تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » { . . • هَزَِِيْمًــَِْْةْ • . . }

{ . . • هَزَِِيْمًــَِْْةْ • . . }

{ . . • هَزَِِيْمًــَِْْةْ • . . }

بسم الله الرحمن الرحيم



مَدْخَـْـْلْ }
لًمْ تَمْنَعْنِيْ حَوْآجِزِيْ مِنْ إِخترآقْ أَبًوَآبْ الَمٍْسْتًحُيٍلْ . .
لَكًـْنْ الًذَيٍ مَنًعْنِيْ مِنْ إٍجْتٍيًآزْ ذًآكَـَ الحُلُـْمْ . .
هُوً الجـٌـَـٍـًَزْءْ المًفْقُوْدْ مِنٍ كَيًآآنِيْ . .

. . . ღ

شعـــور .. مجرد شعور راودني .. !

و أنـــآ أراقب الشهب المتســـآقطة بلمعـــآنها لتضيء الليل المظلـــم . .

راودنــــي هذا الشعـــ,ـــور . .

و سؤال لطــآلما لاحقني يبحث عن إجـــآبهـ .. ؟

و تلك الذكرى الرآسيـــــة فوق جبــــآهنــآ ؛ تعيش دون نســـيـآن . .

و قلمي الذي شعر بالتعب من عناء السطـور المؤلمة . .

و أنا أردد و أردد لحنـــآً سجننـــي بين حنـــــآيـآهــ ,,

و جعل قلبـــي يخفق بشدة كـآنني أرتجف خوفــآ من شيءٍ مـآ . .

و رغم هذا الضعف الذي راودني فقد كنت أبتسم . .

و أمسك بقلمـــي لأخط لكــم خــــوآطري و آشعـــآري . .

هنـــآ . .

شعـــرتـ ,, بـآني أهزم نفســـي الضعيفـــة . .

لأجعلهـــآ أقــوى و أرفــع من معنـــويـآتي . .

و جلســت أفكــر ..!!

بـآمور لطـــآلمــآ شغلت ذهنـــي ,,

أمـــور و آشيـــآء جميعنــــآ نفتقدهــآ و نتمنـــآ حصولهـــآ ..!!

لو استطعنـــآ ان نجعل قلوبنـــآ متمـــآسكـهــ .. !

| .. عندهـآ سنستطيع منــــآداة بعضنــآ البعض .. |

لو استطعنـــآ ان نرجـــع للخـــلف ما قبل المــآضي .. !

| .. لكنــآ الآن قد عدلنـــآ من هذا الزمـــآن .. |

لو استطعنـــآ ان نزيــــــل كل مــآ هو مقلق و يخيفنـــآ .. !

| .. لأصبحنــآ في عــــآلم خــآلٍ من الشقـــآء .. |

. . . ღ

لو استطعنــــآ فقط .. أن نزيـــــل الجرح العميق في أروآحنـــآ . .

لما رآينــآ تلك الدموع التي تسقط من عيوننــــآ . .

لكــــن لا شيء سوف يسير على حسب رغبتكــــ . .

بالرغــم من هبوبـــــ.. تلك العوآصـــف لتغير مســـآر سفينتنـــآ . .

إلا أنهــآ لا تعرف الى اين تذهب .. ؟

فقط بسبب هذا العالم المشوش . .

كل شي تغير .. و ابتعد عــن مســـآرهـ ليتـــوهــ في عـــوآلم مختلفـــة . .

لكــني أتمنى لا أكثر .. تحت هذه السحب . .

مهمــآ كان مقدار جرحـــي .. فسأحاول أن أمحيـــه . .

و أن أعود لذاك المكــآن الدافء الذي كنت أذهب اليه دائمـــآ . .

فـآثنـآء مراقبتي لخيآآلي ؛

أدركـت بــآني مهما قلقت ! و مهما خفت و ارتجفت .. !! و غضبت و بكيت .. !!

فعلي أن أقرر و أختـــآر الطـــريق . .

الذي يجب أن أسلكــهــ . .

فالبعـــد الذي يجعلنـــي أتطلع لتغيـــــر نفسي للأفضل . .

مــآ زال يتبعنـــــي لــلانهــآئـــــي . .

و ليمــلأ قلبي و يحل مكــآن ذاك الفــراغ المنسـي في هـذا الزمـــآن الهـآئــج .. !

لأعـــزف في حنينــــي كلمـــآت لطــآلمـــا رددتهــآ في صغــري . .

