تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مشاركتي في المسابقة~~أجمل تصميم .

مشاركتي في المسابقة~~أجمل تصميم .

مشاركتي في المسابقة~~أجمل تصميم…..

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

أول شي جبت بنطلون جينزمقاسو تمام علي ورحت اقص من تحت السحاب من 3لين 4 بوصة
وصار شكلها كأنها تنورة قصيرة

[img]ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©[/img]

بعد هذا اخترت 3قطع قماش قطني بطبعات أزهار ملونة

[img]ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©[/img]

طبعا اخدت قياس الورك وزدت عليه لانه بدي التنورة واسعة
واخدت كل جانب من قطعتين وخيطها مع بعض
وهي خطواتها خطوة بخطوة (بالصور أوضح)

[img]ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©[/img]

[img]ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©[/img]

[img]ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©[/img]

[img]ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©[/img]

[img]ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©[/img]

[img]ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©[/img]

[img]ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©[/img]

وهذا الفستان بعد ما خلص وعلى فكرة عالجينز من فوق اضفت لمسة من القماش المزهر مع وصلة دانتيل صغيرة بس خيطه يدوي بالابرة والخيط هي الاضافة اقترحتها علي اختي

[img]ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©[/img]

يمكن ما كتير يعجبكن الشكل النهائي بس بصراحة انا مو خياطة محترفة
بس اسوي حاجات بسيطة واحب انه اخد افكار ولمحة عن الخياطة

يااااااااارب يعجبكن
واتمنى التوفيق للجميع
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


بالعكس انتي فنانه في الخياطه وما شاء الله عليج سويتي تنوره كشوخ ..
ويعطيج الف عافيه وننتضر المزيد من مواضيعج وبالتوفيق


وااااو بجد رووع ــهـ
صراحهـ أع ــجبني أكثر منت صاميمي
بجد والله روعـــهـ أتمنى لكـ التوفيق

بوبو


ما شاء الله عليكي
فكرة روعة وتنفيذ أروع
بارك الله فيكي ووفقك لتكوني أحسن مصممة في الدنيا
خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

يا خسارة الصور ما ظهرت عندي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (فطامي) خليجية
بالعكس انتي فنانه في الخياطه وما شاء الله عليج سويتي تنوره كشوخ ..
ويعطيج الف عافيه وننتضر المزيد من مواضيعج وبالتوفيق

يا قلبي ردك يرفع من معنوياتي
خليجية الله يعطيك العافيةخليجية


تسلمي ياعمري…ذوقك حلو
أتمنى لكي التوفيق


ماشاء الله تبارك الله ..

جميل جدا .. سلمت يمينك

اتمنى لكِ التوفيق ,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.