لماذا الحب
لماذا نحب ولماذا يأتى الحب بدون اى مقدمات او انذارات ولماذا يتركنا نتألم ونتوجع بعد ان يكون فات الوقت وتمكن من قلوبنا ولماذا يأتى ويتمكن ويتغلغل بداخلنا فى وقت لانستطيع ان نحافظ عليه ليس لقلة حيلتنا ولكن بسببب الظروف التى تكون اقوى من انفسنا التى تمنعنا ان نقترب من هذا الحب الصعب الذى دخل حياتنا وقلوبنا فى وقت قد تأخر فيه والى متى سوف يظل تلك الحب ونحن نعلم انه يمكن ان يكون نهايه لنا ……….لااعلم ولا اعرف الى اين سوف ينتههى بنا حب مثل ذلك…………الله يقوينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