تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مكياج العيون

مكياج العيون

مكياج العيون

:icon19:
بمجرد أن تنتهي المرأة من ماكياج عيونها، تكون عملية ماكياجها قد انتهت تقريباً, لأن ماكياج العيون هو أساس ماكياج الوجه بأكمله, لهذا يجب أن يحظى منها بالكثير من الانتباه والحذر ليظهر بالشكل المطلوب.
وأهم الأدوات والمواد المستخدمة لوضع ماكياج العيون والتي يجب أن تكون موجودة عند وضع الماكياج, فرشاة صغيرة لتظليل وتوزيع اللون, كريم أساس, بودرة وجه, قلم كحل لداخل العين, ظل بودرة, وأخيراً الماسكار.
أما القواعد الأساسية التي يجب أن تراعيها كل سيدة تقوم بوضع ماكياج عيونها, فهي عدم استخدام مرطبات حول منطقة العين قبل البدء بعملية الماكياج, وفي حال وجود هالات سوداء تحيط بالعين فلا بد من استخدام كريم إخفاء العيوب ( الكنسيلر ) الذي يعمل على تخفيف الهالات.
وأيضاً يجب اختيار النوع الجيد من الكحل المقاوم للماء, واختيار ظلال العيون التي تحتوي على السيلكون والشمع, والماسكار أيضاً يجب أن تكون مقاومة للماء.
وبالنسبة للطريقة الأسرع والأسهل لوضع ماكياج العيون, فتكون أولاً بوضع نقاط خفيفة من كريم الأساس وتوزيعها بالأصابع أو بالأسفنجة الخاصة بكريم الأساس, ومن ثم نضع بودرة التثبيت, ويأتي الآن دور الظلال فيجب أن توضع طبقة منه حول الجفن بلون خفيف ومن ثم يوزع اللون الغامق بحسب الرغبة مع التركيز على وضعه من الزاوية الخارجية للعين.
ثم يرسم الآي لاينر على شكل خط خفيف بمحاذاة منبت الرموش من الأسفل وحتى الزاوية الخارجية, وبنفس الطريقة من الأعلى, ثم يتم رسم العين من الداخل بواسطة الكحل الأسود, وأخيراً نضع الماسكار على الرموش العليا وننتظر لثوان حتى نضع الطبقة الثانية.
وهكذا يكون ماكياج العيون قد انتهى بأقل وقت وجهد, وحتماً ستكون النتيجة مرضية.
:icon19:


الله يعطيك العافيه وننتظرالمزيد من مشركاتك الررررررائعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف شكررر



يعطيك العافيه
اختي
على الطرح الرائع
ننتظر جديدك


يعطيكي العافيه
الف شكر

شكرا على خطوات المهمة التى نستفيد منها

:rose:خليجيةخليجيةمشكوررررررررررهخليجيةخليجيةخليجية

مشكووووووووره يالغاليه
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.