——————————————————————————–
[color=#008080]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم كروشااات؟؟؟ ان شاء الله مبسوطين….؟؟؟؟؟![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
ابي كل وحد منكم تقولي لقب الدورة الشهريه بين اهلها وصديقاتها وزوجها …![Vertag[1] خليجية](images/smilies/vertag[1].gif)
![Vertag[1] خليجية](images/smilies/vertag[1].gif)
![Vertag[1] خليجية](images/smilies/vertag[1].gif)
انا بصراحة لها كم لقب …![G[100] خليجية](images/smilies/get-2--9ndhrgbt.gif)
![G[100] خليجية](images/smilies/get-2--9ndhrgbt.gif)
<<..الأشارة حمراء…….. العمه هههههههه
اجاااازة … ماعلي صلاة واضحة هذي مره ![G[109] خليجية](images/smilies/get-2--iky1wvl8.gif)
![G[109] خليجية](images/smilies/get-2--iky1wvl8.gif)
>>>![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
ههههههههه
..انتمنى تتفاعلون معي..
كل وحده تشارك في موضوعي يااحلى سيداااااااااات
:g[100]
منقوووووووووووول :[/color]rose:
والله في كثيرة ..بس ابرزها آخر مرة عند اهل زوجي سمعتها..
وداد الشهري..خخخخخخخخخخخخخخ
وسمعت حماتي تقول مرة..لوحدة كانت معاها الدورة…بنشرتوا…ههههههههه
هههههههههههههههههه
حلو موضوعك كثير
انا بسميها بأسماء كثيره منها المخسوفه هههههههههه القلم الاحمر فايرخخخخخخخ
اجازه ما علي صلاه استراحه وووووووو
حياك حبيبتي ولا عدمنا جديدك
دمتي بـــــــــــود
احنا نسميها العمه جات ميييين هي العمه الله واعلم هههههههههه مشكورة على موضوع
وعليكم السلام
ام نحن انسميها امبنشره اومعطله وحالين اسمعهم يقولون ام محمد وام علي
هههههههههههههههههههه انا اسميها >>>>>>>>>> العله الحمراء
|
والله في كثيرة ..بس ابرزها آخر مرة عند اهل زوجي سمعتها..
وداد الشهري..خخخخخخخخخخخخخخ وسمعت حماتي تقول مرة..لوحدة كانت معاها الدورة…بنشرتوا…ههههههههه |
وداد بعد هههههههههههههههههههههه ![G[100] خليجية](images/smilies/get-2--9ndhrgbt.gif)
![G[100] خليجية](images/smilies/get-2--9ndhrgbt.gif)
اسماء بنوتات تختارون لها هههههههه![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
تسلملي على المرور الحلووووووووووووو ياعسسسسسسسسل 

|
هههههههههههههههههه
حلو موضوعك كثير انا بسميها بأسماء كثيره منها المخسوفه هههههههههه القلم الاحمر فايرخخخخخخخ حياك حبيبتي ولا عدمنا جديدك دمتي بـــــــــــود |
الحلوووووووووو مرورك فراشة وردك عليه ![G[100] خليجية](images/smilies/get-2--9ndhrgbt.gif)
![G[100] خليجية](images/smilies/get-2--9ndhrgbt.gif)
ايه والله مخسوووووووووفة هههههههههههههه![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
تسلملي على المرور الحلوووووو مثلك ![G[110] خليجية](images/smilies/get-2--dbttwedi.gif)
![G[110] خليجية](images/smilies/get-2--dbttwedi.gif)
لاخلا ولاعدم يااحلى فراشة في المنتدى 
