تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايه يا ناس أنا مابي دفا أنا قلبي من الحب إكتفى

روايه يا ناس أنا مابي دفا أنا قلبي من الحب إكتفى


شوق : ههههههههههههههههههههههههههه وانا اشوف وزنك ناقص هالايام
اشواق تناظر شوق : بااايخه
شوق : قديممممه
ام عبد الله سفهتهم وراحت المطبخ
………………………………………….. …………
في بيت الجد
ميار : اقول فهود
فهد منسدح يلعب بالجوال : نعم وش بغيتي
ميار : طيب ناظرني معرف اتكلم كذا
فهد : مو فاضي لك وش بغيتي خلصيني
ميار : اووف منك
جآ الجد : شفيها بنتي .؟1
فهد شاف ابوه جا عدل جلسته
ميار تطالع فهد بحقد وتشوفه ياشر لها انها تسكت
ميار : هـآ لآ ولآشي
الجد : أي طيب ابي اكلمكم في موضوع
ميار وفهد: آمر يبه
الجد : الكلام الي اقوله مايطلع انا راح اكلم اخوانك يوم الربوع فيه
ميار : طيب يبه اقلقتني فيه شيء صاير شيء
الجد : لآ ماصاير شيئ بس بقول لكم اني قررت ……
………………………………..
في بيت ابو حمد
نزل هو مع روان
ابو حمد شاف روان وبتسم : هلآ بحبيتبي تعالي جلسي جنبي
روان راحت وجلست جنب ابوها وحطت راسها على صدره وجلس يمسح على شعرها <<<<<< ولا خطيب وخطيبته.
ام حمد جت وشتعلت يوم شافتهم كذا : الغذا جاهز وراحت
ابو حمد : يلآ قوموا
جلسوا في صاله الطعام
ابو حمد : روان نشفيك ماتكلين
روان : الحمد لله شبعت
خـآلد : ليه انتِ اكلتي شيء عشان تشبعين
روان تطالع في الصحن الي عندها
…………………………………
في بيت الجد
ميار : بس يايبه انت تدري…..
قاطعها الجد : انا قلت كلمه وهي الي راح تمشي
فهد : بس يبه مايجوز كذا
الجد بعصبيه : انا شقلت الحين ويالله قوموا على الغذا ومشى عنهم
فهد : الله يعين
ميار : والله بيصير فيها شيء اذا عرفت هي الي فيها مكفيها يجي ابوي ويزيد عليها بعد
فهد : انا ابي شوف ردت فعله وهو يسمع الخبر اتوقع انه يترك البيت ويمشي
ميار : قوم بس لا ابوي يعصب علينا
فهد : طيب
………………………………………

