تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لو سمحتوا ساعدوني

لو سمحتوا ساعدوني

لو سمحتوا ساعدوني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواتي انا افكر بكتابة يوميّات لكن ليس لدي خبرة في الكتابة كما انه لا أعرف هل يجب ان اكتب بالفصحى أم بالعامية منتظرة أرأكم و شكرا


هلا والله
اختي الكريمة لازم يكون عندك خبرة
لكن من رأيي الشخصي أتمنى كتابة باللغة مفهومة
مو شرط تكون فصحى
وبالتوفيق


شكرا ليكي

تستطيعين تفنحيلك مدونة
وتكتبين كل ماتريدن كتابتة

شكرا حبيبتي

سلام وتحية
إليكِ أختي تجربة من غير متخصصة في الأدب
أنا دراستي بعيدة كل البعد عن المجال الأدبي
ولكنني منذ صغري أحب القرأة وبكثرة حتي
في وقت الفراغ في المدرسة بين الحصص
وعندما إلتحقت بالجامعة وجدت ضالتي في
الكتابة للمجلات الطلابية فكنت أكتب بتوقيع
مخالف لإسمي حتي أعتقد البعض ان هناك
كاتب من خارج الكلية لصعوبة كليتنا ولا
أحد يجروا علي ضياع لحظة من وقته الثمين
ولكن الكل لا يعرف أنني أكتب مذكرات وخواطر
لنفسي ولم أجد الفرصة المناسبة لظهورها
المهم لا أطيل عليكِ وأصبحت كليتنا تنافس
بإسمي الكليات الأدبية في القصة والخواطر
ومن ثم آتتني أعظم هدية في حياتي بالكتابة
في صحف معروفة ولكنني كنت هاوية ولا
أهتم بالعائد المادي والأن أنا بصدد نشر كتاب
خاص بأسرتي وهو كتاب تاريخي والحمد لله
ولي مشاركات كثيرة في المنتديات والصحف
ووكالات الأنباء …. نصحتي إليكِ أكتبي ما
يروق لكِ وأكثري من القرأة والإطلاع، يوماً ما
سوف تذكورنني …. بالتوفيق عزيزتي
خليجيةخليجيةخليجية
خليجيةخليجيةخليجية



اذا يوميات خاصة اكتبيها باللغة لي تناسبك و تحسي نفسك تفهميها و اذا عامة اسفة ما عندي خبرة فهاذ المجال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها أمين خليجية

سلام وتحية
إليكِ أختي تجربة من غير متخصصة في الأدب
أنا دراستي بعيدة كل البعد عن المجال الأدبي
ولكنني منذ صغري أحب القرأة وبكثرة حتي
في وقت الفراغ في المدرسة بين الحصص
وعندما إلتحقت بالجامعة وجدت ضالتي في
الكتابة للمجلات الطلابية فكنت أكتب بتوقيع
مخالف لإسمي حتي أعتقد البعض ان هناك
كاتب من خارج الكلية لصعوبة كليتنا ولا
أحد يجروا علي ضياع لحظة من وقته الثمين
ولكن الكل لا يعرف أنني أكتب مذكرات وخواطر
لنفسي ولم أجد الفرصة المناسبة لظهورها
المهم لا أطيل عليكِ وأصبحت كليتنا تنافس
بإسمي الكليات الأدبية في القصة والخواطر
ومن ثم آتتني أعظم هدية في حياتي بالكتابة
في صحف معروفة ولكنني كنت هاوية ولا
أهتم بالعائد المادي والأن أنا بصدد نشر كتاب
خاص بأسرتي وهو كتاب تاريخي والحمد لله
ولي مشاركات كثيرة في المنتديات والصحف
ووكالات الأنباء …. نصحتي إليكِ أكتبي ما
يروق لكِ وأكثري من القرأة والإطلاع، يوماً ما
سوف تذكورنني …. بالتوفيق عزيزتي
خليجيةخليجيةخليجية
خليجيةخليجيةخليجية

شكرا اختي الكريمة و الله يوفقك أنا ايظا تخصص علمي و فقط مجموعة اشياء دفعتني لكي اكتب يوميات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.