متزوجة منذ 7سنوات تقريبا وليس لي ابناء لان زوجي اكتفئ ب3ابناء من زوجته المتوفاة ورفض الانجاب بسبب العمر لانه تجاوز الخمسين المهم ليست هذه المشكلة .مشكلتي انه يطلب مني الذهاب لاهلي في وقت اكون غير مستعدة لذلك فمثلا في احدى المرات زارتني اختي صحبة زوجها وعند تناول الغذاء طلبت من زوج اختي ان يتركها تقضي الليلة معي خاصة وانها منذ اكثر من عام لم تزرني لكن زوجها رفض بلباقة وقال لي لما لا تاتين انت معنا فوافق زوجي على الفور رغم اني كنت متعبة من التحضير للضيافة وغير مستعدة للذهاب مع العلم ان منزل اهلي بعيد عن بيتي فذهبت معهم ولم يسال عني زوجي منذ خروجي حتى الليلة الثانية وقد حز في نفسي كثيرا لاني غير مقصرة معه في شيء .كما ان ظروف اهلي لا تسمح بالبقاء عندهم كثيرا لان المنزل صغيرا واخي المتزوج واولاده يعيشون مع اهلي لذلك الجا الى منزل اخي في الطابق العلوي للمبيت واشعر بالحرج من زوجته .فهل من حل لمشكلتي .
حبيبتى مكانك هو بيتك وبس ارجعى بيتك
على الفور سواء هو موجود مش موجود
عايز مش عايز المهم دا بيتك ومترحيش
تباتى عند اهلك حتى لما تعتبى علية او
تزعلى ازعلى فى بيتك وحلى امورك جوة
بيتك اوعى تخرجى منة او تعودية على
عدم وجودك فية وربنا يصلح الحال ان
شاء الله
ليه مايبي
اولاد
هو عنده وانتي مو من حقك تكوني ام
بعض الرجال لهم طلعات
مع اني اللي بعمره يحاول يجدد نشاطه ورجولته وياكدها
حاولي تقنعيه بالحسنى
الله يعينك