تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سارحل وداعا

سارحل وداعا

سارحل……وداعا


السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
بين اناملكم الحين قصيدة حلوة مرررررة اعجبتني كثييير كثييير
سأرحل
سأودع الشمس
و القمر
و الدروب والشجر
سأودع قلبى ودمى
سأودعك أنت حبيبتى
فتذكرى طفولتى
و ضحكاتى
تذكرى عصير البرتقال
فوق شاطئ النهر
تذكرى رحيل الشمس
من شفتيك
و قدوم الليل و النجوم
و أستراحة فمى
على قلبك الكبير
***
نعم سأرحل
وسأترك
كل الأمانى
و القبل
فى الدروب التى
فضنا على جانبيها بالهوى
****
يا صديقة الليل
تذكرى نورى
وشمسى
تذكرى ظلى
وحرورى
تذكرى أوراقى
وأشعارى
شقشقة الصباح
فوق جبينى
****
تذكرينى
مادام طعم القبل
فى فمك


شكرا فتيات هذا تشجيعكم لي وين الردود حرام عليكم

***
نعم سأرحل
وسأترك
كل الأمانى
و القبل
فى الدروب التى
فضنا على جانبيها بالهوى

نعم س أرحل ولن تجدني هنا

س أترك كل الأماني

غاليتي يعطيك مليون عافية



يعطيك العافيه خاطره رائعه

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اهئ اهئ اهئ اهئ وييييييييييييييييييييييييين الردوووووووووووووووووووووود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

يسلموووووووووووووووو

يعطيك الصحة حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.