البارت الثاني
مر سبوع ببطئ ولاتغير شيء
يوم االاربعاء في المدرسه ..
جـآلسه ومالها خلق شيء
مرام تناظرها وهي فيها حره بعدين راحت لها : هـآآي
روان بدون نفس : هلآ
مرام : ايش فيك رورو تراه مات وخلاص انسي
روان تجمعت الدموع في عيونها : مالك خص انتِ انقلعي عني وقامت وتركتها .
مرآم : هههههه مـآلت عليك
دخلت استاذه (حصه) رياضيات وجلست كل بنت في مكانها
شوق : استاذه
الاستاذه : نعم
شوق : روان طلعت مادري وين راحت اروح اشوفها
الاستاذه : لا الحين اهي تجي خلينا نبدي شرح
شوق بعناد : ببس استاذه بعدين يروح عليها الدرس
الاستاذه بعصبيه : شوق انا وش قلت خلآص
شوق : طيب طيب
دقت روان الباب ودخلت
الاستاذه : وين كنتِ .؟!
روان : كنت في الحمام ( اكرمكم الله )
الاستاذه : صار لها الحصه من بدت 5 دقايق كل ذا الوقت في الحمام ( اكرمكم الله )
روان بعصبيه : اوووه قلت لك كنت في الحمام
الاستاذه : لا ترفعين صوتك
روان طنشتها وجلست مكانها
شوق بهمس لروان : وين كنتِ .؟
روان : حسيت نفسي مخنوقه وطلعت
شوق اهـآ
الاستاذه : مابي مكالمات جانبيه ببدأ الدرس
شوق : ابدي محد ماسكك
مرتت الحصص بسرعه وك وحده راحت لبيتها
……………………………..
في بيت يعمه الهوء والصمت تأتي انسانه مزعجه
راحيل : يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
ام راكان : وصمممه ليه تصاريخين .؟!
راحيل : وين بـآسل
ام راكان : كل هذا الصريخ عشان بـآسل
راحيل : أي هوا وحشاني اوووي اووي
ام راكان : الحمد لله والشكر
دخل راكان
راكان : السلآآآم الله حيوووو
راحيل : اهنن اهننن نورت البيت
راكان : احم احم اعلم اعلم
راحيل بنص عين : اقول لايكبر راسك بس
دخل بـآسل
راحيل : مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي مرحبا والفين سهلا والمهلي مايولي
راكان : مرااحباا بقدووم خلي
بـآسل يسوي نفسه مستحي : اخجلتوا تواضعي
راكان : هههههههههههههههههههههههههههه
راحيل : هلآ والله باخوي الي بيطلعني اليوم
بـآسل : ومين قال اني بطلعك
راحيل : افـآآ
بـآسل : روحي بس مناك ترا تعبان حدددي .. وركب غرفته
راكان : ويييييك وييييك ويييك
راحيل سفهته ومشت
……………………………………
في بيت ابو سامي
جهـآد : مـآمـآ مـآمـي مـآمـآتي …. يممممممممممممممممممممممممممممه
مجـآهد : احححح فجرتي اذوني
جهـآد : وووببس سوري ماي براذر
مجـآهد : طلعت اللغه عند توأمتي
جهـآد : ترا انت توامي انـآ طلعت قبلك
مجـآهد : لآ انآ قبل
دخل ســآمي عليهم
سـآمي : وش فيكم تتهاوشون
جهـآد : سـآمي سـآمي مو انـآ طلعت من بطن امي قبله
سـآمي : ههههههههههههههههههه ياخبلآن انـآ قبل
وهذآ حـآلهم كل يوم يتهاوشون على من طلع قبل
………………………………..
في بيت ابو حمد
خـآلد : يبه
ابو حمد : سم
خـآلد : يقول جدي اليوم يبينا كلنا وروان خلها تروح مو تجلس في البيت لانه يبي يتكلم معانا في موضوع
ابو حمد : والله مااتوقع ان اختك ترا تروح
محمد : السلآم
الكل :: وعليكم السلآم
محمد : يبه يقول جدي اليوم يبـ….
خـآلد يقاطعه : قلت له
محمد : أي اشوا عشان حلقي لا يعورني من كثر مااتكلم
ابو حمد : الحمد لله والشكر ماصارت كلمتين على بعضهم
محمد : أي تعرفني رقيق
ابو حمد : هههههههههه
بعدصلأه المغرب الكل يجهز عشان يروح بيت الجد
ابو حمد : انا بركب اشوف روان
محمد : مـآرآح تروح اعرفها
ابو حمد : بحاول وبشوف وركب لها
كانت جالسه على السرير وسرحانه قطع عليها صوت الباب : ادخل
ابو حمد : روآن حبيبتي يالله عشان بنروح بيت جدك
روان : مابي اروح
ابو حمد : اذا كان الي خاطر عندك قومي
روان : يبه انـ…
ابو حمد : بس جدك يبي يكلمنا في وضوع وقال جيبوا روان
روان :…………….

