تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حزينة واشكي للبحر بقلمــــــــي

حزينة واشكي للبحر بقلمــــــــي

حزينة واشكي للبحر بقلمــــــــي

هل لي ان اعتبرك بحــــــراً ……
وارمي همومي فيـــــــــك……
واشكي مشاكلي لـــــــــــك……
واتأمل السفن وهي تبحر بين امواجــــــــك……
ها قد ثارت امواجــــــــــك ……
وتقلبت السفن في بحــــــــــارك
وغرق العديد فب اعماقــــــــــــك……
رميت حزني فيـــــــــــــك……
وانا مملؤة بالأحـــــــــــــــزان……
لقد ضعفت امامــــــــــــك……
وانا ارى مياهك تصطدم في الصخـــــــــور……
ويظهرر صوت امواجــــــــك
والأصداف منتشرة على شواطئــــــــــــك……
اسمع صوت الاطفال وهم يضحكون ويستمتعون في مظهــــــــرك ……


سلمتي غاليتي وسلمت يمناك ، دمت بخير خليجية

ماأجمل تلك المشاعر التي

خطها لنا قلمكِ الجميل هنا

لقد كتبتِ وابدعتِ

كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها

دائمآ في صعود للقمه


خاطرة قمة في روعة عزيزتي, مشاعر حلوة ألتمسها من كلماتكِ و أجملها وصفك لبحر
سلمت يداكِ عزيزتي
دمتِ بخير مع محبتي كوميخليجيةخليجية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الربيع خليجية
سلمتي غاليتي وسلمت يمناك ، دمت بخير خليجية

الله يسلمك عزيزتي
دمتي بود خليجية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كومي خليجية
خاطرة قمة في روعة عزيزتي, مشاعر حلوة ألتمسها من كلماتكِ و أجملها وصفك لبحر
سلمت يداكِ عزيزتي
دمتِ بخير مع محبتي كوميخليجيةخليجية

تسلمين غاليتي وانتي اروع
مع كل حبي واحترامي خليجية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hind hind خليجية
ماأجمل تلك المشاعر التي

خطها لنا قلمكِ الجميل هنا

لقد كتبتِ وابدعتِ

كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها

دائمآ في صعود للقمه

تسلمين من ذوقك والأجمل والأروع طلتك وتعليقك المتميز
مع حبي خليجية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الربيع خليجية
سلمتي غاليتي وسلمت يمناك ، دمت بخير خليجية

الله يسلمك حبيبتي
دمت بودخليجيةخليجيةخليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.