تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لعروس العيد أشهر صيحات فساتين الزفاف !

لعروس العيد أشهر صيحات فساتين الزفاف !

لعروس العيد .. أشهر صيحات فساتين الزفاف !

يلاحظ أن تنوع الاتجاهات وتعدد الستايلات من أكثر الأشياء التي ميزت صيحات الموضة هذا العام، سواء في أزياء النهار أو الكاجوال، أو المساء .

وكذلك في فساتين الزفاف، مما يضع أي عروس في حيرة عند اختيار فستان الزفاف.
ولأن الأعياد من الأوقات التي يفضل الكثيرون إقامة حفلات زفافهم فيها، نقدم لك في هذا الموضوع أهم موديلات فساتين الزفاف التي ظهرت في الشهور الماضية، والتي يمكنك أن تنتقي منها ما يناسبك لتكوني أجمل عروس وعلى أحدث خطوط الموضة.

الرقة والبساطة عنوان عروس :
من أبرز الاتجاهات التي ظهرت هذا العام في موضة فساتين الزفاف تلك التي تأتي بموديلات في غاية البساطة، مصممة من قماش سادة غير مطرز، وقد يكون هناك تطريز بسيط على فتحة الرقبة أو الخصر، وقد يكون الإكسسوار وحده هو ما يميز فستان الزفاف البسيط.

التطريز بكل أشكاله.. أبرز صيحات فساتين الزفاف:
ونظرا للتنوع الملحوظ في ستايلات فساتين الزفاف في هذا العام، ستجدين بجانب الموديلات البسيطة الستايلات المطرزة أيضاً بأشكال مختلفة، من أشهرها الفساتين التي يكون التطريز في الجزء العلوي منها فقط.
وتتنوع أشكال التطريز في صيحات الفساتين، من أجملها التطريز باللؤلؤ، وكذلك الخرز الفضي، والخيوط الفضية والذهبية مع تطريز بنفس لون الفستان.
وهناك موديلات فساتين تناسب حفلات الزفاف الكبيرة التي تقام في أماكن فخمة، فيأتي الفستان كله مطرزاً، ولكن بشكل رقيق وغير مبالغ فيه، وغالبا ما يكون التطريز بخيوط لامعة (حرير أو ساتان) بنفس لون الفستان في شكل زهور .

للوك أكثر أنوثة .. اختاري فستان زفافك بالزهور والفيونكات:
ومن أجمل صيحات الموضة التي ظهرت في فستاتين زفاف 2024 تلك التي تأتي بزخارف رقيقة لتضيف مزيدا من الأنوثة إلى لوك العروس يوم زفافها، ومن أبرز تلك الزخارف الفيونكات المجسمة والزهور.
وهناك الزهور الصغيرة المجسمة، التي تستخدم في تطريز الفستان بجانب الزهور الكبيرة التي قد تكون في الحزام.

الأناقة الكلاسيكية بشكل جديد:
ويعتبر الستايل الكلاسيكي الفخم من أبرز الستايلات التي ظهرت في فساتين زفاف 2024 في موديلات مختلفة، منها موديل الكرانيش الشهير، والذي ظهر هذا العام بأشكال جديدة ككرانيش على شكل مراوح.
وقد يأتي الفستان بأكمله مصمما من كرانيش بليسيه على شكل مراوح، ويناسب هذا الستايل الفتاة النحيلة والممشوقة القوام أكثر.
ومن أرق أنواع الكرانيش التي ظهرت في فساتين هذا العام تلك التي تأتي بحجم صغير من البليسيه في صفوف أو طبقات متعددة.
http://www.niswan.net/online/images/…1/86510792.jpg


يسسسسسسلموو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.