روووووووووووووعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ……..
فساتين روووووووووووعة ((( زهير مراد )))…………..







:r ose:


فساتين قصيرة ![G[110] خليجية](images/smilies/get-2--dbttwedi.gif)
![G[110] خليجية](images/smilies/get-2--dbttwedi.gif)
![G[110] خليجية](images/smilies/get-2--dbttwedi.gif)
………… انشالله تنال اعجابكم …………..
بجد فساتين جميله اوووووووووووووي والله
تسلم ايديكي
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
![:g[108]: خليجية](images/smilies/get-2--yds6b3uo.gif)
روعه لا
بصراحه جنون تهبل
تسلمين
تسلميلي يا رب على هالزوء الحلو
الفساتين رووووعه
يسلموووو اايديكي يا قمر
ما ننحرم منك
يسلمووووووووووووووووووووا
رووووووووعه الفساتين القصيره
يعطيك العافيه
رووووووووعه الفساتين
يعطيك العافيه
