اقل شي 3 شهور

عشان ما تتعرضي لللاجهاض مرة اخري

واااسفة علي الاطالة بس حبيت اوضح لك بعص النقاط


حبيبتي انت لساتك صغيورة

ان شاء تحملي ويكون عندك

عيال حلوين بس لازم تتابعي

عن دكتورة مختصة ويصير خير

ان شاء الله

لا تنسي تطمنينا عليك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائرهhh خليجية
حبيبتى وكلي أمرك لله
وستشيرى دكتورتك المختصه

لااله الاالله
مشكوره حبيبتي


الله يرزقك بالذريه الصالحه ياااارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر العفاف خليجية
اولا اختي الحمد الله علي سلامتك …

وربي يعوض عليك ان شاء الله

انتي لسه لك 3 شهور متزوجة … وعمرك 20 سنة
ةلسه صغيرة والفرص قدامك كثيرة …وليه تقولي قصتي مؤلمة ؟؟؟؟

اللي انتي تعرضتي له 80 % من النساء تعرضو له

واللي انتي مريتي فيه شئ عادي واصبري اختي

علي ما اصابك ..ان ذلك من عزم الامور

الحمد الله حبيبتي مافيك الا العافية …
في نساء مرت عليهم سنين طويلة

وعلاجات وابر وحبوب واطفال انابيب وامراض حصلت لهم من ورا هذي العلاجات ..؟؟؟

انا اقول ليك هذا الكلام عشان تشوفي الامور بمنظور اخر وعدم الاستعجال علي الرزق

قال تعالي (( ان كل شئ خلقناه بقدر ))

والله يجعلنا وياك من الصابيرن المحتسبين ..

وبنسبة للحمل مرة اخري الافضل ,,,تنتظرين اقل شي 3 شهور

عشان ما تتعرضي لللاجهاض مرة اخري

واااسفة علي الاطالة بس حبيت اوضح لك بعص النقاط

الله يسلمك
والحمدالله انا راضيه بقدرة ربي ويمكن لي بهالشي خيره انا ماادري عنها
ويارب لك الحمد والفضل انا افضل من غيري
لكن عشان هالشي جديد علي تعبت وزاد التعب امنيتي
بربي اتمنى يكون عندي بيبي انا اهتم فيه وانا انومه وانا الاعبه يكون لي انا
تخيلي لما دريت اني حامل اخترت اسمه واخترت المحلات اللي ابشتري اغراضه منه حتى مكان سريره اللي بحطه فيه نظمته
والمستشفى اللي بولد فيه وحتى غرفتي اللي بجلس فيها بنفاسي اخترتها
حتى زوجي كان بيروح يشتري التمايم
بس قدر الله سبق كل شي

دعواتك ان ربي يرزقني

مشكوره حبيبتي احسني صدعت راسك من كثر البربره هههههه


ربي يعوضك بتوام انشاء الله

هذي قصتي المؤلمه

هذي قصتي المؤلمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاي لكل المتواجدين
ماادري هذا القسم المناسب لموضوعي ولالا بس مو مشكله ابطرحه وابي
اشوف ردود بليز
قصتي هي تزوجت قبل ثلاث شهور وكان حلمي من زمان اني اتزوج واحمل ويجيني بيبي
على ان عمري صغير 20
بس هذا الشي كان بداخلي حلم الامومه
المهم تزوجت وبعد فتره قصيره قررت اروح للدكتوره لان انا اصلن دورتي مو منتظمه ابد شهر تجي وسبعه لا
رحت للدكتوره سويت تحاليل واشعه الحمدالله كل شي كويس بس عندي ضعف بالمبايض وهرمون الحليب
قالت الدكتوره انتي تبغين تحملين بسرعه ولا تبين ننظم الدوره اول
قلت بصراحه انا نفسي احمل
قالت اوكي ابعطيك حبوب تنزل الدوره ثم ثاني يوم تجيني وعطتني حبوب للهرمون الحليب
للحين كل شي اوكي
رحت ثاني يوم من الدوره وعطتني كلوميد لمدة خمس ايام وقالت في يوم الحادي عشر من الدوره تجين
رحت لها وسوت اشعه البويضات حجمها كويس قالت هالحين تاخذي ابره تفجيريه
اخذت الابره وقالت موعد الدوره الجايه تجين
قدر ربي اني احمل والحمدالله فرحت فرحه ماتتوقعونها
وكنت حامل باسبوعين بس
بعد الاسبوع الثالث جاني الم بسيط باسفل بطني الصباح
بعد المغرب نزل دم
طار عقلي
وعلى طول رحت للدكتوره وكشفت قالت الكيس موجود وكل شي كويس
وعطتني حبوب مثبته
بس
الدم مستمر وزاد وكان معه قطع صغيره ورجعت لدكتوره بعد يوم قالت الكيس ماكبر
هذا انذار باجهاض خليك على ظهرك وعطتني ابر
وجلست على ظهري لدرجه ان ظهري يوجعني من كثر مانا منسدحه
وبعد يوم باللبل الساعه اربع الفجر وانا نايمه جاني الم الله لايوريكم بطني وظهري
وجلس اصيح وصحى زوجي قال المستشفى على طول قلت ماقدر اتحرك من الالم
بعد شوي قمت وعلى طول للمستشفى
المهم جاء امر رب العالمين ونزل الكيس شفته بعيوني حسيت قلبي يتقطع قطعه قطعه
المهم الحمدالله
ولي الان من اجهضت خمس ايام والدم مستمر
سوالي وارجوكم ردوا والله مايعلم حالي الا ربي
يمكن رد يفرج كربه
انا ابغى احمل على طول هل فيه ضرر؟
وش التحاليل اللي لازم اخذها حتى اعرف سبب الاجهاض؟
هل لازم اخذ كلوميد نفس المره السابقه ؟
هل بعد مااطهر انام مع زوجي عادي ولا لازم بعد فتره ؟
ارجوك ارجوكم ارجوكم ردوا
يارب من ردت علي لاتظهر عليها الصباح الا بذنوب مغفوره وهموم مفروجه ورزق لا يعد واماني تحقق يارب ياارحم الراحمين


