تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حامل ولكن !!!

حامل ولكن !!!

حامل .. ولكن ..!!!

سلااام الله عليكن ..
أخواتي أردت منكن مشاركتي همي ومشورتكن لي
أنا حامل في الشهر الأول ولله الحمد ولكن الرحم به ميلان عالجنب الأيمن
سألت الدكتوره هل يوجد ضرر ولكنها لم تعطيني اجابه لأن الجنين لم يتضح بالأشعه .. ولديه موعد الثلاثاء القادم..
لا اعرف كيف يكون وضع حملي ,,,,
ارجوا من لديها خبره افادتي …


والله ماعندي علم الله يشفيك يارب ويطمن قلبك على حملك ويتمم لك على خير ويسهل عليكي تكفين ادعي لي عند الولاده وخواتي وكل محروم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.