ماراح تخسروا شىء يابنـــــــــــــات (:
<div tag="11|50|” >يادلوعات لكم مني صور لازياء بناتية اكيد بتحبوها
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يلة نشوووووووووووووووووفها مع بعض
[img]http://**************.neimanmarcus.com/products/mp/NM-0NHB_mp.jpg[/img]
وش رآيكم :016:
ياسمنيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــا:015:
تسلمين روووووووووعه
جماااااااااااااااال…..تسلم ايديكى

عندي مثل المجموعه دي
مشكوووورة حبيبتي
انا بأعشق حكايه جينز وعليه بدي
________________________________
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووورة
مشكووووووووووووووووورين ياغالين على المرور (:
::
للاسف غلاتي ما طلعت الصور عندي
شاكره مجهودك
::
روووووووووعه فهذا يعني ان ذوقك رائع وانتي الاروع
تسلمين مجموعه جميله








