تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كيفية الحفاظ على الشعر من الس

كيفية الحفاظ على الشعر من الس

  • بواسطة
كيفية الحفاظ على الشعر من الس

كيفية الحفاظ على الشعر من السباحه

كيفية الحفاظ على الشعر من السباحة

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

كثيرا منا يعلم مدى خطورة الماء والشمس فى آن واحد على الشعر , خصوصا اذا كنانمارس رياضة السباحة فى ماء البحر فهو خطر على الشعر مثل ماء البسيم المشبع بالكلور, ونتيجة لوجود الملح بماء البحر وغلبا ماتملى فروة الرأس بحبيبات الرمل الصغيرة ويجف الشعر ويمكن ان يؤدى الى ماهو اخطر من تلف وتقصف للشعر خصوصا لو الامر دائم او استمر للفترة , للذلك حاولنا جمع نصائح الخبراء لتفادى تلك المشكلة او حتى علاج اثارها ان حلت بالشعر..
اذا كان لديك الحل بلبس بونية الشعر اتى لا تقدر من خلالها الماء الوصول للشعر فهى فكرة جيدة ولكن هذا على الا تطيل مدة كتم الشعر بتلك الطريقة .
اذا كنت لاتستغن عن حرية شعرك ينصحك الخبراء، بغسل شعرك بمياه عذبة قبل تعرضه لكلور حمامات السباحة ، حتى لا يمتص كمية كبيرة من المياه المالحة والكلور التي يمتصها عندما يكون جافاً , ويكون خاليا من الزيوت والكريمات تمام حتى لا ينحرق الشعر .
اما فى حالة تعرضة للجفاف والتقصف فينصح بقص الاطراف المتقصفة , ومن الافضل لصحة الشعر قص هذه الأطراف مرة كل 45 يوم حتى لو كانت غير متقصفة وهذا على سبيل حمايتة والمحافظة على جماله .
ينصح بعمل حمامات كريم لعلاج شعرك التالف ويفضل الحمامات التى تحتوي على النخاع ويمكن إضافة أي نوع من أنواع الزيوت لها كزيت الزيتون الخروع أو السمسم، الأفوكادوا أو الجوجوبا بغرض إعطاء وجبة دسمة للشعر.
أفضل طريقة لعمل حمام الكريم هي التأكد من وضعه على فروة الرأس مع التدليك ، ثم وضعه على كل خصلة من الشعر على حدي للتأكد من توصيل الكريم لكل شعرة ، ثم الجلوس تحت البخار بالفوطة الساخنة ، ثلث ساعة ثم يغسل الشعر بأي شامبو ويفضل أن يكون شامبو طبيعي ، أو إضافة ماء الكاموميل إلى الشامبو العادي



يسلموووووووووووووو اختى الكريمه

يسلمووووووووووووووووووووووو

يسلمووووو

يعطيك العافيه معلومات راااائعه

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

مشكووورة حبيبتى يعطيكى الف عافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.