ودي اقول لكم مشكلتي زوجي مشكلته عصبي مره لدرجه لما اتزاعل معه لاراح العمل يتهاوش مع الريس حقه ويضرب العمال احيانا والطامه الكبرى لاطلع يمشيني ينقلب علي ويقولي لنتي كنتي تطالعين راعي المطعم ايش تبين منه او انتي تطالعين راعي السياره الفلانيه يوم شفتك نزلتي عيونك والله اكتب لكم وانا العبره تخنقني علما بان زوجي كان انسان فاسد قبل اتزوجه بس لما سالنا عنه قالوا انه عقل واستقام واليوم يقولي بكره توضي واحلفي على قران انك ماتطالعين اي رجال في الشارع انا وودي اتطلق بس ماابي اشمت الناس فيني علما باني ملكت وافصلت لانه طلع يستعمل اشياء مو زينه وانا احبه بس هو اخلاقه مش حلوه ولا عصب يخليني ما اسوى شي تعب والله تعبت ايش اسوي وانا الحمد لله من عايله معروفه ومحافظه انا قلت لامي ولابي عن هالموضوع قال ابوي راح يكلمه قالي لاوصل الموضوع لاهلك مالش قعده عندي الله يرحم والديكم ساعدوني
يارب يرحم حالك وينظر فيك بعين الر حمه مدام كان فاسد فمسكين استشرى عنده مرض الشك وصار يشوفك بعينه اللي كان يشوف فيها الحريم الفاسدات فانتبهي حبيبتي ومالك الابوك يفهم من هالحين مااقدر احرضك على شيء واجهله الله يفرج كربك ادعيله بالصلاح
بس هو يحبني وكل شي يعطيني اياه لدرجه يفضلني على اهله كلهم وحاط امي وابوي على راسه بس اسلوبه بموتني والله تعبت ودايم يقول لادخلوا اهلك في السالف مالي وياك كلام وتوعدني لا طالعتي هالمره بيت اهلك ينتظرك وانا والله ما قصد اطالع احد حتى الدعا دعيت على نفسي اني ما طالعت يقول اكدب عيوني
الله يعينك ويعطيك صبر
قولي اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــن
عندك اطفل
اااااااااااااااااااامين الله يسمع منك يارب والله اني احبه واموت فيه بس ايش اسوي لا ماعندي انا جالسه اتعالج ولا تهاوشت معه يقول الله لا يرزقنا ولا تصالحنا يقول انا قلت كدا لانك قهرتيني
الله يرزقك بذريه صالحه
تسلمين ياقلبي وربي يسعدك قولي امين
ادعي الله يهديه حبيبتي
الماضي مأثر عليه شوي طولي بالك كل رجل و في علة
لا عاد تطلعي من البيت لفترة و اذا سألك قولي عشان ما تسوي مشاكل طالما انك مو مصدقني و دايما خليه يحس انه رجل بنطرك و ما بتحبي غيره خليه يحس بالثقة من كلامك و قولي له انت بتحبني و انا بحبك و ما بدنا نخسر بعض و بدنا نعيش بسعادة بعدين لازم يكون واثق فيكي
الله يسعدك
اقرأي البقرة حبيبتي