وأقسى شيء..وأروع شيء)
يوما سيأتي الفراق
و يوما ما سنتألم
و يمضي كل منا في طريقه.
(فإذا جاء الفراق يوما )
فلا تنسى أن تسألنى عن رغبتي الأخيرة
و لا تبخل علي بإعلان رغبتك الأخيرة
فكلانا مساق إلي أعدامه
و كلانا له حق الأمنية الأخيرة قبل الموت .
***********************************
(فإذا جاء الفراق يوما )
فسأمد يدي إلي الهاتف
و أدير نصف الرقم و سأتذكر في النصف الآخر
أنا قد أنتهينا
و أن للفراق علينا حق أحترامه
و أن كل الأصوات مباحة لي بعد الفراق
إلا صوتك
**************************************************
(إذا جاء الفراق يوما )
و جاء بعد الفراق العيد
فلا تنسى أن تضحك
و لا تنسى أن تلبس الجديد
و لا تنسى أن تزور أرض ذكرياتنا
و تقف علي قبر الحب بأطمئنان
و تقرأ عليه شيئا من شعرك
و لا تنسى نصيبي من ذكرياتك الحزينة في ليلة العيد.
*********************************
(إذا جاء الفراق يوما )
و جاء بعد الفراق الحنين ندما
فلا تنسى أن تغمس فرشاة الذكرى
في ماء جرحك الملون
و ترسم وجه الحنين ضاحكا
و لا تحزن و لا تجزع
اذا ما بدا لك الوجة برغم الضحكة هزيلا
فكل الجروح بعد جرح الفراق تبدو تافهة .
**********************************
(إذا جاء الفراق يوما )
و جاء بعد الفراق ليل مظلم
أضاع قمره
فلا تنسى ان تبحث عن القمر هناك
في حنايا القلب مختبيء.
*********************************
(إذا جاء يوما الفراق)
و وزعت بعد الفراق
تركة الحب المقتول
فخذ معك الضحكات
فليس لي بهابعد الفراق حاجة
و أحمل الرسائل و الكلمات و الأحلام
و أبق لي الصور و الذكريات و الأوهام .
*********************************
(إذا جاء الفراق يوما )
و أباحوا لنا بفضولهم تشريح جثة الحب
فلا تفعل …و لن أفعل
بدأنا الحكاية قبل الفراق
أنقياء
فلتنته الحكاية بعد الفراق
عظماء
كلمااااااااااات رااااااااااااااااائعه يسلموووووووووووو يالغلاااااااااااا على الطرح لك كل الود والاحترااااااااااام
كلمااااااات جميييله وفي غاية الرووعه..
يعطيك العاااااافيه..
يعطيك العافيه روعه تسلم يمناك
اخواتي الحبيبات
في دروبي ورود shooooo الم
اشكر لكن مروركن العطر ولكن جزيل الشكر