فطائر البيض – افطار رائع منخفض الكربوهيدرات

فطائر البيض – افطار رائع منخفض الكربوهيدرات

منقوول من المصدر : فطائر البيض – افطار رائع منخفض الكربوهيدرات

15 بيضة (على المقالي فطيرة سيليكون، فاستخدم 12 علب البيض للالكعك المعدنية. يمكنك استخدام صفار البيض أقل وأكثر بياض البيض إذا كنت تفضل ذلك.)
1-2 ملعقة شاي. ارتفاع التوابل (اختياري، إذا كان لديك الحساسية الغذائية أو لم يكن لديك سبايك، استخدم أي نوع من مزيج التوابل وهذا جيد مع البيض.)
1-2 أكواب المبشور الجبن قليل الدسم (أود شيدر حادة أو مزيج من شيدر / جاك الجبن، الجبن استخدام كميات أقل من اللحوم في حالة استخدام)
اختياري، ولكن يوصى بشدة، 3 بصل أخضر مقطعة إلى مكعبات صغيرة.
اختياري: الخضار مثل البروكلي المفروم المقشر والفلفل الأحمر، الكوسا، الفطر، وما إلى ذلك (وسوف تستخدم الخضار يقلل من نسبة الدهون)
اختياري: مكعبات لحم الخنزير المقدد الكندي، لحم الخنزير العجاف، أو انهارت السجق المطبوخ تركيا

سخن الفرن الى 375 F. الاستخدام العادية أو السيليكون الكعك عموم، 12 فطيرة الحجم. في حالة استخدام سيليكون عموم، ورذاذ مع رذاذ نونستيك. إذا باستخدام الكعك عموم العادية، وضعت الخطوط رقة اثنين الى كل فتحة، ثم رش رذاذ مع بطانة نونستيك.

في الجزء السفلي من طبقة الكعك اللحوم أكواب مكعبات، في حالة استخدام، والخضروات، إذا كان استخدام والجبن والبصل الأخضر. تريد أن تكون أكواب الكعك حوالي 2/3 كامل، مع مساحة كافية فقط لصب البيض قليلا حول المكونات الأخرى. كسر البيض في وعاء كبير مع قياس صب صنبور، إضافة سبايك، وفاز أيضا. (كنت لإضافة قليلا من نصف ونصف أو الحليب، لكن في الآونة الأخيرة أنا أحب الطريقة التي تتحول دون ذلك.) صب البيض في كل كوب الكعك حتى يتم 3/4 الكامل. أود أن يحرك قليلا بالشوكة. خبز الكعك 25-35 دقيقة حتى ارتفعت قليلا واحمر وتعيين.

سوف تبقي الكعك أكثر من أسبوع في الثلاجة دون التجمد. يمكن تجميد البيض والكعك ريهيتيد، ولكن أحب لهم أفضل عندما انهم المبردة فقط. للحصول على أفضل النتائج، ذوبان الجليد في الثلاجة قبل إعادة تسخين. الميكروويف على ارتفاع حوالي 2 دقيقة لتسخين.
المصدر : فطائر البيض – افطار رائع منخفض الكربوهيدرات


ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

نحن المسلمين لا نأكل لحم الخنزير
فارجو ان لا توضع مثل هذه الوصفات هنا

يسلمووووا

شكرا حبيبتي

اجربها ان شاء الله

لا الله الا الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.