ضمني حيـــل
جبت لكم خاطره واتمنى تنال اعجابكم![G[100] خليجية](images/smilies/get-2--9ndhrgbt.gif)
ضمني بالحضن عن(( برد الشتاء)) و[font=Tahoma]((دفني)) لا صارت الدنيا ((جليد))[/font]
ضمني بيدين مليانه(( دفا))
واعطني ((حبك )) وغيره ما اريد
لامتى بصبر حبيبي لامتى ..؟؟
وانت عن عيني بعيد!!!
ما اهتنى نو مي ولا جفني غفا
تشتعل بركان واشواقي تزيد
وسلامتكم
نسيم
رغم قصر خاطرتك إلا انها تحمل من المعاني أكثر من مجلدات الآدب
بقاااايا روح
تسلم يمينك
الله يعطيك العافية
شكر ا مرورك كان اروع
فاديه مشكوره على المرور يالغلا
تسسسسسسسسسسلمين ع الطرح..
حبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ك جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
تسلمين
![G[110] خليجية](images/smilies/get-2--dbttwedi.gif)
![G[110] خليجية](images/smilies/get-2--dbttwedi.gif)
![G[110] خليجية](images/smilies/get-2--dbttwedi.gif)
تسلمي اتمنى لك المزيد من التقدم