تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اي طلــب تفظلوووو للصف السادس

اي طلــب تفظلوووو للصف السادس

السلااام عليكم

شحااالكم

شخباااركم

اي شي تيووونة قووولوو تراا ماا يردكوو الالااا كبيوردكم

بس بشرط بحط االاجوووبة يووم الخميس والجمعة بس

مع تحياااااااااااااااااتي::

عنهووووووووووووووووووجة

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.