[[ ೋ ڛجل حضۆرﮎ بٱڛم ڜٱعر أۆ ڜٱعره ೋ ]]
السلآم عليكم .:.
الموضوع باين من عنوانة..
سجل حضورك باسم شاعر او شاعره تفضله او تفضلينه ؟
طيب نبدأ .:.
انا بدر بن عبدالمحسن .:.
يلآ نبي نشووف تفاعل .:.
تحياتي …
طه حسين
مشكوووووورة ع الفكرة
ياسر التوجري
" فكره راقة لي
" سلمت الايادي الطيبة
ودي قبل ردي
لا عدمنا الجديد والتميز روعه تسلم يدينك
لاننحرم منك ولامن جديدك
يسسلمو ع الردود