ابو حمد : يالله حبيبتي قومي
روان طيب بس بغير ملابسي
ابو حمد : طيبب
قامت ولبست بنطلون سكيني رمادي مع بلوزه لنص الفخذ بنفسجيه لبست ساعتها الي من فندي السودا حطت له كحل خفيف مع قلوس وردي اخذت شنطتها من كواتش بنفسجيه وخذت عباتها البنفسجيه ونزلت
………………………….
في بيت ابو عبد الله
شوق بصراخ: اشوااااااااااااااااااااااااااق وينه بنطلوني الاحمر
اشواق بصراخ : في غرفه زيااادوووه
شوق : مين الي وداه هناك
اشواق برود : انـآ
شوق : غبيه
اشواق : يجي منك اكثر
شوق لبست بنطلون احمر مع بلوزه بيضا فيها قلب بالاحمر في الوسط سوت شعرها كيرلي وسوت بف من قدام ولبست اسواور بيضيه وحمرا ولبست ساعه جلد احمر واخذت شنطتها من بربري فيها احمر وحطت كحل اسود مع قلوس احمر وبلشر وخذت عباتها البيضا فيها حرفها بكرستال احمر ونزلت
اشواق لبست برمودا بيضه مع بلوزه خضرا فاقع ولبست جزما سبورت خضرا نفس لون البلوزه حطت كحل اخضر وقلوس بدون لون خذت عباتها الخضرا وفيها حرفها باابيض سوت شعرها عادي ونزلت
……………………………….
في بيت ابو راكان
بـآسل : طلعت مهم وانا مادري
راكان : اقول روح خلص بس لاجدك يشووتك
راحيل توها صاحيه من النوم : وش فيكم
بـآسل يتخصر لها : اقول روحي خلصصي بسرعه لاجدي يشوتك
راكان : وشو يشوتها انت وجهك انت الي بشوتك اذا مارحت
بـآسل : طيب طيب فهمت
راحيل بغباء : الحين وش صاير
راكان : الي صاير انك تروحين وتغيرين ملابسك عشان نروح بيت جدي
راحيل : أي أي طيب فهمت وركبت غرفتها
لبست بنطلون اسود سكيني مع بلوزه بيضا فيها جمجمه بالاسود وحطت كحل اسود وقلوس بدون لون وسوت شعرها طبيعي وخلت قصتها على وجها هذت شنطتها السودا من فريزاتشي مع عباتها السوده وفيها جمجمه بالابيض من ورا
…….
في بيت الجد
الكل جالس الحريم بروحهم والرجال بروحهم
الجد : مجاهد روح نادي على روان قول لها جدك يبيك
مجاهد : ان شاء الله
ابو حمد : خير يبه صاير شيء
الجد : لاتستعجلون بتعرفون كل شيء الحين
…..
مجاهد : روآآآن جدي يبيك
روان مالها خلق شيء : اوووف طيب وراحت معه
دخلو مجلسس الرجال صار جدها في وجها
الجد : تعالي جلسي
روان راحت وجلست جنب ابوها
الجد : اسمعوني للاخر ومح يقاطعني وكلمتي هي الي راح تمشي
فهد يهمس الى خالد : شوف الصواريخ الي بتصير الحين
خالد : ليه وش صاير
فهد : شوف الحين
الجد : انـآ قررت اني ازوج روآن لباسل هو ولد عمها واولى فيها من لغريب وراح يحافظ عليها
روان تسمع الكلام ومو مصدقه هي في حلم او حقيقه بس دموعها الي تنزل
ابو حمد : بس يايبه مايصير روان بعدها صغيره ومو قد الزواج
الجد : وانا قلت كلمه وماثنيها وانت تعرف يا نايف
بـآسل وقف : بس ياجدي انا ماحبها ومابيها
الجد : بـآسل من متى وانت تعترض على كلامي
بـآسل : اسف جدي والي تبيه يصير
روآن قامت وقفت في وجه جدها وهي تبكي : لآ مو على كيفكم تزوجوني انا مابيه مااحبه اكرهه
الجد عصب جاب يضربها وهي صرخت بس ابوها وقف قدامها
الكل منصدم
ابو حمد : يبه هدي
روان : مابيه مو بكيفكم مو بكيفكم وطلعت تركض
بـآسل : وانا جدي مارضى اخذ وحده ماتبيني
الجد : وانا قلت هذا الزواج راح يتم والملكه والزواج بعد اسبوعين وراح تكون يوم الخميس
بـآسل بعصبيه : اوووه حتى حياتي تتحكمون فيها وطلع
فهد : مو قلت لك
خالد منصدم : ماتوقعت جدي كذا
فهد : هه وماشفت شيء
……….
عند روان
شوق : روان تكفي قولي الي وش صاير
روان تبكي ………
رهف بدلع : روون مافي شيء يستاهل دموعك خلآص
….. عند الحريم
ميار ققاعده على اعصابها
جهـآد جات تركض : خالتي ام حمد
ام حمد : نعم وش صاير
جهـآد : روان تبكي ووموو راضيه تسكت
ام حمد : وينها هي وراحت لها بسرعه
ام عبد الله : وش صاير
جهـآد : انا سمعت جدي يبي يزوج روان بس مو متاكده من منو بالضبط بس اتوقع باسل
ميار : أي كلام جهـآد صحيح ابوي يبي يزوج روان لباسل
ام اكان : بس هم مايحبون بعض وبعدهم صغار
ام احمد : لآ حول ولآ قوه الا بالله الله يعينها

عند روان
ام حمد : روان حبيبتي وش فيك .؟!
روان تبكي …

راحيل : من اول ماطلعت من عند جدي وهي تبكي ومو راضيه تتكلم
شوق : أي يا خالتي مو راضيه تقول شيء
جهـآد : ان اعرف السالفه
ام حمد : شنو وش صاير
جهـآد : جدي يبي يزوج روان لباسل وبعد سبوعين زواجهم
الكل انصدم
روان وهي تبكي : لآ مو على كيفه انا مابيه مااحبه اكرهه
ام حمد : خلآص حبيبتي هدي .. وحضنت روان

