سارحل……وداعا
السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
بين اناملكم الحين قصيدة حلوة مرررررة اعجبتني كثييير كثييير
سأرحل
سأودع الشمس
و القمر
و الدروب والشجر
سأودع قلبى ودمى
سأودعك أنت حبيبتى
فتذكرى طفولتى
و ضحكاتى
تذكرى عصير البرتقال
فوق شاطئ النهر
تذكرى رحيل الشمس
من شفتيك
و قدوم الليل و النجوم
و أستراحة فمى
على قلبك الكبير
***
نعم سأرحل
وسأترك
كل الأمانى
و القبل
فى الدروب التى
فضنا على جانبيها بالهوى
****
يا صديقة الليل
تذكرى نورى
وشمسى
تذكرى ظلى
وحرورى
تذكرى أوراقى
وأشعارى
شقشقة الصباح
فوق جبينى
****
تذكرينى
مادام طعم القبل
فى فمك
شكرا فتيات هذا تشجيعكم لي وين الردود حرام عليكم
| *** نعم سأرحل وسأترك كل الأمانى و القبل فى الدروب التى فضنا على جانبيها بالهوى |
نعم س أرحل ولن تجدني هنا
س أترك كل الأماني
غاليتي يعطيك مليون عافية
يعطيك العافيه خاطره رائعه
اهئ اهئ اهئ اهئ وييييييييييييييييييييييييين الردوووووووووووووووووووووود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
يسلموووووووووووووووو
يعطيك الصحة حبيبتي
