تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » دامك تبيع انسان

دامك تبيع انسان

دامك تبيع انسان

قصيدة قرأتها فاأعجبتني وحبيت تشاركوني فيها :
قصيدة فيها بعض القسوة وانا ضد القسوة

أول أقول المـوت فينـي ولافيـك

واليوم جعل الموت ياخـذ حياتـك

دامك تبيع انسان بالكون شاريـك

موتك ولاتوهـم لغيـري صفاتـك

فيني مشاعر كل ماانساك تطريـك

تلعن وفاهـا يـوم لاقـت رداتـك

وقف دقايق واذكر اللـي يواسيـك

جفف دموعك قبل تاصـل شفاتـك

تذكر تجيني تبكي الظلـم وابكيـك

واشيل جرحك "اجبرتنـي غلاتـك"

وإن غبت عني كل مابـي يناديـك

حطمت حلمي ورحت ألبي امنياتـك

ادري الجمال وسود الأهداب كاسيك

لكن حسافه .. عكس وصفك خفاتك

ياما رجيتك ودمع عينـي يحاكيـك

طاوعت نفسك وكلمتي اليوم جاتك

مابيك انـا بدنيـاي والله مابيـك

رح ياعساك بجرح ينزف شقاتـك

واول أقول الموت فينـي ولافيـك

واليوم فرحي " ينولد في وفاتـك


واول أقول الموت فينـي ولافيـك

واليوم فرحي " ينولد في وفاتـك

رووووووووووووووعه تسلميييين لنا يارب……..

تقبلي مروري غاليتي………..


أميرة الزهور والورود والفل والياسمين والجوري والكادي
نورتي صفحتي المتواضعة

واول أقول الموت فينـي ولافيـك

واليوم فرحي " ينولد في وفاتـك

القسوة المتجسدة في هذه الأبيات
لابد إنها ناتجه عن جرح عميــــق من إنسان جدا عزيـــز….

الله لايقسي قلوبنا…
تسلمين على الأبيات عزيزتي


نووودي سعدت بزيارتك لصفحتي المتواضعة

القسوة ما جات الا من جرح في الصميم
وانا مو ضد الابيات إذا كنت مجروحه

يسلم حرفك وقلبك الطيب خليجيةبقـايــــاخليجية
ودي لك يا الغلآ


أختي بقايا روح /

الحقيقه القصيده كل أبياتها جميله واحترت ماذا ختار وماذا اترك .

يعطيك الف عافيه وتسلمين على هذه الأبيات الرائعه في إنتظار جديدك .

وتقبلي مروري البسيط على صفحتك

اختك

( إحساس طفله )

خليجية


عجزتي تختارين انا أقول لك ليش لأنك كلك أحساس ( أحساس طفلة أسم على مسمى )
نورتي صفحتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.