عند باسل طلع وركب سيارته توه بيمشي طلع اله خالد
خآلد : باسل انتظر
باسل بعصبيه : نعم وش تبي
خالد : انتظر .. "وركب جنبه" حرك الحين
باسل حرك بدون مايتكلم
وقف عند البحر ونزل ونزل بعد خالد
خـآلد : كل هذا كرهه في اختي تراها طيبه
باسل : اقول انقلع لا اتوطئ في بطنك
خـآلد : باسل بلا غباء خلآص انت تعرف جدي ماراح يرجع عن كلمته ويالله قوم خلنا نخلص الترتيبات
باسل : ماتفهم انت انا ماحبها اكرها تعرف شنو اكرها انا احب مرام مااحب اختك افهم
خالد سكت
باسل : ادري انها اختك وماترضى عليها بس ..
قاطعه خالد : لآ تقول شيء فاهم
….


نرجع الى الحريم
نوف : طيب جدي ليه يعمل كذا.؟!
ميار : والله مدري
شروق : الله يعينها واحنا وش نقدر نسوي في هالاسبوعين وين بيسكنون والقاعه والناس تجهيزاتها والفساتين .
ام عبد الله : أي كلام شروق صحيح
دخلت عليهم شوق
ام راكان : كيفها روان ..؟!
شوق : للحين تبكي
ام سامي : الله يعينها


عند روان
روان وهي تبكي : مـآ..مـآ ابــ..ي اروح البــ..يـ..ت
ام حمد : طيب حبيبتي الحين اخلي مجاهد وزياد يودونك ويرجعون <<< بيت الجد قريب الى بيتهم عشان كذا تروح مشي عادي
ام حمد :جهاد روحي قولي الى اخوك
جهاد : طيييب
………
في صباح يومٍ جديد حزين على الجميع
في قصر ( ابو راكان )
راحييل : اووف يمه الحين جدي ماخلى العرس الا بعد اسبوعين وش نقدر نسوي احنا
ام راكان : والله هذا جدك ايش اسوي الك انا
ابو راكان : وينه وباسل .؟!
ام راكان : مادري عنه من امس ماشفته
دخل عليهم
باسل بضيق : السلآم
الكل: وعليكم السلآم
ابو راكان : باسل مر جدك اليوم يبيك
باسل بعصبيه : وش يبي بعد مو كفايه الي سواه وش اعظم بعد
ابو راكان : باسل احترم حالك هذا جدك
باسل نزل راسه في الارض ودموعه متحجره في عيونه : اسف يبه
ابو راكان : روح يولدي الله يسر لك
صعد باسل غرفته وعلى طول كلم مرام
مرام بدلع : الوو
باسل بضيق : الو
مرام : هلآ حبيبي
باسل : اهلين كيفك .؟!
مرام : تمام ..وانت.؟
باسل نهد تنهيده قويه
مرام : باسل فيك شيء
باسل : اه يمرام راح يزوجوني غصب عني
مرام بعصبيه : كييف يعني وانا
باسل : مادري مادري
مرام : انا مو لعبه انت لازم تعترف في زواجك مني
باسل بعصبيه : مرام لا تخليني اعصب الي فيني مكفيني وقفل الخط
مرام : طيييب يروان
…..
في بيت ( ابو عبد الرحمن )
نوف : حمد
حمد : هلآ
نوف : ابي اروح السوق اشتري الي فستان
حمد : لييه .؟!
نوف : الى عرس اختك ولا نسيت
حمد : ومين الي مابينسى زواج زي كذا
نوف جلست جنبه : معليش حبيبي بس انت تعرف جدك
حمد : الله يعينهم .. انا ابي افهم كيف جدي يسوي كذا هذا زواج والطرفين مايبون بعض الله يهديه بس قال ايش محد راح يخاف عليها اكثر من ولد عمها
عبد الرحمن : بابا
حمد : نعم حبيبي
عبد الرحمن : ابي الوح الملاهي
حمد : طيب حبيبي روح قول الى لمار عشان نروح
عبد الرحمن : هي هي بابا بودينا الملاهي وراح الى لمار