حبيبتى وكلي أمرك لله
وستشيرى دكتورتك المختصه

اولا اختي الحمد الله علي سلامتك …

وربي يعوض عليك ان شاء الله

انتي لسه لك 3 شهور متزوجة … وعمرك 20 سنة
ةلسه صغيرة والفرص قدامك كثيرة …وليه تقولي قصتي مؤلمة ؟؟؟؟

اللي انتي تعرضتي له 80 % من النساء تعرضو له

واللي انتي مريتي فيه شئ عادي واصبري اختي

علي ما اصابك ..ان ذلك من عزم الامور

الحمد الله حبيبتي مافيك الا العافية …
في نساء مرت عليهم سنين طويلة

وعلاجات وابر وحبوب واطفال انابيب وامراض حصلت لهم من ورا هذي العلاجات ..؟؟؟

انا اقول ليك هذا الكلام عشان تشوفي الامور بمنظور اخر وعدم الاستعجال علي الرزق

قال تعالي (( ان كل شئ خلقناه بقدر ))

والله يجعلنا وياك من الصابيرن المحتسبين ..

وبنسبة للحمل مرة اخري الافضل ,,,تنتظرين اقل شي 3 شهور

عشان ما تتعرضي لللاجهاض مرة اخري

واااسفة علي الاطالة بس حبيت اوضح لك بعص النقاط


حبيبتي انت لساتك صغيورة

ان شاء تحملي ويكون عندك

عيال حلوين بس لازم تتابعي

عن دكتورة مختصة ويصير خير

ان شاء الله

لا تنسي تطمنينا عليك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائرهhh خليجية
حبيبتى وكلي أمرك لله
وستشيرى دكتورتك المختصه

لااله الاالله
مشكوره حبيبتي


الله يرزقك بالذريه الصالحه ياااارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر العفاف خليجية
اولا اختي الحمد الله علي سلامتك …

وربي يعوض عليك ان شاء الله

انتي لسه لك 3 شهور متزوجة … وعمرك 20 سنة
ةلسه صغيرة والفرص قدامك كثيرة …وليه تقولي قصتي مؤلمة ؟؟؟؟

اللي انتي تعرضتي له 80 % من النساء تعرضو له

واللي انتي مريتي فيه شئ عادي واصبري اختي

علي ما اصابك ..ان ذلك من عزم الامور

الحمد الله حبيبتي مافيك الا العافية …
في نساء مرت عليهم سنين طويلة

وعلاجات وابر وحبوب واطفال انابيب وامراض حصلت لهم من ورا هذي العلاجات ..؟؟؟

انا اقول ليك هذا الكلام عشان تشوفي الامور بمنظور اخر وعدم الاستعجال علي الرزق

قال تعالي (( ان كل شئ خلقناه بقدر ))

والله يجعلنا وياك من الصابيرن المحتسبين ..

وبنسبة للحمل مرة اخري الافضل ,,,تنتظرين اقل شي 3 شهور

عشان ما تتعرضي لللاجهاض مرة اخري

واااسفة علي الاطالة بس حبيت اوضح لك بعص النقاط

الله يسلمك
والحمدالله انا راضيه بقدرة ربي ويمكن لي بهالشي خيره انا ماادري عنها
ويارب لك الحمد والفضل انا افضل من غيري
لكن عشان هالشي جديد علي تعبت وزاد التعب امنيتي
بربي اتمنى يكون عندي بيبي انا اهتم فيه وانا انومه وانا الاعبه يكون لي انا
تخيلي لما دريت اني حامل اخترت اسمه واخترت المحلات اللي ابشتري اغراضه منه حتى مكان سريره اللي بحطه فيه نظمته
والمستشفى اللي بولد فيه وحتى غرفتي اللي بجلس فيها بنفاسي اخترتها
حتى زوجي كان بيروح يشتري التمايم
بس قدر الله سبق كل شي

دعواتك ان ربي يرزقني

مشكوره حبيبتي احسني صدعت راسك من كثر البربره هههههه


ربي يعوضك بتوام انشاء الله