و أقــرر إختيــــآري الطريق الصحيـــــح .. ؟

إن لم أفعــــل .. !

فستتلاشــى جميــــع تلك الأشيـــآء التـــي منحتنــــي إيــآهـآ !

و أضــــاءت كيـــآنـــي الحــــــزيــن .. و الصــآمت . .

الذي يحـــــآول جــــــآهدآً مقــــــآومــة هذآ الصمـــت . .

لكـــن حتى إن كــآنت البدآيـــــة صعبة . .

فهنــآك شيء مهم بالنهــــآية ينتظـــــر وصولنـــــــآ إلـيــهـــ . .

هـذآ مـآ تعلمتـــهــ . .

هذآ الشعــــ,ـــور . . . ღ

كــآن يدفعني و يدفعنـي الى الأمـآم لأقــف و أتطلـع للمستقبل بــوضـوح و بجديــه .. !

لأنـــي أملك نفس الشعــــور الـــذي تملكــهــ أنت .. و بالقوة ذآتهـــآ . .

تترابطـ قلوبنــــآ المكســــــورة ..

. . . ღ

فقـــــط قليــــلاً ..

يمكننـــآ مخــآطبــة الشهـــب بنفــــس الصـــــوت . .

و نصعـــد فوق الجسر الذي بنيتهــ… بقوة إرآدتكـــ . .

و نكســــر ذلك الليـــــل ,

و نرى إنعكـــآس الأغنيــــــة التي صنعتهـــآ لنــآ الأيـــــــــآم . .

إذا كــــآن جرحكــ, كبيرٌ جدآ ً .. فســـآبعدهــ… عنك . .

لا تقــلـــق .. و لا تنظـــر إلي بإرتبــــآكٍ هكـــذآ .. !!

هــذآ هو الشيء الوحيـــد الذي بإمكـــآني فعلــه لك . .

و أنت تــــآبع طريقكــ . . للأمـــآم ..

. . . ღ

في هذهـ اللحظــة أشعــر ..

بأنه هنــآك معنـــى للضوء المرسوم في وجه القمــــر . .

بعد كل هذا .. أنا مــآزلت أراقب الشهــب المتســـآقطة بانتظــآم . .

و أتمنـــى أمنيــة ليست كبيرة , و ليست من المستحيلاتـــــ . .

أتمنـــى أن يبتسـم النــآس لبعضهم البعض ؛ مثلمــآ تبتسم النجوم لبعضهــآ . .

لاستطعنـــآ أن ننـــــآم بهدوء , , دون هذا الضجيج الذي يعكـــر صفو نهــآرنـــآ ..!!

أتمنــــى أن يزول مـــع هــذآ الظلام . .

و يغــــــآدر الليــــل ؛ لتشـــع الشمــس بضوءهــآ مرةً أخرى . .

. . . ღ

ففي كثيــــر من الأوقــــــآت ,,

شعـــرت بأني أهزمــ نفســـي .. بضعــف , و خـــوف . .

أظــل في مكـــآني . .

أحـــآول كسر الحـــآجز الذي يمنع مشـآعري من الوصــول لمشـآعر الآخرين . .

أجل . .

بالرغــــم من أني أبكـــي , و أحـــزن , و أغرق في نومٍ عميق . .

إلا أن هنـــآك موعدٌ للإستيقــــآظ . .

و ترك جميع العـــوآئق التي تمنعنــي من إتخاذ قراري . .

فحينمــآ أنظر للسمــآء الصــآفية و الهــآدئة . .

أدركــ, بــآني أستطيــع أن ألمـــس السحــب البعيدة . .

.. سوفــــ.. أمد يــدي ,, لأصل إليهــآ . .

فرجــــآءً .. رجـــآءً لك .. أنت يــــآمن أخط به هذهــ الكلمــآت . .

أرجــ,ـــوك لا تسقطــ, من يدي .. !!

لأني لن أستطيــع أن أرسل كلمـــآتي لمــن يقرآونهــآ الآنـــــ .. !

. . . ღ

و لأول مـــرة ؛ أذكـــر لحظــآتي بيدي الضعيفتــين . .

لقد كنت رحيــــم جدآ بإبتســــآمتك تلك التي منحتنـــي إيـــآهــآ . .

فقد جعلتنــــي سعيــدةً جدآ ً . .

لهــذا نحن جميعـــآ ً نحـــآول تغيير هذا الإضطــرآب الذي يحكمنـآ . .

