شـــــــــــــدتني له ّّّّخــــلتني به أقــــــــبل ّّّّ
شخصيته شدتني له خلتني به اقبل ؟؟
هو عاشقي.. ومدللي و الغالي بعمري…
هو اللذي بداخلي(؟( يعيش ويتدلل )؟)
معاه اعيش انا بهنى.. ويرتاح له صدري..
هو آسري… وحاضري.. وعامي الاجمل …
يارب لا تحرمني من…. قبوله الفجري…
لاني ابيه.. وروحي فيه(( حبيبي الاول ))
احبه حبً فايقي..(( حناني وقدري))
اذا التفت وشافني من نظرته اخجل
يحبني موت>>وبعد,,عن حبي هو يدري ؟
يمكن اشوف الكل حلوبس حبي الاجمل..
لانه وسط دمي وبالحشى يسري.,
..
.
م|ن
يسلمووووووووووووووووووو
مشكوووووووووووووورة يالغلاااااااااا على الطرح الرااااائع سلمت الايدي ويعطيك ااااالف اااالف عافيه
الأروع مــــــــــــــــروكم ياالــــــــــــغوالـــــــــي لاحرمني الله منكم
فـــــــــــــــديتكم والله
ابيات معبرة ’’
الله يعطيك العافية ’..
دمتي بود
,,تقيم ’’
جنـ وـوـون
ربي لايحرمني منك
الله يعافيك يارب
كلمات معبره أشكرك على الطرح الحلوووو لاعدمنا ذائقتك
[size="6"]كلمـــــــــاتك الاجمـــــــــــل
تسلمــــي عــــلـــى الــــمرور ياالغــــلا