واووووووووووووووو
يااااااااا ريتهم كلهم عندي ههه
كان ملكت سعادة الارض هههههههه
يسلمووو علي الكعوب الرررررررروعة
احلي تقيييم الك كمان
شوكو =)
رائع يا حبيبتى
يزين بالنجوم
ويتم نقل الى قسم شنط _ احذيه
واااااااااااااو
روووووعة عجبوني كلهم من دون إستثنااااااء
وعلييكم السسلـآم ورحمة الله وبركاتةة
,*

ماشاء الله ذووووووق حلوووين ي قلببي :")
&
لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ. إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ..()
عجني بعضهم ..أما آخر واحد شكله مقزز بعدين نهايته كوره صغيره مين بتقدر تمشي فيه أما الأسود يلى فيه كوره حمراء هذا جبل مو كعب ….























