ليلةٌ من الليالي الوردية
عشت في أجواءٍ باريسية
ولحظات من الرومانسية
فهي ليلةٌ غير الليالي ، ليلةٌ لم ترأف بحالي
أيقضتني من منامي ، وذكرتني بغائبٍ غالي
هي ليلةٍ من الليالي الظلماء ثارت فيها عواصف الحنان
ذكرت تلك المرأةُ البيضاء فارتعشت شوقاً للأحضان
فسرحت بعينيها السوداء فشعرت أني معها بأمان
في عينيها حورٌ ، وفي خديها قمرٌ ، وفي شفتيها ثمرٌ
شعرها طويلٌ ، وحاجبها جميلٌ ، وخصرها نحيلٌ
الفستان
لبست القمر الساري الهندي ، في ليلة الحلم الوردي
الشوز
محلا طلة جمالها بالكعب العالي ، تمشي وتتمايل و دلالها ملخبط حالي
الشنطة
اشهدوا كل أسراري مخبية بشنطتها، حبي و قلبي و كل شيء على ذمتها
التسريحة
شعرك عكتافك مثل الليل الحالك، انت الي أنا و انا المالك
خاتم السهرة
الحلوة باديها تلمع الخواتم، قلبي عاشق أنا و قلبها ظالم
الميك أب
بلون الزهر شفايف العذراء اتلّونت، ما أدري كيف حالي صار و كيف كنت
نظرت هالعيون بالسهم القتال، على بحر العشق وداني و قلبي مال
وسادة دبل الخطوبة ودبل الخطوبة
تم النصيب ودام الفرح ليالي، و أحلى عروسة صارت حلالي
العشق نسّاني و ما صرت أقدر أحكي، خلوني ألبسلها الخواتم و تصير ملكي
طلاء الأظافر
يديك يا حلوة تسّر مين نظر، خليكي دايما حدي و أنا راح جيبلك القمر
الكيكة
ذابت حلاوة الحلا و الكل جنوّ، لما شافوا الحلا و عرفوا انك أحلى منو
قميص النوم
خصرك يا حلوة خاطف حياتي، ارويني دخيل الله و ارحمي آهاتي
شبشب القميص
امشي خطوة خطوة بالراحة، جمالك سبحان المعبود وردة فواحة
ماشاءالله روعه
تقيمى
رووووووووووووووعة
الســـلام عليكم
صباح العـــسل حبيبتي
ماشاء الله طرحك مميز ونعوم كتير
تسلم أيدك على الأنتقاء الجميل
اتمنى لك حظا موفق..~

حضوركن مميز وطلتكن رائعة و جمالكن زاد الموضوع أناقة
شكرا حبيبات قلبين نورتوني و أسعدتوني
وجودي بدونكن لا يكتمل
دمتن متألقات في سماء المنتدى
واااو روعه
ذوقك يجنن
موفقة
رائع غاليتى زوووقك هلا وغلا بك اعجبتنى المشاركة
يقيم لكى ولموضوعك