وانظر تلك السمــآء , و رآقــــب قطرآتـــ.. المطر المتســآقطـة . .

و ستعرف مــآ أعنيه . . !!

مرة ً أخــــرى . .

أريـــد أن أعود لـذاك المكـــآن الدآفء .. !!

ســـآمشي وحيــدة .. لا بــــآس .. فستختفـــي الوحــدة قريبـــآ ً . .

فقطـــ.,.. قليــــلا ً و بلطـــف ؛

ستصـل إليك معنـى كلمـــآتي يومـــآ مــآ .. فهي ليست بعيـدة جداً ,,

إنتظــر فقط قدوم اليـــوم الجديــــد ,, و أنـــآ أيضــــآ ســآنتظـــر .. !!

. . . ღ

{ مًخْرَج’ . .
رَسًمْـتُ بِقًلَمْيِ طَرِيْقِي الَخًـآآصْ . .
وً سَتًظَـلْ شًجَآآعًتَِيِ التًيَ إكْتَسًبْتَهُآآ مِنْ قَلًبٍيِ . .
رمًَـزَآآً أتحلآَ بٍهْـ فِيْ أحْلَكْـ أيًآآمْ حًيَآآتِيْ . .



.
.

خليجية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا أخفيكِ أختي عليــاء بأن كلماتكِ استوقفتني كثيراً …

قرأتها حينها … وأقرأها ثانية …

وأجدها مفعمة بالكثير من الأحاسيس والمشاعر الدفينة بين زواياها …

لا أكذب إن قلت بأنها وافقت شيئاً في نفسي …

لم أستطع التعبير عن إعجابي بكلماتكِ وقتها

ولكن ذلك لا يمنع أن أتدارك الأمر الآن…

كلمات غاية في الجمال … وصياغة رائعة للأفكار أحييكِ عليها …

لا تحرمينا من جديدكِ أختي علياء …

فسأترقب كل يخطه قلمكِ في مستقبل الأيام …



و أتمنـــى أمنيــة ليست كبيرة , و ليست من المستحيلاتـــــ . .

أتمنـــى أن يبتسـم النــآس لبعضهم البعض ؛ مثلمــآ تبتسم النجوم لبعضهــآ . .

لاستطعنـــآ أن ننـــــآم بهدوء , , دون هذا الضجيج الذي يعكـــر صفو نهــآرنـــآ ..!!

أتمنــــى أن يزول مـــع هــذآ الظلام . .
——————————————————————–
غاليتي وأنا أوافقك الرائيء اتمنى أن يبتسم الناس ولكن هيهات ثم هيهات فكيف يبتسم الإنسان والحياة خدشاها وكسرها بعض الناس
لهذا غاليتي لا نستطيع أن ننام بهدوء دون ضجيج يبحر في قلوبنا وفي مخيلتنا "والسبب بعض الناس الذين قست قلوبهم على هذه الحياة ومن فيها
وانا أصرخ معك حبيبة قلبي اتمنى ان يزول الضلام ويحل محله سراج ينيرنا وينير من في قلبه جرعة من الألم والحزن الدفين –

————————————————————————————————————
لأني لن أستطيــع أن أرسل كلمـــآتي لمــن يقرآونهــآ الآنـــــ .. !
———————————————————————–
بل أستطعتي "أرسلتي كلماتك دون ان تدريكي أنها ستلامس قلوب ملايين الناس وخاصة هو
كلماتك مفعمة بالخوف من المجهول الذي لا تريدينه ولا انا ولا هي

————————————————————————————————-
علياء هذا الأسم الذي أحببته من كل قلبي لانه مطابق أسم صديقتي التي رحلت عني دون ان تودعني
علياء كلماتك جدا رائعة
حبيبة قلبي علياء إذا كانت هذة الكلمات من بوح قلمك فأكتبي في النهاية انه لك
اما إذا كانت منقولة أكتبي من متصفحي
أختك بقايا روح


ميرسي يا احلي بنات لمروركم الغالي

نورتوا


عزيزتي

أكثر من رائعه,,لامست كلماتك جدران قلبي

مودتي


اعزك الله حبيبتي

ردك اسعدني و مرورك افرحني


[i]رووووووعه وعلى فكره انا من اشد المعجبين بك ومن زمان اشوفك ترسلي رد حق اخني وانا من ذاك اليوم وانا مقرره ادخل المنتدجى[/i]

ميرسي لكلامك الجميل نورتي والله

بس اختك مين؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.