شعب تونس
يحسبون … يا وطني بأننا كالأعواد الهشة إذا داسوا علينا … ننكسر!…ولكننا كالألغام … إذا داسوا علينا ننفجر
رائعه لاكني تعبت اليوم وانا اكتب رااائعات
تونس شعب يحب الفرح والبسمة
وعند الجد يوقف وقفة عز وهيبة
الله يحيمك ياتونس الخضراء
وترجع ايامك ايام الانس واللمة
قلوبنا معكم حبيبتى
ويارب يعدى الازمة على خير
ان شاء الله يا رب
بارك الله فيكم حبيباتي
الحمد لله
…………….
merci bien ma belle