في قصر ( ابو عبد الله)
ابو عبد الله : شوق
شوق : نعم يبه
ابوعبد الله : ابيك تكونين جنب بنت عمك لا تخلينها بروحها هي محتاجه الك وابيك تفهميها ان ابوي ماراح يغير رايه
شوق وعلآمه الاحباط في راسها : طيب يبه تسمح الي اروح لها
ابو عبد الله : طييب روحي


في بيت ابو حمد
محمد : يبه حرام الي تسونه
ابو حمد : يعني انا ابي يصير كذا بس وش اسوي الى ابوي
خالد كان يبغي يقول ان باسل متزوج : بس يبه باسل متـ…
ضربه محمد بكوعه معناتها اسكت
ابو حمد : وش فيك كمل
خالد برتباك : هآ لا بس كنت بقول ان باسل مايحب روان ويكرهها وانتون تدرون على هذا الشيء
ابو حمد : مافي شيء بيدي اسويه
دخلت شوق بدفاشه : هـآآآآآي
شافت محمد وستحت
ابو حمد : هلآ ببنيتي
شوق : هلآ فيك عمي وراحت باست راس عمها عند اذنكم انا بروح الى روان وصعدت
محمد : اوووه ذكرتوني عندي شغل وركب بسررعه
خـآلد : ههههههـآآآي كثر منها
……
عند الجد
الجد : ميـآر يا ميـآر
ميار : نعم يبه
الجد : اتصلي الي على باسل وخليه يجي الحين
ميار : ان شاء الله يبه
ميار : الوو هلآ باسل
باسل : هلا ميوره
ميار : بسرررعه تعال البيت ابوي يبيك ولا تخليه يعصب بسرعه تعال
باسل : اووه وش يبي والله طفشت
ميار : مادري يلا باااي تعال وسكرت الخط
الجد : وش قال
ميار : الحين بجي .. طيب يبه انا ابي اروح السوق
الجد : طيب خذي معك روان
ميار برتباك : ماراح ترضى يبه
الجد : مو على كيفها بعد سبوعين زوجها وخلها تروح تشوف لها فستان انا حجزت القاعه ورتبت كل شيء حتى الشقه الي بيسكنون فيها جاهزه
ميار " كل هذا يايبه نفسي افهم بس ليه تعمل كذا " طيب يبه باي
دخل باسل : السلام
الجد : تعال اجلس ابي اكلمك
باسل جلس
الجد : اسمع زواجك راح يتم يعني راح يتم ومافي اعتراض وانا ادري انك بتاخذها ولا تدري عنها بس انا ابي عيال منكم فاهم
باسل برتباك : شلون جدي انـآ روآن ..
الجد : باسل حتى لو مارضت روان انت زوجها فاهم علي انا ابي احفاد منكم فاهم
باسل : جدي بس حنا بعدنا صغار طيب زواج بس عيال ماعدنا مسوليتهم ياجدي
الجد : باسل انا قلت كلمه وخلاص وروح شوف شغلك
باسل : طييب
….


في قصر ( ابو حمد )
محمد لحق شوق ومسكها من يدها
محمد : على وين مافي كيفك حبيبي ولا شيء
شوق : محمد بعد عني لحد يجي
محمد : حبيبتي وبكيفي
شوق نزلت راسها
محمد : تبين تروحين
شوق : ايه
محمد بخبث : عطيني بوسه
شوق …..
محمد : انا شريف ماطلبىت في اماكن غلط في خدي وقرب خده لها
شوق عطته بوسه وراحت بسررعه
محمد : ههههههه مجنونة
شوق دخلت الى روان وحالتها حاله
روان : هههههههههههههههههه وش فيك كذا
شوق وهي تنافخ : من اخوك فيه غيره بعد
روان : وش سوى الك
شوق بحيا : خلاني ابوسه
روان : هههههههههههه والله مو هين
شوق : سكتي بس سكتي
رن جوال روان بغنيه راشد " مـآبنكسر صابر لو فرصتي تمضي والحظ لو عـآثــ…."
روان : الوو
ميار : اهليين
روان : هلآ
ميار : يالله دقايق وانا عندك عشان بنروح السوق ومافي أي اعتراض
روان : ميور والله مالي خلق
ميار : يالله اخلصي بااي وقفلت في وجهها
روان : وش هالعمه ماعندها اخلاق
شوق : ههههه ليه .!؟
روان : قومي بنروح السوق واتصلي على راحيلوه وقولي الها وقامت تغير ملابسها
شوق " بسم لله الرحمن الرحيم الحين هذي روان "
واتصلت على راحيل وقالت الها
…………………….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.