تخطى إلى المحتوى
الرئيسية

(حـــــــــــ مــفــقــود ــــــــــــب)


ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
بشروه اني ابرحل
واترك دنيا عشانه
بشروه اني ابرحل
وترك ذكرى حزينه
قولوله اني اذوق الحزن بغيابه
قولوله اني في بعاده حزينه
وان الجروح لخاطري صارت اسيرة
لكن ذكروه بشي؟!
عله يذكرنا!؟
ذكرى طفولة عذبه وزينه والحب بانيها
ورسالة مابين بردها صدق ولاقولها فعال
قولوله رغم كل ذى تحبك بجنون
وابرسلك هالأسطر بعد الموت والهجران
وقولوله اني اعيش للحين بذكرى حزينه
وعوانها(حـــــــــــ مــفــقــود ــــــــــــب)
……..خليجيةخليجيةخليجية………
انشاء الله تكون عجبتكم ..خليجية..بقلمي$وردةرميت مع الجروح$
وحصريه على هالمنتدى…..خليجيةخليجيةخليجية
للمعلوميه ترى العنوان ماخذته من روايه الي هي(بشروه اني ابرحلخليجية)اما البقيه بقلمي انا…..
انشاء الله يكون عجبكم بس لاتنسون الردودخليجية اوك ودعواتكم…
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


كلمات جميله حبيبتى

فى انتظار جديدك ….


رائعة دوما كاتبتنا المبدعه *&*

كلمات جائت في الصميم هاذا وان دل على شئ يدل على احساس كاتبتها*&*

ماننحرم من جديدك حبيبتي واصلي والى الامام*&*

اختك / سومة


رجاءااااااااااا لا ترحلي…
ولا تخلي الأحزان تسكنك…
رجاءاااااااااااا ودعي هذه الااااااام …
رجاءاااااااااااا لم أعد أطيق الأحزان ولا لباس الحداد…
تسلمي حبيبتي كلمات في منتهى الرووووووووووووووعة


مشكوره اختي بقايا انشاء الله تشوفون الاحلى قريب عطرتي صفحتي بمرورك الجميل

مشكوره ياعثل انتي ياسومه ياعثل عطرتي صفحتي بمرورك الجميل وانشاء الله الاجمل قادم

مشكوره اخي فديتك على مرورك الجميل عطرتي صفحتي ياعثل ومشكوره

كلمات حلوه ورقيقه

تسلمين يا مبدعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.