مهم جداااااااا مهم جدااااااا؟؟؟؟؟؟؟
سلااااااااااام ياااااااابناااااااااااات وحريم …. عندي سوااااااااااااال اتمني الجواااااااا ب منكم اول مرررره قلتي فيها {{احبك}} لزووجك ايش كان ردت فعلوااا عني انا قلتها لخطيبي وهوا جاااالس يتكلم عن واحد بالدوام نطيت انا وقلت احبك الرجاااااال سكت وبعدها صرخ صرخه خلاني ارمي الجواااال وكل شوي يقوووول عيدهااا …. ابغا اشوووووف ردوووودكم ok >>>.![G[110] خليجية](images/smilies/get-2--dbttwedi.gif)
![G[110] خليجية](images/smilies/get-2--dbttwedi.gif)
وين الردوووود ؟؟؟؟؟
انا دايم اقولها …… لما مل منها ……….بيجي يوم وبيمل منها ,,,,,,,,,, علشانكم لسه مخطوبين والكلمه جديدة …….صرخ من الفرح ………كخخخخخخخخخخ
أنا أيام ملكتي قد إيش كان يناحلني في الجوال أقولها وكنت أستحي بالمرررررررررررررررررررررررررررررة ولما كان يقولي أحبك كنت أرد ــــــ وأنا كمااااااااان ــــــــ وبعد ماتزووجنا صار يتريق علي على أي شي يقول وأنااااااااااا كمااااااااااان بس والله فلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييها أيام ملكتك (يادلوعة خطيبها ) تراااااااااااااااااها أياااااااااااااام وااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد روووووووووووووووووعة وحاتجلسوا تذكروها طول حياااااااااااتكم بمواقفها الرائعة والطريفه والمحرررررررررررررررجه
والله انا داااااايما اقوله احبك وصارت عاديه الحين بس اكيد لها اثر كبير في نفسه
واول ماقلتها له صار وجه احمر من الفرح علا باله مستحي
دايمــــــــــا اقوله احبك……..بس ايام الملكة….كانت تطلع معاي كلمات متقاطعة .خخخخخخخ من كل الحياء..اما الان عادي…………موفقة حبيبتي……